Monday, September 26, 2016

هيربالايف نيوتريشن والأولمبياد الخاصّ يعلنان عن تعاون بقيمة مليون دولار أمريكي في مجال اللياقة البدنية

لوس أنجلوس - يوم الإثنين 26 سبتمبر

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "هيربالايف" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLF)، وهي شركة غذائيّة عالميّة، عن تعاون بقيمة مليون دولار أمريكي مع الأولمبياد الخاصّ لدعم برمجة اللياقة البدنيّة ضمن المؤسّسة في كافة أنحاء العالم من خلال التركيز على زيادة النشاط البدني وتحسين التغذية والترطيب.

ومن خلال دعم فريق "هيربالايف نيوتريشن" العالمي الذي يضمّ ما يزيد عن 300 عالم و36 حامل شهادة دكتوراه متخصّص في مجال التغذية والأداء الرياضي، ستقدّم الشركة خبرتها في مجال التغذية والمحتوى التعليمي مثل فيديوهات ومواد أخرى للمدربين، والرياضيّين، ومقدّمي العناية، ومجتمع الأولمبياد الخاصّ الواسع.

وقال كايلي واشبورن، مدير اللياقة لدى الأولمبياد الخاصّ، في هذا السياق: "يتعلّق الأولمبياد الخاصّ بأكثر من المنافسة الرياضيّة. فإنّنا نحيط رياضيّينا بمجتمع يدعمهم عن طريق الرياضة والصحّة وتنمية اللياقة البدنيّة".

وستنضمّ دانا راين، الحائزة على شهادة دكتوراه ومديرة الأداء الرياضي والتعليم لدى "هيربالايف"، إلى قوّة عمل الأولمبياد الخاصّ في مجال اللياقة البدنيّة كجزءٍ من الرعاية لإضفاء رؤية وخبرة إضافيّتَين من أجل دعم رياضيّي، ومدربي، وعائلات، وداعمي الأولمبياد الخاصّ. ومن خلال المساعدة على زيادة الوعي بشكلٍ إضافي حول أهميّة التغذية وعيش نمط حياة صحي ونشط، ستحمل تشكيلة من المنتجات البروتينيّة من "هيربالايف نيوتريشن" شعار الأولمبياد الخاصّ في أسواق عالميّة محددة. تشكّل قوّة العمل العالميّة في مجال اللياقة البدنيّة لجنة عالميّة من محترفي اللياقة البدنيّة والرياضيّين الذين يتعاونون لتحسين الأداء الرياضي وصحّة رياضيّي الأولمبياد الخاصّ عن طريق اللياقة البدنيّة.

وأضاف مايكل أو جونسون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى "هيربالايف"، قائلاً: "تتمحور مهمتنا حول منح التغذية للأشخاص في كافة أنحاء العالم، وتأمين الدعم لمن يبحثون عن اعتماد نمط حياة صحي ونشط. ويحصل مجتمعنا العالمي في ’هيربالايف‘ على وحيه من الأولمبياد الخاصّ ورياضيّيه المميزين، ويشرفنا أن نزوّدهم بمصادر التغذية واللياقة البدنيّة".

وقام أعضاء وموظفو "هيربالايف نيوتريشن" برعاية حوالي 10 في المائة من رياضيّي الأولمبياد الخاصّ الذين يتنافسون خلال الدورة الصيفيّة لعام 2015 ضمن الأولمبياد العالمي من الأولمبياد الخاصّ. بالإضافة إلى ذلك، تبرّعت "هيربالايف نيوتريشن" ب280 ألف لوح غذائي وقدّمت مقرّاتها لتسجيل وترخيص آلاف الرياضيّين والمدربين والمتطوعين.

للاطلاع على المزيد حول الأولمبياد الخاصّ، والأولمبياد العالمي، وفرص التطوّع؛ يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.specialolympics.org/Sponsors/Herbalife.aspx.

لمحة حول شركة "هيربالايف":

"هيربالايف" هي شركة غذائية عالمية ساهمت في تغيير حياة الناس من خلال منتجات عالية الجودة منذ عام 1980. وتتوفر منتجاتنا الغذائية، ومنتجات إدارة الوزن، والطاقة واللياقة البدنية، ومنتجات العناية الشخصية حصرياً عبر أعضاء "هيربالايف" المستقلين المتوزعين على أكثر من 90 بلداً. ونحن ملتزمون بمحاربة مشاكل سوء التغذية والسمنة في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم منتجات عالية الجودة، والتدريب الشخصي مع أحد أعضاء "هيربالايف" ومجتمع يلهم العملاء ليعيشوا حياة صحية ونشطة.

وندعم مؤسسة عائلة "هيربالايف" (إتش إف إف) وبرامجها "كازا هيربالايف" للمساعدة على تحقيق التغذية الجيدة للأطفال المحتاجين. كما نقوم برعاية أكثر من 190 رياضي وفرقة من المستوى العالمي إلى جانب مختلف الفعاليات الرياضية، بما في ذلك كريستيانو رونالدو، و"لوس أنجلوس جالاكسي" والأبطال في العديد من الرياضات الأخرى.

يعمل لدى الشركة أكثر من 8 آلاف موظفاً حول العالم، ويتم تدول أسهمها في بورصة نيويورك (NYSE:HJF) مع صافي مبيعات وصل إلى 4.5 مليار دولار أمريكي في عام 2015. ويحتوي موقع "هيربالايف" على كميّة كبيرة من المعلومات الماليّة ومعلومات أخرى حول الشركة عبر الرابط الإلكتروني: ir.Herbalife.com. وتقوم الشركة بتشجيع المستثمرين على زيارة موقعها الإلكتروني من وقتٍ لآخر، وذلك لأنّه يتمّ تحديث المعلومات ونشر معلومات جديدة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابطَين الإلكترونيّين: Herbalife.com أو IAmHerbalife.com.

لمحةعن الأولمبياد الخاصّ

يعتبر الأولمبياد الخاصّ حركة عالميّة تُطلق العنان للروح الإنسانيّة من خلال القوّة التحويليّة وشغف الرياضة كلّ يوم في كافة أنحاء العالم. نقوم بتشجيع الأشخاص الذين يعانون من إعاقات فكريّة ليُصبحوا أعضاء مقبولين وقيّمين في المجتمع، ما يؤدي إلى مجتمع أكثر احتراماً وإدماجاً بالنسبة إلى الجميع. ومن خلال استخدام الرياضة كمحفّز ومبرمج حول الصحة والتعليم، يقوم الأولمبياد الخاصّ بمكافحة انعدام كلّ من النشاط والعدالة والتحمّل. تمّ تأسيس الأولمبياد الخاصّ في عام 1968 من قِبل أونيس كينيدي شرايفر، وتطوّرت هذه الحركة لتتخطّى 4,5 مليون رياضي في حوالي 170 دولة. ومع دعم ما يزيد عن 1,4 مليون مدرّب ومتطوّع، يقدّم الأولمبياد الخاصّ 32 نوع رياضة أولمبيّة وما يزيد عن 108 ألف لعبة ومنافسة طوال العام.يمكنكم زيارة موقع الأولمبياد الخاصّ عبر الرابط الإلكتروني التالي: specialolympics.org/.

يمكنكم التواصل معنا عبر Twitter@specialolympics، وfb.com/specialolympics، وyoutube.com/specialolympicshq، وinstagram.com/specialolympics ، وspecialolympicsblog.wordpress.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"هيربالايف"

جينيفر باتلر

213-745-0420

البريد الإلكتروني: jenb@herbalife.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18721/ar
2016 [ME NewsWire]