Thursday, September 29, 2016

دي سي سوبر هيرو جيرلز تتعاون مع فرقة البوب الشهيرة فيفث هارموني لتمكين الفتيات



"دي سي سوبر هيرو جيرلز" تخطف الأضواء في الأغنية المصورة لنشيد تمكين الإناث "هذه فتاتي

بربانك، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 28 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "وارنر براذرز كونسيومر برودكتز" ("دبليو بي سي بيه") و"دي سي إنترتينمنت" ("دي سي إي")، عن شراكةٍ مع فرقة موسيقى البوب الشهيرة الحائزة على جوائز "فيفث هارموني"، للتعاون على أول أغنيةٍ مصورة على الإطلاق لسلسلة "دي سي سوبر هيرو جيرلز"، والتي تعرض الأغنية الجديدة لفرقة موسيقى البوب، بعنوان "هذه فتاتي". وستكون الأغنية المصورة الكرتونية الخاصة بسلسلة "دي سي سوبر هيرو جيرلز"، والتي تضم كلاً من المرأة المعجزة "وندر وومان"، والفتاة الخارقة "سوبر جيرل"، والمرأة الوطواط "بات جيرل"، وهارلي كوين، وبامبلبي، وآيفي السامة "بويزون آيفي"، وكاتانا، متاحةً للمشاهدة على القناة الرسمية لسلسلة "دي سي سوبر هيرو جيرلز" على "يوتيوب".

وقالت سيدات فرقة "فيفث هارموني": "لقد ترعرعنا جميعاً مع هؤلاء الأبطال الخارقين من الإناث، وإنه لأمر مدهش أن نرى كيف اجتمعن سوياً ليُظهِرن للفتيات أن كل شيء ممكن. وتعتبر أغنيتنا المنفردة الجديدة والتي تحمل عنوان ’هذه فتاتي‘، بمثابة النشيد المثالي لسلسلة ’دي سي سوبر هيرو جيرلز‘، ونحن متحمسون للتعاون مع فريقنا الجديد على مقطع الفيديو هذا لإلهام الفتيات الصغيرات في كل مكان حتى يشعرن بأنهن قادرات وقويات وعظيمات".

وتعتبر "هذه فتاتي" الأغنية المنفردة الأحدث من الألبوم الخاص بفرقة "فيفث هارموني" والذي تم إصداره مؤخراً في 27 من يوليو، والذي تمت تسميته تيمناً باليوم الذي تشكلت فيه الفرقة أولاً، والذي حصل على تقييمات رائعة من النقاد والمعجبين على حد سواء. وبالإمكان مشاهدة مقطع فيديو أغنية "هذه فتاتي" على القناة الرسمية الخاصة بسلسلة "دي سي سوبر هيرو جيرلز" على "يوتيوب"، كما أن الأغنية متاحةٌ للتحميل على جميع الخدمات الموسيقية الرئيسية.

وقالت بام ليفورد، رئيس شركة "وارنر براذرز كونسيومر برودكتز": "يعتبر أعضاء فرقة ’فيفث هارموني‘ قدوة مؤثرة للملايين من معجبيهم الشباب، ويتماشى نشيدهم ’هذه فتاتي‘ بشكل مثالي مع مهمة ’دي سي سوبر هيرو جيرلز‘المتمثلة ببناء الشخصية وتعزيز الثقة بين الفتيات الصغيرات في جميع أنحاء العالم. ونحن سعداء للغاية بالتعاون مع ’فيفث هارموني‘ للاحتفال برسالتنا المشتركة عن قوة الفتيات".

وتُسَخِّر سلسلة "دي سي سوبر هيرو جيرلز" نفوذ الشخصيات النسائية العالمية الأكثر أهميةً من "دي سي"، والتي تشمل كلاً من المرأة المعجزة "وندر وومان"، والفتاة الخارقة "سوبر جيرل"، والمرأة الوطواط "بات جيرل"، أثناء تعلمهن لتمرين قواهن الخارقة في أجواء المدرسة الثانوية. ويقدم هذا الفضاء الجديد برمته للمعجبين من الشباب الفرصة للعب والمشاهدة والقراءة والاستلهام، لاكتشاف إمكانات قدراتهم الخارقة بالكامل.

انضموا إلى "دي سي سوبر هيرو جيرلز" و"فيفث هارموني" لإظهار القوة الأنثوية الخاصة بكنّ على "إنستغرام"، و"تويتر" و"فيس بوك" – وعبر الوسم #DCSuperHeroGirls، و#GetYourCapeOn.

تتوافر تشكيلة المنتجات الخاصة بسلسلة "دي سي سوبر هيرو جيرلز"، والتي تشمل كل شيء بدءاً من الألعاب ووصولاً إلى الأزياء، والملابس والإكسسوارات، والمطبوعات وصولاً إلى القرطاسية والمزيد غيرها، حالياً في متاجر التجزئة وعلى شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

لمحة عن "دي سي سوبر هيرو جيرلز"

تركز سلسلة "دي سي سوبر هيرو جيرلز" على الأبطال الخارقين والأشرار الأقوياء من الإناث من عالم "دي سي" أثناء سنوات نشوئهم في المدرسة الثانوية – قبل اكتشاف كامل قدرات قواهم الخارقة. وتشكل رموز "دي سي" التي تتميز بأسلوب فني جديد وجمالي للغاية، مثل المرأة المعجزة "وندر وومان"، والفتاة الخارقة "سوبر جيرل"، والمرأة الوطواط "بات جيرل"، وهارلي كوين، وبامبلبي، وآيفي السامة "بويزون آيفي"، وكاتانا والمزيد غيرهن، تعريفاً غير مسبوق للمراهقين. وتتميز كل شخصية بقصتها الخاصة التي تسلط الضوء على ماهية حياة البطلات الخارقات في سن المراهقة، وتشمل اكتشاف قدراتهنّ الفريدة من نوعها، ورعاية قواهن الاستثنائية، وإتقان أساسيات أن تكنَّ بطلات.

وتعتبر "دي سي سوبر هيرو جيرلز" عالماً غامراً وممتعاً، يشجع الفتيات على اكتشاف قدراتهن الفائقة البطولية الخاصة بواسطة رسوم متحركة قصيرة جديدة، وعروض تلفزيونية خاصة، وأفلام منتجةٍ لغرض عرض الفيديو؛ بالإضافة إلى برنامج للسلع في جميع الفئات، وغيرها. وتواصل كتب "راندوم هاوس" للأطفال توسيع نطاق محفظتها المؤلفة من روايات الدرجة المتوسطة، مع المؤلفة ليزا يي؛ وتواصل "دي سي" إنشاء روايات مصورة مبتكرة، مع الكاتب شيا فونتانا – حيث يبعث برنامجا النشر الحياة في عالم "دي سي سوبر هيرو جيرلز" بقصص جديدة بالكامل، والتي تتوسع لتشمل العالم مما يرد في محتوى الرسوم المتحركة. وبإمكان المعجبين استكشاف المزيد على الموقع الإلكتروني: DCSuperHeroGirls.com، ومن خلال قنوات وسائل التواصل الاجتماعي المخصصة والتي تشمل "يوتيوب"، و"فيس بوك" و"إنستغرام".

لمحة عن "وارنر براذرز كونسيومر برودكتز"

تعتبر شركة "وارنر براذرز كونسيومر برودكتز"، التابعة لشركة "وارنر برذرز إنترتينمنت"، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال الترخيص والبيع بالتجزئة.

لمحة عن "دي سي إنترتينمنت"

تعتبر "دي سي إنترتينمنت"، وهي موطن علامات "دي سي" التجارية الشهيرة (الرجل الخارق "سوبرمان"، والرجل الوطواط "باتمان"، والمصباح الأخضر "جرين لانترن"، والمرأة المعجزة "واندر وومان"، و"ذا فلاش"، وغيرها)، و"فيرتيجو" ("ساندمان"، و"فابلز"، وغيرها) و"ماد"، القسم الإبداعي المسؤول عن الدمج الاستراتيجي في "وارنر بروس" و"تايم وارنر". وتعمل "دي سي إنترتينمنت" بالتنسيق مع العديد من الأقسام الرئيسية في شركة "وارنر بروس" على إطلاق قصصها وشخصياتها عبر جميع وسائل الإعلام، والتي تشمل ولا تقتصر على الأفلام، والتلفاز، والمنتجات الاستهلاكية، والترفيه المنزلي، والألعاب التفاعلية. وتعتبر "دي سي إنترتينمنت"، التي تقوم بنشر آلاف الكتب المصورة، والروايات والمجلات المصورة سنوياً، واحدةً من أكبر دور نشر القصص المصورة باللغة الإنجليزية في العالم.

بإمكانكم الاطلاع على المواد الصحفية عبر الموقع الإلكتروني التالي: wbcpmedia.warnerbros.com.

جميع الحقوق محفوظة لصالح "دي سي سوبر هيرو جيرلز" وجميع الشخصيات والعناصر ذات الصلة وقصص "دي سي" المصورة. (إس16).    

الصور ومعرض الوسائط المتعددة متاحة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51428910&lang=en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"وارنر براذرز كونسيومر برودكتز"

ستيفاني كلارك  

هاتف: 818.954.7308

البريد الإلكتروني: stephanie.clark@warnerbros.com



أو

"بي/إتش آي" بالنيابة عن "دبليو بي سي بيه"

مولي كوايرنج  

هاتف: 310.694.3021

البريد الإلكتروني: molly_quiring@bhimpact.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18748/ar

No comments:

Post a Comment