Saturday, September 24, 2016

شركة ريميني ستريت تعلن عن نمو سنوي في ايراداتها بنسبة 39 في المائة لدعم منتجات أوراكل

إيرادات الدعم ستزيد أكثر بثلاثة أضعاف بفضل منتجات "أوراكل داتابايز" و"أوراكل ميدلوير"

لاس فيغاس - يوم السَّبْت 24 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزوّد المستقلّ الرائد لخدمات دعم برمجيات المؤسسات الخاصة بـ"بزنيس سويت" ‏و"بزنيس أوبجكتس" و"هانا داتابايز" الخاصة بشركة "إس إيه بي إس إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز ‏NYSE:SAP‏) ‏وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، ‏و"هايبريون"، و"أوراكل ريتايل"، و"أوراكل أجايل بي إل إم"، و"أوراكل إيه تي جي ويب كوميرس" من شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ORCL‏)، أنها حققت نمواً في ايراداتها بنسبة 39 في المائة عبر جميع منتجات "أوراكل" عن فترة الـ12 شهراً المنتهية في 30 يونيو 2016، بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام المنصرم. وقد قاد هذا النمو سلسلة منتجات "أوراكل داتابايز" و"ميدلوير" التي نمت بنسبة 205 في المائة إلى جانب "أوراكل إي-بزنيس سويت" ("إي بي إس") الذي نما بنسبة 48 في المائة في الفترة نفسها.

تواصل تحقيق النتائج القوية بفضل طلب حاملي رخصة "أوراكل"

وبفضل الطلب المتواصل من حاملي رخصة "أوراكل" حول العالم، واصلت شركة "ريميني ستريت" بدورها النمو عاماً بعد عام عبر اكتساب المزيد من العملاء لجميع منتجات "أوراكل". وارتفع مجموع الزبائن الذين التزموا بشراء جميع منتجات "أوراكل" بنسبة 34 في المائة، فيما تزايد مجموع الزبائن الذين التزموا بشراء جميع منتجات "إي بي إي" و"أوراكل داتابايز" و"أوراكل ميدلوير" بنسبة 66 في المائة.

وقال براين مورفي، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى شركة "دين فودز": "لطالما نسعى في ’دين فودز‘ إلى طرق لتحويل الإنفاق من العمليات المتواصلة إلى مشاريع يمكنها أن تحدث تغييراً جذرياً في الأعمال وتساعدنا على الابتكار في هذا القطاع السريع النمو. وعبر استغلال خدمة الدعم الرائدة في القطاع التي تقدمها شركة ’ريميني ستريت‘، تمكنت ’دين فودز‘ من تحويل مبالغ ملحوظة كانت تنفق على صيانة برنامج ‘أوراكل جي دي إدواردز’ إلى مبادرات استراتيجية في الذكاء التجاري وإتقان إدارة البيانات. بالإضافة إلى الإدخارات الكبيرة، استفاد فريق عملي من النسبة العالية للخدمة التي يقدمها برنامج دعم ’ريميني ستريت‘، الذي يتضمن مهندس دعم أساسي خبير مخصص لنا والدعم لعمليات التخصيص الحيوية من دون تكلفة إضافية".

توسيع حافظة سلسلة منتجات "أوراكل"

واصلت شركة "ريميني ستريت" تقديم الدعم للمنتجات الإضافية من "أوراكل" على مدى الأعوام الـ11 منذ تأسيسها حتى تلبي الطلب الكبير والمتنامي من حاملي رخصة "أوراكل" حول العالم. وفي إطار استراتيجيتها العالمية لخدمة قاعدة متواصلة النمو من حاملي رخصة "أوراكل"، أعلنت "ريميني ستريت" اليوم الإتاحة العامة لخدمات الدعم والصيانة لمنتجات "أوراكل إيه تي جي ويب كوميرس" – المنصات الأساسية لإنشاء وتنفيذ مواقع إلكترونية بين الأعمال ومن الشركات إلى العملاء لبعض أهم المنظمات في العالم. ويعد برنامج "أوراكل إيه تي جي ويب كوميرس" المنتج العاشر من "أوراكل" الذي تدعمه الشركة.

وما زال الدعم الذي تقدمه شركة "ريميني ستريت" يشهد نمواً سريعاً وتبنياً عالمياً عبر مجموعة واسعة في القطاعات، من منظمات القطاع العام والسوق المتوسطة إلى الشركات الكبيرة المعقدة التابعة لـ"فورتشيون 500" والمتعددة الجنسيات.

فرق دعم العملاء الحاصلين على جوائز في شركة "ريميني ستريت"

لطالما ركزت شركة "ريميني ستريت" على تسليم برنامج الدعم الأكثر ابتكاراً واستجابة بقيادة قسم تسليم الخدمات العالمي ("جي إس دي") الذي يتألف من مئات المتخصصين حول العالم الذين دعموا حوالى 1500 عميل بعمليات في أكثر من 90 دولة في جميع أنحاء العالم. ويقدم قسم تسليم الخدمات العالمي في "ريميني ستريت" إلى كل عميل خدمات قيمة غير متضمنة في الصيانة العادية التي يقدمها البائع، بما في ذلك الدعم للتشغيل البيني، والخدمات الاستشارية الأمنية وضبط الأداء، ومهندس دعم أساسي محلي مخصص (بي إس إي) يملك ما يعادل 15 عاماً من الخبرة، ودعم على مدار الساعة والأسبوع والعام. وقد فاز فريق عمل تسليم الخدمات العالمي بالعديد من الجوائز للتميز في الخدمة بما في ذلك جائزة "ستيفي" وجائزة "غولدن بريدج" في وقت سابق من هذا العام عن قسم خدمة العملاء الأفضل للعام.

وقال سيث رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "يعكس الزخم والنمو المتواصلين لسلسلة منتجات ’أوراكل‘ بما في ذلك نمو الايرادات عاماً بعد عام بنسبة 39 في المائة لدعم منتجات ’أوراكل‘ القيمة التي يختبرها العملاء بفضل انتقالهم إلى خدمة دعم البرامج الممتازة. والتزمنا، منذ البداية، بتوفير نموذج  رائد مستقل لدعم البرمجيات يقدم خياراً للعملاء وأفضل قيمة في قطاع دعم البرامج التجارية. ونؤمن خدمة الدعم الأكثر شمولية في القطاع ونساعد عملاءنا على توفير ما يصل إلى 90 في المائة من حيث مجمل الإنفاق على الصيانة لتمويل إعادة الاستثمار في برامج استراتيجية تساعد أعمالهم على الابتكار والنمو والتحول إلى شركات أكثر تنافسية".

لمعرفة المزيد من المعلومات عن شركة "ريميني ستريت"، يمكن متابعة صفحات الشركة على المواقع الاجتماعية، على "تويتر" @riministreet وعلى "فيسبوك" و"لينكد إن".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" بتوفير ما يصل الى 90 في المئة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار حوالي 1500 شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com.

بيانات تطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. ويقصد بالكلمات التالية: "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نخطط"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة الإشارة إلى البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية بشكل جوهري عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام لتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هما علامتان تجاريتان مملوكتان من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها على التوالي. حقوق النشر2016. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلين

هاتف: 8414-523-925-1+

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18719/ar

No comments:

Post a Comment