Sunday, September 25, 2016

معرض الألعاب العالمي جي ستار 2016 ينعقد على أوسع نطاق

سيول، كوريا الجنوبية، - يوم السَّبْت 24 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): عقدت اللجنة المنظمة لمعرض "جي ستار" (الرئيس مارتن كوانهو تشوا، بإسم اللجنة المنظمة) مؤتمراً صحافياً صباح يوم 23 سبتمبر للتحدث عن الوضع الحالي لكيفية سير برنامج "جي ستار 2016".

وقال رئيس اللجنة المنظمة لمعرض "جي ستار" مارتن كوانهو تشوا: "لقد توقفنا عن قبول طلبات المشاركة في المساحة العامة بعدما استقطب اهتماماً كبيراً من العديد من الشركات، وستعقد الفعالية على أوسع نطاق في تاريخها".

إن شركة "نيتماربلز غايمز" هي الراعي الأساسي لمعرض "جي ستار 2016". وتعدّ "نيتماربلز غايمز" رائدة في سوق ألعاب الهواتف المحمولة في كوريا ومن المتوقع أن تقدم الدعم لمعرض الألعاب "جي ستار" الأكبر في كوريا  لأنها ستشارك في الفعالية بمثابتها الراعي الأساسي.

أما الراعي الرئيسي فهي شركة "لونغتو كوريا" الحديثة العهد، وهي شركة التطوير والنشر الصينية الكبيرة التي نمت بسرعة في كوريا مؤخراً. وتعدّ "لونغتو كوريا" أول شركة ألعاب أجنبية توقع عقد رعاية رسمية مع "جي ستار".

وستشارك "تويتش" باعتبارها الشريك الإعلامي العالمي للعام الثاني على التوالي وستضطلع بدور نافذة الاتصالات التي تصل بين مستخدمي وشركات الألعاب في "جي ستار 2016".

وسيعقد معرض "جي ستار" في مركز "بيكسكو"، بوسان في كوريا لمدة أربعة أيام بدءاً من 17 نوفمبر. ويعتبر المعرض فعالية عالمية للألعاب تنتج أكثر من 200 مليون دولار في قطاع الألعاب على مدى أربعة أيام كل عام وتحطم الأرقام القياسية التي تسجلها عاماً بعد عام.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20160924005010/en/

Contacts

الأمانة العامة لمعرض "جي ستار

جيونجان كيم

هاتف: 6694-6000-2-82+

المدير العام

البريد الإلكتروني: info@gstar.or.kr









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18725/ar

No comments:

Post a Comment