Saturday, September 10, 2016

مؤتمر آي بي سي 2016: ساجيمكوم ترفع النقاب عن مجموعة جديدة من أجهزة تحويل إشارة بث التلفزيون الرقمي بتقنية 4 كاي وتقنية التلفزيونات بالمدى الديناميكي العالي فائق الوضوح (يو إتش دي إتش دي آر)

تستند أجهزة أجهزة تحويل إشارة بث التلفزيون الرقمي الجديدة بتقنية "4 كاي" وتقنية التلفزيونات بالمدى الديناميكي العالي فائق الوضوح ("يو إتش دي إتش دي آر") على معالج رباعي النوى "بي سي أم 7268" مع قدرة معالجة تبلغ 14 ألف مليون من تعليمات "درايستون" في الثانية ومنظومة على رقاقة "بي سي أم 7271" من "برودكوم"

باريس - يوم السَّبْت 10 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تدعم أجهزة الاستقبال منخفضة استهلاك الطاقة فائقة الدقة الجديدة هذه، والتي تضمّ اتصال "واي فاي 4*4 11 إيه سي" في المنظومة على رقاقة (إس أو سي")، تقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي ذي الإطار المنفرد لتجربة مشاهدة تمتاز بتباين مثير للإعجاب (أبيض مشرق وأسود قاتم)، علاوة على لوحة ألوان غنية.

تهدف "ساجيمكوم" من خلال تعزيز مكانتها الرائدة في قطاع تقنية "4 كاي" لأجهزة التلفزيون فائقة الوضوح "يو إتش دي"، إلى تسليط الضوء على مجموعتها من الجيل القادم من أجهزة تحويل إشارة بث التلفزيون الرقمي "سيت بوكس" المبتكرة خلال مؤتمر "آي بي سي".

هذا وستعرض "ساجميكوم" خلال المعرض عشرة من مشاريعها بتقنية الـ"4 كاي" التي سبق لها نشرها مع مشغلين من الفئة الأولى. عهد هؤلاء المشغلون إلى "ساجيمكوم" إطلاق أول عروضهم في مجال الدقة عالية الوضوح في أسواقهم.

لمحة عن "ساجيمكوم"

تُعتبر "ساجيمكوم" مجموعة فرنسيّة للتقنيّة العالية ذات انتشار عالمي، وهي تعمل على صعيد أسواق النطاق العريض (المنزل الرقمي، وأجهزة الاستقبال، ومنافذ الإنترنت، والوحدات الطرفيّة الخاصّة بالهواتف والوسائط المتعددة)، والمدينة الذكيّة (العدادات الذكية، والشبكة الذكيّة، والمواقع الذكية، والبنية التحتيّة الذكيّة، والخدمات الذكيّة)، وإنترنت الأشياء (عضو مؤسّس لتحالف "لورا").

تسجّل "ساجيمكوم" عائدات بقيمة 1.3 مليار يورو، وتوظف 4000 شخص عبر خمس قارات. وتهدف الشركة إلى الحفاظ على ريادتها العالميّة في مجال الوحدات الطرفيّة للاتصال مع قيمة إضافيّة عالية.

www.sagemcom.com // www.facebook.com/SagemcomOfficial // https://twitter.com/Sagemcom

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام

"ساجيمكوم"

ماري كارولين سارو

هاتف: 74-81-84-88-6-33+

البريد الإلكتروني: presse@sagemcom.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18628/ar

No comments:

Post a Comment