Thursday, September 8, 2016

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن فتح باب الترشح لجوائز غلومو أواردز 2017

لندن - يوم الخَمِيس 8 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن فتح باب الترشح لجوائز الجوال العالمية لعام 2017 (جوائز "غلومو أواردز"). ومع 39 جائزة موزعةً على ثماني فئات، تحتفل هذه الجوائز بأعظم الإنجازات والابتكارات في قطاع الهواتف الجوالة. وسيتم قبول الترشيحات لجوائز عام 2017 في يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2016، وسيتم الإعلان عن الفائزين في المؤتمر العالمي للجوال 2017 في برشلونة.
وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي للتسويق في رابطة "جي إس إم إيه" في هذا الصدد: "تشكل الاتصالات المتنقلة حاجة أساسية في حياتنا اليومية، ساهمت بتحويل الطريقة التي نعيش من خلالها ونعمل ونحصل على الخدمات الأساسية ونتواصل". وأضاف: "توفر جوائز ‘غلومو أواردز’ منصة عالمية من شأنها تسليط الضوء على أهم الابتكارات الديناميكية والثورية التي تشكل مستقبل قطاع الهواتف الجوالة. كما نتطلع إلى مجموعة واسعة من الترشحات المثيرة للعام 2017".
وسيتم تقديم جوائز "غلومو أواردز 2017" ضمن الفئات التالية:
  • جوائز الحياة المتصلة
  • أفضل الخدمات الجوالة
  • جوائز التنمية الاجتماعية والاقتصادية
  • أفضل تطبيقات الجوال
  • أفضل الهواتف والأجهزة الجوالة
  • أفضل تقنية جوالة
  • جوائز الأداء الحكومي المتميز
  • جوائز الإنجازات المتميزة
عرضت رابطة "جي إس إم إيه" لعام 2017، سبعة جوائز جديدة تسلط الضوء على أحدث التقنيات والمنتجات والخدمات التي تؤثر على قطاع الهواتف الجوالة. وتضم جوائز "غلومو أواردز" ثلاث جوائز جديدة ضمن فئة "أفضل تطبيقات الجوال". تساهم الجائزة الأولى، وهي "أفضل تطبيقات الجوال للحياة المتصلة"، بالتركيز على التطبيقات التي تجعل حياة المستخدمين أكثر فعالية، ومتعة وأمناً وذكاء عبر مجموعة من القطاعات الأساسية لأسلوب الحياة. وتسلط الجائزة الجديدة الثانية، وهي "أفضل تطبيقات الجوال للواقع الافتراضي أو المعزز"، الضوء على أفضل تنفيذ للتقنيات الرقمية المتطورة مثل الواقع الافتراضي والواقع المعزز. وتساهم الإضافة الجديدة النهائية في هذه الفئة، وهي "جائزة أفضل تطبيقات الجوال للأعمال"، بتكريم تطوير تطبيقات الجوال التي تساعد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أو الكبيرة والمستخدمين من الشركات.
كما تم تعزيز فئة "أفضل تقنية جوالة" مع إضافة جائزتين جديدتين بما فيها "المساهمة المتميزة لتقنية التطوير طويل الأمد في تقنية الجيل الخامس"، وهي الجائزة التي تكرم الرواد الذين يقودون التحول من الخدمات الجوالة والراسخة عالية السرعة وذات النطاق العريض اليوم إلى شبكات المستقبل. أما الإضافة الثانية لهذه الفئة فهي جائزة "أفضل ابتكار لإنترنت الأشياء للشبكات الجوالة" والتي ستحدد حلول جديدة ومبتكرة لإنترنت الأشياء توفر اتصالات وخدمات لم يكن من الممكن إنجازها في السابق، سواء في الأسواق الناشئة أو الاقتصادات المتقدمة.
وتحتفل جوائز "غلومو أواردز" أيضاً بأفضل الأمثلة على الاتصالات الجوالة التي تدعم أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة. وتوفر هذه الأهداف خطة تتألف من 17 نقطة تهدف للقضاء على الفقر، ومكافحة تغير المناخ ومحاربة الظلم وعدم المساواة، كما أنها تمثل الإلتزام الأكثر أهمية في المجتمع العالمي من أجل جعل العالم مكاناً أفضل. ويتمتع قطاع الهواتف الجوالة بالقدرة على المساعدة من أجل تسريع وتيرة هذه الخطوة، ومن جهتها تعرض جائزة "المساهمة الجوالة المتميزة في أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة" الابتكارات الجوالة الفعلية التي تساهم في أي من التحديات الواردة في أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.
وتكرم الجائزة الجديدة النهائية، وهي "أفضل استخدام للجوال للمدن الذكية"، المساهمات التحويلية والمتقدمة من أجل تطوير المدن الذكية من خلال استخدام التقنية والاتصالات الجوالة. وتحدد هذه الجائزة المنظمات التي تعالج بعض التحديات المدنية، وتوفر الخدمات أو الحلول الفعالة من حيث التكلفة للمدينة أو تساهم في تحسين نوعية حياة المواطنين والزائرين بطريقة ملموسة ومستدامة.
وكما هو الحال على الدوام، تشمل جوائز "غلومو أواردز" أيضاً "جائزة القيادة الحكومية" التي تهدف إلى تكريم القيادة الحكومية على المستوى العالمي، وفئة "الإنجازات المتميزة" التي تشمل جائزة "المساهمة المتميزة في قطاع الهواتف الجوالة" و"وومن فور تكنولوجي-جائزة القيادة في القطاع".
معلومات عن الترشح لجوائز "غلومو أواردز"
جوائز "غلومو أواردز" لعام 2017 مفتوحة للترشح لشركات المنظومة الجوالة بأكملها، وبالإمكان الترشح على الإنترنت. يمكن الاطلاع على قائمة كاملة بالفئات، ومعايير الجوائز والمواعيد النهائية على: www.globalmobileawards.com/categories2017.
سيتم التحكيم في الجوائز من قبل خبراء ومحللين وصحفيين وأكاديميين مستقلين، وفي بعض الحالات، من قبل ممثلين عن الشركات المشغلة للاتصالات المتنقلة، وسيتم اختيار الرابح بجائزة "التكنولوجيا الجوالة الشاملة والمتميزة- خيار الرؤساء التنفيذيين للشؤون التقنية" من قبل لجنة مختارة من رواد إدارة التكنولوجيا رفيعي المستوى في جميع أنحاء العالم.
سيتم ترشيح الجوائز المختارة من قبل حكام أو عبر لجنة مستقلة من الخبراء ولن تكون مفتوحة للترشح عبر الإنترنت. كما يشجع الحكام بقوة على تقديم فيديو لدعم الترشيحات، ويُغلَق باب الترشيح لجوائز "غلومو أواردز" يوم الأربعاء، 23 من نوفمبر لعام 2016، وستعلن رابطة "جي إس إم إيه" القائمة النهائية لترشيحات كل فئة في أواخر يناير في عام 2017.
للمزيد من المعلومات حول جوائز "غلومو أواردز" لعام 2017، بما في ذلك الفرص المتعلقة بالرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.globalmobileawards.com. سينعقد المؤتمر العالمي للجوال لعام 2017 من 27 فبراير وحتى 2 مارس في فيرا غران فيا في برشلونة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mobileworldcongress.com.
-انتهى-
لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"
تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم، جامعة ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. وتشرف رابطة "جي إس إم إيه" أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للاتصالات الجوالة" و"المؤتمر العالمي للاتصالات الجوالة شنغهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة "جي إس إم إيه" على الموقع التالي:www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" من خلال الحساب GSMA@.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"
تشارلي ميريديث هاردي
هاتف: 298428-7917-44+
البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com

المكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه"
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com
المصدر: رابطة "جي إس إم إيه"




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18600/ar

No comments:

Post a Comment