Friday, September 16, 2016

رابطة جي إس إم إيه وموبايل وورلد كابيتال برشلونة تطلقان مهرجان الشباب للجوال خلال المؤتمر العالمي للجوال 2017

سيحضر 20 ألف تلميذ من كاتالونيا وإسبانيا أكبر فعاليّة في مجال العلوم، والتكنولوجيا، والهندسة، والفنون/ التصميم، والرياضيّات


برشلونة، إسبانيا - يوم الجُمْعَة 16 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" والعاصمة العالمية للاتصالات الجوالة "موبايل وورلد كابيتال برشلونة" عن إطلاق أوّل مهرجان شباب للجوال (يومو برشلونة) خلال المؤتمر العالمي للجوال 2017. وتمّ ابتكار "يومو برشلونة" من أجل منح الوحي إلى الشباب لاستكمال التعليم والعمل في مجالات العلوم، والتكنولوجيا، والهندسة، والفنّ/ التصميم، والرياضيّات. سيُعقد "يومو برشلونة" من 27 فبراير إلى 2 مارس 2017 في "فيرا مونتجويك".
وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لشركة "جي إس إم إيه"، في هذا السياق: "إنّنا متحمّسون كثيراً لإطلاق مهرجان الشباب للجوال في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة. سيقوم ’يومو‘ بإحياء التعليم في الصفّ إلى آلاف التلاميذ من خلال إظهار الفرص الحماسيّة والمثمرة التي تتوفّر في منظومة الجوال ومنظومة العلوم، والتكنولوجيا، والهندسة، والفنّ/ التصميم، والرياضيّات. وتقوم هذه المبادرة على العمل الحالي المتميّز من خلال برنامج ’إم سكولز‘ من العاصمة العالمية للاتصالات الجوالة ’موبايل وورلد كابيتال برشلونة‘، وستقدّم أساساً مهمّاً للتلاميذ الكتالونيّين والإسبانيّين مع تقرير مسارات الدراسة والمهنة المستقبليّة خاصّتهم".
وأضافت ميريتكسيل رويز، وزيرة التعليم الكاتالونية، قائلةً: "مع التزامنا المستمرّ بتحسين مهارات طلابنا الرقميّة، يسرّنا أن نشكّل جزءاً من هذا المشروع بالاشتراك مع رابطة ’جي إس إم إيه‘ والمؤتمر العالمي للجوال في برشلونة. يشكّل ’يومو‘ الإعداد المثالي للتلاميذ والأساتذة في كاتالونيا لاختبار فرص تقنيّة تلبي تحديات التحويل الرقمي".
سيأتي ما يزيد عن 20 ألف طالب من كافة أنحاء كاتالونيا وإسبانيا إلى برشلونة للمشاركة بهذا العرض الجذاب الممتدّ على أربعة أيام في مجال العلوم والتكنولوجيا، هو الذي يُتوقّع أن يصبح أكبر فعاليّة في مجال العلوم، والتكنولوجيا، والهندسة، والفنّ/ التصميم، والرياضيّات، في إسبانيا. تمّ تصميم "يومو" برشلونة للطلاب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 10 و16 عاماً، وسيضمّ معارض تعليميّة، وعروض حيّة، وورش عمل تفاعليّة، وتشكيلة واسعة من النشاطات الملموسة. ويقدّم "يومو" برشلونة للمعلّمين والمدراء منطقة المصادر التعليميّة التي تضمّ مصادر لناشري تعليم محدّدين ومزوّدي مكتبات الأدوات عبر الإنترنت وعدد من خطط الدروس من مزودي النشاطات. وسيضمّ "يومو" أيضاً ورش عمل وندوات تركّز على المعلّمين لمشاركة أفضل الممارسات في التطوير المهني المرتبط بمجالات العلوم، والتكنولوجيا، والهندسة، والفنّ/ التصميم، والرياضيّات، وذلك بالاقتران مع "سكولنت" و"إم سكولز" في أوروبا.
يقوم "يومو" باستكمال برنامج "إم سكولز" من تطوير العاصمة العالمية للاتصالات الجوالة "موبايل وورلد كابيتال برشلونة" وتطويرها بالشراكة مع حكومة كاتالونيا، وبلديّة مدينة برشلونة، ورابطة "جي إس إم إيه". تمّ إطلاق برنامج "إم سكولز" في عام 2012، وهو يدعم الطلاب والتلاميذ من خلال الدمج الفعال للتقنيّات الجوالة في غرفة الصفّ. خلال العام الدراسي الماضي، شارك ما يزيد عن 24 ألف طالب كاتالوني في برنامج "إم سكولز"، ما ساهم بفتح طرق جديدة في التعليم والتعلّم تحسّن الإنجازات والتوظيف في العالم الحالي المتّصل.
يحصل "يومو" على دعم المساهمين المحليّين والإقليميّين والوطنيّين والأوروبيّين بما في ذلك وزارة التعليم الكاتالونيّة، ومنظمات قطاع العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنّ/ التصميم والرياضيّات، والمؤسسات المحترفة، ومختبرات البحث والتطوير، والجمعيّات غير الربحيّة، والجامعات، ومؤسسات تعليميّة متخصّصة أخرى.
كيفيّة المشاركة في "يومو"
"يومو" متاح لكافة الطلاب والمتخصّصين في مجال التعليم في كاتالونيا وإسبانيا، وتكون المشاركة مجانيّة. سينطلق التسجيل لحضور "يومو" في شهر أكتوبر، لكن يستطيع الحضور المحتملين أن يعبروا عن اهتمامهم بشكلٍ مسبق. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "يومو"، بما في ذلك كيفيّة تسجيل الاهتمام بالحضور والمشاركة، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.yomobcn.com.
المشاركة في المؤتمر العالمي للجوال 2017
للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال 2017 بما في ذلك كيفية المشاركة، والعرض أو الرعاية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com. يمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للجوال عبر "تويتر" من خلال الحساب GSMA@ باستخدام #MWC17 ، وعلى صفحة الشركة على موقع "لينكدإن" عبر الرابط التالي:https://www.linkedin.com/company/gsma-mobile-world-congress أو على "فيسبوك" عبر الرابط التالي: https://www.facebook.com/mobileworldcongress/. وللمزيد من المعلومات حول قنوات رابطة "جي إس إم إيه" الاجتماعية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com/about/contact/social-media/.
ويعدّ المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة حجر الزاوية في مبادرة العاصمة العالمية للاتصالات المتنقلة "موبايل وورلد كابيتال"، التي ستتم استضافتها في برشلونة لغاية عام 2023. وتشمل المبادرة برامج وأنشطة تمتد طوال العام ولن تقتصر على إفادة المواطنين في برشلونة وكاتالونيا وإسبانيا فحسب، بل أيضاً قطاع الاتصالات المتنقلة حول العالم. لمزيد من المعلومات حول مبادرة "موبايل وورلد كابيتال"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcapital.com.
لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"
 تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد على: www.gsma.com، كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" على: @GSMA.
لمحة عن "موبايل وورلد كابيتال برشلونة"
تعتبر العاصمة العالمية للاتصالات الجوالة "موبايل وورلد كابيتال برشلونة" مبادرة تحفّز التحويل الجوال والرقمي في المجتمع بالتزامن مع المساعدة على تحسين حياة الناس على الصعيد العالمي. ومع دعم القطاع العام والخاصّ في كافة أنحاء برشلونة وكاتالونيا وإسبانيا، تركّز "موبايل وورلد كابيتال" على مجالات ثلاث: التفعيل الرقمي للأجيال الجديدة والمحترفين والمواطنين؛ والتحويل الرقمي للقطاعات؛ وتسريع الابتكار الرقمي عن طريق ريادة الأعمال.
وتقوم برامج "إم سكولز" والتحويل الرقمي و"إم فنتورز بي سي إن" بتحويل النظام التعليمي، والقطاع، والاقتصاد، بشكلٍ إيجابي. وتستضيف "موبايل وورلد كابيتال" أيضاً المؤتمر العالمي للجوال، كما تؤمّن منصّة الأعمال "بعد أربعة أعوام من الآن" لمجتمع الشركات الناشئة.
يرجى زيارة www.mobileworldcapital.com للاطلاع على المزيد من المعلومات.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
لصالح رابطة "جي إس إم إيه"
جوديت كالديرون
هاتف: +34 93 236 09 24
البريد الإلكتروني: jcalderon@webershandwick.com

أو
بو جيريرو
هاتف: +34 93 236 09 01
البريد الإلكتروني: pguerrero@webershandwick.com

أو
المكتب الصحافي لرابطة "جي إس إم إيه"
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com

أو
لصالح "موبايل وورلد كابيتال برشلونة"  
تاتيانا فيلادومات
هاتف: +34 663 700 314
البريد الإلكتروني: tviladomat@mobileworldcapital.com

Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18652/ar

No comments:

Post a Comment