Tuesday, September 20, 2016

ويسترن يونيون تعزز التزامها بأزمة اللاجئين العالمية عبر إطلاقها لمبادرةٍ عالمية على نطاق الشركة لدعم الفرص الاقتصادية

الرئيس التنفيذي لشركة ويسترن يونيون يحضر اجتماع مبادرة البيت الأبيض لدعوة القطاع الخاص للعمل

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 20 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WU)، وهي الشركة الرائدة في خدمات الدفع العالمية، عن مشاركة موسّعة باعتبارها الشريك المؤسس لاجتماع البيت الأبيض لدعوة القطاع الخاص للعمل من أجل المشاركة في الأزمة العالمية للاجئين.

وتعهدت مؤسسة "ويسترن يونيون" بتقديم منحة دعمٍ لمدة ثلاثة أعوام يبلغ مجموعها 750 ألف دولار أمريكي، لمبادرة "ويتاكر" للسلام والتنمية ("دبليو بيه دي آي")، والتي ستساعد على توفير الوصول إلى التعليم لـ10 آلاف لاجئ في أوغندا.

وخلال اجتماع مبادرة البيت الأبيض للدعوة للتحرك الذي انعقد اليوم في نيويورك، أكد حكمت إرسك، الرئيس التنفيذي لشركة "ويسترن يونيون"، مجدداً دراسة الفرص لاستخدام منصة "ويسترن يونيون" العابرة للحدود، وحضورها في السوق، وأعمالها ومهاراتها الخيرية لمساعدة اللاجئين على زيادة المشاركة مباشرةً في الاقتصاد العالمي. وسيتوسع دعم "ويسترن يونيون" ليشمل مبادرات التعليم والتوظيف والتمكين.

وقال إرسك في معرض تعليقه على الموضوع: "تُعتَبَر الحاجة للحصول على المساعدات ملحة، وتستدعي أزمة بهذا الحجم التحرك على عدة جبهات. ويعتبر دعم الأشخاص في المجتمعات التي نعمل ضمنها من خلال التعليم والفرص الاقتصادية أساسياً في كينونة ’ويسترن يونيون‘، ويمكن أن يقدم سبلاً جديدة للوصول إلى مستقبل أفضل".

ويشمل برنامج مبادرة البيت الأبيض للدعوة للتحرك الخاص بشركة "ويسترن يونيون"، دراسة أساليب لزيادة وصول اللاجئين من الأطفال والشباب إلى التعليم، بالاستفادة من منتجات وخدمات "ويسترن يونيون" لتنفيذ مبادرات للاستجابة لأزمات اللاجئين، والعمل بصورةٍ استباقية على توفير فرص العمل للاجئين من خلال التوظيف التقليدي والتعاقدات الأقصر أجلاً، مثل التدريب والعمل المستقل مع "ويسترن يونيون" والتعاون مع شركائنا الرئيسيين من الشركات. ويمثل التزام مؤسسة "ويسترن يونيون"، على مدى ثلاثة أعوام، بمبادرة "ويتاكر" للسلام والتنمية، وهي منظمة غير حكومية أنشأها فورست ويتاكر، الخطوة الأولى في هذا الجهد الذي يمتد لعدة أعوام.

ويركز النهج الناجح لتدريب اللاجئين الذي تتخذه مبادرة "ويتاكر" للسلام والتنمية على مهارات الحياة، والتدريب المهني وريادة الأعمال. وسيكون هذا بمثابة مخطط لتنفيذ برنامج جديد في مخيم في كيرياندونجو، في أوغندا، حيث أفادت تقارير المفوضية العليا لشؤون اللاجئين "يو إن إتش سي آر" عن تواجد 70 ألف لاجئ وطالب لجوء تقريباً من كينيا والكونجو ورواندا وبوروندي وجنوب السودان، 85 في المائة منهم دون سن 18 عاماً. وتستضيف أوغندا ثامن أكبر تعداد للاجئين في العالم، وثالث أكبر تعداد في أفريقيا.

وقال فورست ويتاكر، المؤسس والرئيس التنفيذي لمبادرة "ويتاكر" للسلام والتنمية: "بعد اجتماعي بحكمت في مؤتمر قمة الأمم المتحدة العالمي للعمل الإنساني هذا العام، أصبح من الواضح أن الشراكة مع مؤسسة ’ويسترن يونيون‘ كانت تتناسب وتنسجم بشكل طبيعي مع شغفنا وهدفنا لتدعيم المجتمعات. ويعتبر التواصل مع الناس، وإمدادهم بالأدوات التي يحتاجون إليها للنجاح، وتعليمهم أن يردوا الجميل للآخرين أمراً عظيماً للغاية".

لمحة عن "ويسترن يونيون"

تعتبر "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WU) شركةً رائدة في مجال خدمات الدفع العالمية. وتقدم شركة "ويسترن يونيون"، إلى جانب الشركات التابعة لها: "فيجو" و"أورلاندي فالوتا" و"باجو فاسيل" و"ويسترن يونيون بزنيس سوليوشنز" ذات العلامات التجارية في مجال خدمات المدفوعات، للعملاء والشركات طرقاً سريعة ومضمونة ومريحة لإرسال الأموال واستقبالها من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى إرسال المدفوعات وشراء الحوالات البريدية. واعتباراً من 30 يونيو 2016، يتم توفير الخدمات التي تحمل أسماء العلامات التجارية "ويسترن يونيون" و"فيجو" و"أورلاندي فالوتا" عبر شبكة مشتركة تضم أكثر من 500 ألف موقع للوكلاء في 200 دولة وإقليم وأكثر من 100 ألف صراف آلي وكشك. وتتضمن القدرة على إرسال الأموال إلى الملايين من الحسابات المصرفية. وكانت "ويسترن يونيون" قد أتمت في عام 2015 ما مقداره 262 مليون عملية تحويل بين عملاء أفراد في جميع أنحاء العالم، نقلت خلالها 82 مليار دولار أمريكي فيما بين العملاء، بالإضافة إلى 508 مليون عملية مدفوعات تجارية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.westernunion.com

لمحة عن مؤسسة "ويسترن يونيون"

تهدف مؤسسة "ويسترن يونيون" إلى خلق عالم أفضل، حيث لا تكون القدرة على تحقيق الأحلام من خلال الفرص الاقتصادية مجرد امتياز للأقلية بل حقاً للجميع. ومن خلال البرنامج الخاص بها، "التعلّم نحو الأفضل"، وبدعم من شركة "ويسترن يونيون"، وموظفيها، والوكلاء وشركاء الأعمال، تعمل مؤسسة "ويسترن يونيون" على تحقيق هذه الرؤية من خلال دعم الجهود المبذولة للتعليم والإغاثة من الكوارث كسبل نحو مستقبل أفضل. وتساهم الجهود المبذولة في إطار المشاريع الاجتماعية المشتركة بجعل الحياة أفضل بالنسبة إلى الأفراد والأسر والمجتمعات في كافة أنحاء العالم. وقد دفعت مؤسسة "ويسترن يونيون"، منذ تأسيسها، أكثر من 106 مليون دولار على شكل منح ومساعدات أخرى. وقد تم منح الأموال لأكثر من 2,794 منظمة غير حكومية في أكثر من 137 بلداً وإقليماً. وتعتبر مؤسسة "ويسترن يونيون" مؤسسة خيرية أمريكية مستقلة غير ربحية ومعترف بها ومستثناة من الضرائب. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.westernunionfoundation.org، أو تابعونا على "تويتر" على: @TheWUFoundation.

لمحة عن مبادرة "ويتاكر" للسلام والتنمية

مبادرة "ويتاكر" للسلام والتنمية هي منظمةٌ غير حكومية ذات نطاقٍ وامتداد دوليين، تأسست في عام 2012 على يد فورست ويتاكر. وتقوم المبادرة بتطوير مجموعة من برامج تعزيز السلام، والمبادرات والحملات الهادفة لتعزيز السلام والمصالحة في المجتمعات المتضررة والضعيفة في أفريقيا وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة الأمريكية. وتتمثل مهمتنا بمساعدة المجتمعات المتأثرة بالصراعات المدمرة لتتحول إلى مجتمعات أكثر أمناً وازدهاراً. يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.wpdi.org، ومتابعتنا على "تويتر" على: (@connectWPDI)، وعلى "فيس بوك" و"إنستغرام" على: (whitaker_peace)

"دبليو يو – جي"

تتوافر الصور ومعرض الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51423594&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ويسترن يونيون"

رايتشل روجالا

الاتصالات المؤسسية العالمية

هاتف: 2686-332-720 1+

البريد الإلكتروني: Rachel.rogala@westernunion.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18681/ar


No comments:

Post a Comment