Wednesday, September 7, 2016

"إكويتي إنترناشيونال" تغلق أول صندوق مرتكز على الأسواق الآسيوية


شيكاغو - يوم الأَرْبعاء 7 سبتمبر
2016 [ME NewsWire]

(بزنس واير) – أعلنت اليوم "إكويتي إنترناشيونال"، وهي شركة سام زيل للاستثمار والتي تركّز على  الأسواق الناشئة، عن إغلاق صندوق "زي كو إنفست وان فاوند" ش.م. ("زي آسيا فاوند") بعد تسجيله 205 ملايين دولار أمريكي من الالتزامات. ومن المتوقع أن يشارك "زي آسيا فاوند" في الاستثمار إلى جانب رساميل أخرى في المشاريع العقارية الآسيوية اللوجستية التي ستنشئها "إي إس آر" ("إي- تشانغ ريدوود")، إحدى الشركات التابعة "إكويتي إنترناشيونال" والبالغة أكثر من 2 مليار دولار أمريكي.

وفي هذا السياق، علّق الرئيس التنفيذي لشركة "إكويتي إنترناشيونال" قائلاً:  "هذا هو أول صندوق يركز على الأسواق الآسيوية في تاريخنا كشركة. وهو يعكس الفرص التي نشهدها في قطاع الخدمات اللوجستية في المنطقة، لا سيما في موجودات المستودعات اليابانية. ونحن سعداء لامتلاكنا قاعدة متطورة من المستثمرين المؤسساتيين تستثمر إلى جانب ’إكويتي إنترناشيونال‘ في مختلف المَركبات والآليات للاستفادة من فرص محددة في السوق، كما ونتطلع إلى مواصلة العمل مع ’إي إس آر‘ لإنشاء منصة الخدمات اللوجستية الآسوية الرائدة".

وقال تشارلز دو بورت، الرئيس والشريك المؤسس لشركة "إي إس آر": "نحن متحمسون لتوسيع نطاق علاقتنا مع سام زيل و’إكويتي إنترناشيونال‘، وهاتان الجهتان كانتا المحفز الإيجابي والمادي على حد سواء لنمو منصتنا الآسيوية للخدمات اللوجستية منذ شراكتنا الأولية في عام 2013. ونحن نتطلع إلى القيام سريعاً بتخصيص الالتزام الكبير لاعتقادنا بأنه أحد خطوط تطوير الخدمات اللوجستية الأكثر جوهرية في اليابان، حيث يتركز على أكبر المناطق الحضرية المتنامية تماشياً مع استمرار التحضر وعولمة التجارة ".

وجاء إغلاق صندوق "زي آسيا فاوند" بعد نشاط استثماري كبير آخر قامت به كل من ’إكويتي إنترناشيونال‘، والشركات التابعة لها هذا العام، بما في ذلك:

    توقيع اتفاقية لاستثمار 400 مليون ريال برازيلي في "إستبار إستاسيونمينتوس" أكبر مشغل للسيارات والبنى التحتية في البرازيل (أغسطس 2016)؛
    دمج "ريدوود غروب" مع "إي شانغ" (يناير 2016)؛ و
    استثمار "جولدمان ساكس" في "سامهي" (يناير 2016).

وأضاف: "إننا نشهد زيادة مستوى الفرص الاستثمارية الجذابة المعدلة حسب المخاطر، لا سيما في أمريكا اللاتينية والهند وأجزاء من آسيا. وبالإضافة إلى الاستثمار المباشر، نحن ملتزمون بإدارة شركاتنا الخاصة بإدارة محافظ الاستثمار بهدف إنشاء منصات نمو قوية."

ومنذ عام 2012، رفعت شركة "إكويتي إنترناشيونال" والشركات التابعة لها من أسهمها العادية بنسبة أكثر من 2.4 مليار دولار أمريكي واستثمرت أكثر من 1.5 مليار دولار أمريكي.

لمحة عن "إكويتي إنترناشيونال"

تستثمر "إكويتي إنترناشيونال"  التي أسسها سام زيل في عام 1999، في العقارات ومنصات البنى التحتية في الأسواق الناشئة. ويتجاوز استثمار "إكويتي إنترناشيونال"  قيمةَ رأس مالها من خلال تزويد شركاتها الخاصة بإدارة محافظ الاستثمار بمصداقية مؤسساتية وإدارة استثنائية للشركات، وأفضل الممارسات، ومنظور تشغيلي فريد من نوعه، وإمكانية الوصول إلى شبكة عالمية قوية. وتستخدم "إكويتي إنترناشيونال" نهج تملّك نشيط، عبر الشراكة مع قيادة شركاتها الخاصة بإدارة محافظ الاستثمار لتحقيق النمو الاستراتيجي والريادة في الصناعة. ونتيجة لذلك، تُعرف "إكويتي إنترناشيونال"  بكونها الشريك المفضّل في جميع أنحاء العالم. الموقع الإلكتروني: http://www.equityinternational.com

لمحة عن "إي-شانغ ريدوود"

تجمع "إي-شانغ ريدوود" ( "إي إس آر") بين اثنين من أبرز المطورين وأصحاب ومشغلي الخدمات اللوجستية العقارية في آسيا، وتمثل واحدة من أكبر منصات الخدمات اللوجستية العقارية في المنطقة مع أكثر من 3.5 مليون متر مربع من المشاريع التي تملكها وأخرى قيد التطوير في الصين واليابان وكوريا الجنوبية، إضافة إلى امتلاكها مكاتب لإدارة رأس المال والأموال في هونغ كونغ وسنغافورة.

في العام 2016، تم دمج "ريدوود"، التي  تأسست عام 2006 وشركة  "إي-شانغ ريدوود" التي تأسست عام 2011، لتشكيل "إي إس آر" مدعومة من بعض المستثمرين البارزين في العالم "بما في ذلك "إيه بي جي"، و"اربورغ بينكوس"، و"إكويتي إنترناشيونال"، و "بي جي جي إم"، و "سي بي بي آي بي"، و"بي إيه جي"، و"مورغان ستانلي"، و"سي بي آر إي" و "جولدمان ساكس". هذا وتملك "إي إس آر" اليوم واحداً من أكبر خطوط التنمية في آسيا حيث تركّز على المناطق الحضرية الرئيسية المرتبطة بشكل وثيق بالاستهلاك وعولمة التجارة. وتعتبر "إي إس آر" أيضاً أكبر طرف ثالث مالك للشركات الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في الصين، فضلاً عن الخدمات اللوجستية المتعلقة بسلسلة التبريد.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إكويتي إنترناشيونال"

تيري هولت

 +1 (312) 466-3979 :هاتف

بريد إلكتروني : tholt@egii.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot18594/ar

No comments:

Post a Comment