Wednesday, September 7, 2016

هاوز تكشف عن جهاز زيروسيل الذكي لتخزين الطاقة في مخازن يورونيكس الدولية

(Graphic -1- : Business Wire)يُعتبر زيروسيل مركز التحكم لمنصة إنترنت الأشياءالمنزلية الذكية منخفضة الطاقة ذات المصدر المفتوح

برلين - يوم الأَرْبعاء 7 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – ستقدم "هاوز" لعلوم البناء المتطورة، وهي شركة ابتكار للتقنيات منخفضة الطاقة الذكية الرائدة عالمياً، جهاز تخزين الطاقة الذكية الخاص بها "زيروسيل"، في متاجر "يورونيكس" العالمية اعتباراً من ديسمبر 2016. وقامت الشركة بالإعلان عن ذلك في برلين في خلال معرض معرض برلين الدولي للأجهزة الإلكترونية "ايفا" 2016، وهو المعرض التجاري الرائد للإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية.

"يورونيكس" هي منظمة عالمية مؤلفة من تجار تجزئة المعدات الإلكترونية المستقلين، والذين اجتمعوا سوياً لتشكيل شراكة تعاونية تمثل أضخم مجموعة شراء إلكترونية في أوروبا وثاني أكبر بائع إلكترونيات استهلاكية بالتجزئة مع أكثر من 10 آلاف متجر تغطي 36 بلداً. وستعرض "يورونيكس" جهاز "زيروسيل" في متاجر مختارة اعتباراً من ديسمبر. وستبدأ كلّ من "زيروسيل" و"هاوز" بتلقي الحجوزات عبر الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني: www.ZEROCELL.World، وستقوم بتحديد مواعيد تركيب الأجهزة ابتداءاً من الخامس من أكتوبر.

يُعتبر "زيروسيل" جهازاً متعدد الوظائف، يعمل بمثابة مركز التحكم لنظام إنترنت الأشياء الرقمي الذكي مفتوح المصدر. كما أن جهاز "زيروسيل" هو ايضاً نظام توصيل وتشغيل يتولى بسلاسة تحويل كلّ من المنازل الجديدة والقائمة إلى منازل ذكية تستخدم طاقةً منخفضة. ويقوم جهاز "زيروسيل" بتخزين وإدارة الطاقة المُولَّدَة إما من الطاقة المُجَمَّعة في الموقع أو من الطاقة المتجددة من خارج الموقع التي تنتقل بواسطة الشبكة الكهربائية. وبالإمكان استخدام الطاقة المخزّنة في "زيروسيل" لكل مما يلي:

    إمداد المنزل بالطاقة عندما تكون الطاقة الكهربائية ذات تكلفةٍ أعلى وعند ارتفاع الطلب عليها
    تخزين الطاقة المتولدة من الطاقة الشمسية على السطح خلال النهار لإمداد الجزء المستقل من الشبكة الكهربائية في المنزل
    خفض عبء حمولة الطاقة عند الذروة
    توفير طاقة احتياطية وأمن الطاقة للمنزل
    المشاركة في برامج الاستجابة للطلب لدعم المرافق

وقال ديفيد جوسويك، الرئيس التنفيذي لشركة "هاوز" ("زد إي" تعني منخفضة الطاقة): "تتمثل مهمتنا في خلق حركةٍ تعزز جودة الحياة اليوم وتسرّع وتيرتها، وتحمي البيئة للأجيال القادمة من خلال توفير طاقة ذكية، وآمنة ومنيعة بأسعار معقولة. ويساهم جهاز ‘زيروسيل’ بتبرير وجود توربينات الطاقة الشمسية وتوربينات الرياح الصغيرة. إذ أن الطاقة الشمسية دون حل تخزين الطاقة الصحيح ليست منطقيةً حقاً."

وقال جون أولسن، المدير الإداري لشركة "يورونيكس" العالمية: "نحن سعداء بأن تكون ’يورونيكس‘ شريكة في عملية النشر التجاري  بالتجزئة وأخصائية التركيب المعتمدة لأجهزة ’زيروسيل‘. وتقدم ’زيروسيل‘ منصةً جديدة بالكامل من الطاقة الرقمية الذكية."

ويتألف جهاز "زيروسيل" من نظام بطارية نانوية قوي، وآمن للغاية. وتقدم البطارية النانوية فترة حياة تمتد من 12 وحتى 18 سنة وتصل إلى 6 آلاف شحنة. وبالإمكان استردادها بالكامل وبالإمكان تفريغها بنسبة 100 في المائة وإعادتها لقدرتها الكاملة. وتتمتع أجهزة "زيروسيل" بإمكانية الشحن أسرع بمرتين، كما أنها مستدامةٌ بنسبة 99 في المئة وقابلةٌ لإعادة التدوير بالكامل. وبالإضافة إلى ذلك، فهي تتوافق مع المعايير الدولية الصارمة وتعمل في درجات الحرارة الشديدة (ناقص 40 درجة فهرنهايت – 150 درجة فهرنهايت). ولا تسرب بطاريات "زيروسيل" الطاقة كما أنها غير قابلة للاشتعال بالمقارنة مع بطاريات الليثيوم.

لمحة عن شركة "هاوز"

تعتبر شركة "هاوز" لعلوم البناء المتطورة شركةٌ قابضة مملوكة من القطاع الخاص تتخذ من هيوستن في تكساس مقراً لها، وتختص في تطوير وتسويق التقنيات المبتكرة، والطاقة المتجددة في الموقع، وتخزين الطاقة، وإدارة الطاقة، وتقنيات النانو، والرعاية الصحية عن بعد، والحياة الزراعية والعقارات. وتقوم شركة "هاوز" (حيث تمثل "زد إي" الطاقة المنخفضة) بإحداث ثورة في طريقة بناء المنازل وكيفية استهلاكها وتوليدها للطاقة، وبالتالي، تساهم بالحد من التكلفة الإجمالية الشاملة لملكية المنازل. وتقوم "هاوز" بتسريع نمو المنازل والأبنية والمجتمعات الذكية التي تعتمد على الطاقة المنخفضة من خلال تحويل قطاع التطوير السكني، والتجاري والعقاري من كونه واحداً من أضخم مستخدمي الطاقة إلى مرافق ذكية، ذات فعالية كبيرة في استخدام الطاقة، والتي تُنتِج طاقةً متجددة بقدر ما تستهلك (طاقة منخفضة صافية). وبدأت "هاوز" العمل في المجتمعات المهملة والمهجورة من خلال تأسيس "مختبرات معيشة" و"مبادرة طاقة إيجابية صافية"، مقدمةً بذلك تقنيات جديدة ومنازل بأسعار معقولة والتي تُنتِج طاقة كهربائية تفوق استهلاكها. تابعونا عبر موقعنا الإلكتروني: www.HOUZE.world

يمكنكم متابعة "هاوز" عبر تلفزيون "بلومبيرج" عبر الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.bloomberg.com/news/videos/b/c7f88a63-6d69-4843-82b4-39c3748e4eb9

لمحة عن شركة "زيروسيل" العالمية

شركة "زيروسيل" العالمية هي شركةٌ فرعية مملوكة بالكامل من قبل شركة "هاوز" لعلوم البناء المتطورة. وتقوم "زيروسيل" العالمية بتسويق تقنيات مبتكرة وثورية مُطوَّرة من قبل "هاوز" وغيرها من الشركات العالمية الرائدة. وتعتبر أجهزة "زيروسيل" بقدرةِ (4 كيلو واط، 8 كيلو واط، 12 كيلو واط، و16 كيلو واط) أجهزةً متعددة الوظائف وهي أنظمة تخزين الطاقة ومراكز القيادة الشاملة للمنازل، والمباني، والأحياء السكنية ذات سلسلة الأبنية. وتمتد شبكة "زيروسيل" أو إي إم" عبر خمسة قارات مع توزيع عالمي ضمنها. تابعونا عبر موقعنا الإلكتروني: www.ZEROCELL.World

لمحة عن "يورونيكس" العالمية

"يورونيكس" هي منظمة عالمية مؤلفة من تجار تجزئة المعدات الإلكترونية المستقلين، والذين اجتمعوا سوياً لتشكيل شراكة تعاونية. وسوياً، نشكل أكبر مجموعة شرائية للإلكترونيات في أوروبا، وثاني أكبر تاجر تجزئة للإلكترونيات الاستهلاكية فيها. وباعتبارها بائع التجزئة المختص المستقل، تشمل "يورونيكس" ما يفوق 10 آلاف متجر والتي تغطي 36 بلداً. وتخضع المتاجر إلى حد كبير لإدارة مالكيها. ويستفيد المستهلكون من كل من الخدمات التي يمكن فقط لمتجر محلي أن يقدمها ومن القدرة الشرائية لأكبر مجموعة شرائية للكهربائيات في أوروبا. الرجاء الاطلاع على موقعنا الإلكتروني على: www.Euronics.com

الصور ومعرض الوسائط المتعددة متوافرة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51414993&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شرح الصور:

صورة - 1: يُعتبر "زيروسيل" جهازاً متعدد الوظائف، يعمل بمثابة مركز التحكم لنظام إنترنت الأشياء الرقمي الذكي مفتوح المصدر. كما أن جهاز "زيروسيل" هو ايضاً نظام توصيل وتشغيل يتولى بسلاسة تحويل كلّ من المنازل الجديدة والقائمة إلى منازل ذكية تستخدم طاقةً منخفضة. ويقوم جهاز "زيروسيل" بتخزين وإدارة الطاقة المُولَّدَة إما من الطاقة المُجَمَّعة في الموقع أو من الطاقة المتجددة من خارج الموقع التي تنتقل بواسطة الشبكة الكهربائية. وتعتبر أجهزة "زيروسيل" بقدرة (4 كيلو واط، 8 كيلو واط، 12 كيلو واط، و16 كيلو واط) أجهزةً متعددة الوظائف وهي أنظمة تخزين الطاقة ومراكز القيادة الشاملة للمنازل، والمباني، والأحياء السكنية ذات سلسلة الأبنية. وتمتد شبكة تصنيع "زيروسيل" عبر خمسة قارات مع توزيع عالمي. وتقوم "زيروسيل" العالمية بتسويق تقنيات مبتكرة وثورية مُطوَّرة من قبل "هاوز" وغيرها من الشركات العالمية الرائدة. (الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير)

Contacts

شركة "زيروسيل" العالمية

باربي دان

البريد الإلكتروني: Media@ZEROCELL.world









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18593/ar

No comments:

Post a Comment