Sunday, September 18, 2016

غروندفوس تجوب شوارع الإمارات باستدامة


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 18 سبتمبر

2016 [ME NewsWire]

في إطار جهودها الحثيثة والمتواصلة لتعزيز الاستدامة وترشيد استهلاك الطاقة، قررت "غروندفوس" المزودة العالمية الرائدة للحلول المتطورة للمضخات والحائزة على جوائز، نشر رسالتها على السيارات التابعة للشركة عبر شعار "غروندفوس، هدفنا الاستدامة" والذي يسلط الضوء على أحد القيم الأساسية والجوهرية للشركة.
وقال هينيغ سانداغر، المدير العام الإقليمي لشركة "غروندفوس" الشرق الأوسط وتركيا في سياق تعليقه: "تعتبر اللافتات على السيارات وسيلة رائعة إذ أن بريقها لا يخفت أبداً، فهي تبقى مرئية من قبل الجمهور أينما حلّت السيارة حتى أثناء توقفها، وهي تواصل تعريف الجمهور بعلامتنا التجارية وتسرد قصتنا في صفوف شرائح أوسع من العملاء، والأهم من ذلك في صفوف المجتمعات التي نعمل ونعيش فيها. نحن نحمل على عاتقنا مسؤولية كبيرة جوهرها التركيز على تحديات المياه والطاقة التي يواجهها العالم، وبصفتنا موظفين في شركة ’غروندفوس‘ فإننا نفخر بتعريف الجمهور بمساهماتنا، وملتزمون بالاستدامة في جميع أنحاء العالم من خلال تقديمنا لتقنيات رائدة تحسّن نوعية حياة الأفراد وتكون في ذات الوقت رفيقة بكوكبنا".

واختتم سانداغر قائلاً: "عبر التصميم والتركيب المدروس والجيد للافتات، يمكن للسيارات أن تشكل وسيلة إعلانية فعالة تنشر رسالتكم أثناء تنقّلها في كل الأماكن. ولا شك بأن موظفينا هم أحد أهم عوامل نجاح مسعانا هذا لأنهم يفخرون بنقل رسالة الاستدامة التي نحملها من خلال قيادتهم للسيارات التي تحمل شعارنا في شوارع دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة".

وتجدر الإشارة إلى أن التاريخ الطويل الذي تتمتع به "غروندفوس" في الحلول التقنية المبتكرة للمضخات وتوفير الطاقة، أتاح لها تمويل عملية تحويل سياراتها هذه بأموال جرى ادخارها من حلول تتمتع بالكفاءة العالية في استهلاك الطاقة بمقرها الإقليمي في دبي، حيث يجسد هذا الأمر الالتزام العميق للشركة بمسائل الاستدامة وترشيد استهلاك الطاقة الذين يعتبران من الموضوعات الملحة وعالية الأهمية على جدول الأعمال العالمي في الوقت الراهن.

لمحة عن "غروندفوس"

تأسست شركة "غروندفوس" عام 1945 في بلدة بيرينجبرو الدنماركية الصغيرة، ونمت وتوسعت على مر الأعوام ليغطي إنتاجها أكثر من 40 دولة. وتضم الشركة حالياً نحو 19 ألف موظف في أكثر من 50 دولة بجميع أنحاء العالم، وتصل عائداتها إلى نحو ثلاثة مليارات يورو، كما تتمتع بحضور محلي واسع عبر شبكة من الموزعين والشركاء. ومع إنتاجها السنوي الذي يصل إلى نحو 16 مليون مضخة يجري استخدامها في أنظمة المباني والقطاع الصناعي ومرافق النفايات والبنى التحتية وتخطيط المناظر الطبيعية ومعالجة المياه، فإن "غروندفوس" هي المصنّع العالمي للرائد للمضخات وشركة سبّاقة في مجال تقنيات المياه.

ويشكل تحديد أعلى المعايير في القطاع بمجال توفير الطاقة وتقديم الحلول المستدامة للمضخات مكوناً رئيسياً للأسس التي تستند إليها "غروندفوس". وتتعاون الشركة المبنية على مجموعة من القيم والأخلاقيات العالية، مع المجتمعات المحلية ومع المجتمع العالمي بهدف التوصل لحلول لتحديات المياه والطاقة. وتجدر الإشارة إلى أن حضور "غروندفوس" في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى ثمانينيات القرن الماضي، ويقع مقرها الإقليمي حالياً في المنطقة الحرة لجبل علي التي تعتبر إحدى أكبر الموانئ والمناطق الحرة في العالم، ولديها شركات تمثّلها في أسواق المملكة العربية السعودية ومصر، إلى جانب فروع في جميع أرجاء المنطقة.

Contacts

"غروندفوس"

جتي بورب نيلسن

هاتف: 2540-553-97150+

البريد الإلكتروني: gnielsen@grundfos.com

تابعونا على: http://ae.grundfos.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18670/ar

No comments:

Post a Comment