Wednesday, September 7, 2016

وضع معايير جديدة للتصنيع الذكي في الصين: فوتون موتور تصبح الشريك الرسمي للمركبات لقمة مجموعة العشرين

بكين - يوم الأَرْبعاء 7 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "فوتون موتور" أنها أصبحت المزود الرسمي للمركبات لقمة مجموعة العشرين "جي 20" في مدينة هانغتشو، والتي انطلقت في الرابع من سبتمبر 2016، جامعةً الرواد من أعضاء مجموعة العشرين، وبعض البلدان الضيوف والمنظمات العالمية لمناقشة التحديات الملحّة التي تواجهها الإدارة الاقتصادية العالمية تحت شعار "نحو اقتصادٍ عالمي مُبتَكَر، ومُنتَعِش، ومترابط، وشامل".
وفضلاً عن الملفات الساخنة التي تسترعي انتباهاً كبيراً مثل "ابتكار طور النمو" و"حوكمةٌ مالية واقتصاد عالمي أكثر فعالية"، كان ملف "الاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة" أيضاً محوراً هاماً لهذه القمة. وبالنسبة لوسائل النقل ذات الصلة الأكبر بدعم القمة، تم استعمال مركبات الطاقة الجديدة على نطاقٍ واسع أثناء القمة للمرة الأولى. ويثبِتُ هذا الأمر ثقة الصين باعتبارها المشرفة على القمة، بالإضافة إلى تصميمها على معالجة تغير المناخ العالمي وتحسين بيئة البشر المعيشية.
وباعتبارها علامة المركبات التجارية الأولى في الصين، تتشرف شركة "فوتون" بأن تكون المزود الرسمي للمركبات لقمة مجموعة العشرين المنعقدة في مدينة هانغتشو. وباعتبارها المزود الحصري للمركبات صديقة البيئة، قدمت "فوتون" 180 مركبةً صديقةً للبيئة ("فوتون إيه يو في"، و"إيه يو مارك" و"توانو") للجنة المنظمة لقمة العشرين في 16 من أغسطس لضمان خدمات نقل صديقةٍ للبيئة، وآمنة ومريحة.
وباعتبارها المركبات الناقلة لكبار المسؤولين الحكوميين، وضيوف الدولة والصحفيين أثناء القمة، ستضمن مركبة الطاقة الجديدة "فوتون إيه يو في"، والتي تتميز بنظام "فوتون" لإدارة البطارية الذكي المطور بشكل مستقل نقلاً صديقاً للبيئة لقادة الأعمال ووسائل الإعلام.
ومنذ صنعها، قُدِّر لسيارة "فوتون توانو" أن تكون متفوّقة. ودمجت المركبة التي تم تطويرها في مركز أبحاث وتطوير المركبات في شتوتغارت، بالكامل تكنولوجيا التصنيع الألمانية الرائعة. وفي الحفل الذي أقيم بمناسبة الذكرى السبعين ليوم النصر في عام 2015، نقلت المركبة رؤساء الدول من جميع أنحاء العالم. وتم إطلاق شاحنة "فوتون توانو إي في" الصغيرة في ميونيخ في 13 من يوليو 2016، حيث سدت النقص في الشاحنات الصينية الصغيرة الذكية المتصلة في الأسواق الأوروبية والأمريكية. وهذه المرة، تقدمّت "فوتون توانو" لتصبح مركبةً لكبار المسؤولين الحكوميين الدوليين أثناء القمة.
وتم اختيار مركبة "فوتون إيه يو مارك إس" من قبل اللجنة المنظمة لقمة مجموعة العشرين لكونها صديقةً للبيئة، وذكية، وذات كفاءة عالية وبالإمكان الاعتماد عليها. وتدمج المركبة التي تم تصميمها بناء على الاحتياجات الرئيسية للذكاء، والحفاظ على الطاقة وحماية البيئة، مفهوم الشاحنات الذكية والخدمات اللوجستية الذكية ضمن "الشاحنات الفائقة" لتقدم خدمات لوجستية صديقة للبيئة لضيوف الدولة أثناء القمة.
وبواسطة منتجاتها الموثوقة وحلولها اللوجستية المثالية، تعهدت "فوتون" وعملت بنجاح في العديد من الأحداث الدولية، بما في ذلك الألعاب الأولمبية في عام 2008، ومنتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ "أبيك" لعام 2014. وبدون شك، ستتميز "فوتون" ببراعة في قمة مجموعة العشرين لعام 2016 وستضع معايير جديدة للتصنيع الذكي في الصين.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts

شركة "فوتون" للتجارة العالمية المحدودة
وانج تشاو
هاتف: 6233-2204-135-86+
البريد الإلكتروني: wangchao10@foton.com.cn





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18589/ar

No comments:

Post a Comment