Sunday, September 18, 2016

زيت العود التايلاندي يشارك في معرض في الشرق الأوسط

مجموعة "تريدوم" تنضم إلى الاتحاد الدولي لتجارة الزيوت الأساسية والعطريات 2016

بانكوك - يوم الأحد 18 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تسعى مجموعة "تريدوم"، وهي الشركة المصدّرة والمصنّعة الرائدة لزيت العود إلى أسواق العطور العالمية والتي تتخذ من تايلندا مقراً لها، وراء النجاح المستقبلي عبر مشاركتها في معرض مهم في النسخة الثامنة والثلاثين من مؤتمر الاتحاد الدولي لتجارة الزيوت الأساسية والعطريات المقرر عقده في دبي في 28 و29 سبتمبر 2016. ويعقد المؤتمر السنوي للاتحاد الدولي لتجارة الزيوت الأساسية والعطريات بين 26 و29 سبتمبر في مركز مؤتمرات مدينة جميرا في دبي. وتعدّ "تريدوم" مصنّع زيت العود التايلاندي الوحيد العضو في الاتحاد الدولي لتجارة الزيوت الأساسية والعطريات.
وسيكون موضوع مؤتمر هذا العام "الشرق الأوسط – تحديات في التقاطع التاريخي لتجارة النكهات والعطور" ويبدأ بعروض في اليومين الأولين ويستمر في اليومين التاليين بمعرض تجاري للاتحاد الدولي لتجارة الزيوت الأساسية والعطريات، وهو أحد أهم المعارض لمكونات النكهات والعطور في الشرق الأوسط. وتفخر "تريدوم" لأنها جزء من هذه الفعالية المعترف بها عالمياً في القطاع وستعرض منتجاتها في الكشك رقم "بي 51".
ويملك أندرو ستيل، الرئيس التنفيذي للمجموعة، أهدافاً واضحة لرفع مستوى شركته المنتجة لزيت العود، فيقول: "يعد زيت العود أساس الثقافة العربية وله سوق متنامية في أوروبا. ونحتاج حتى نحافظ على موقعنا في الصدارة وتوزيع عطورنا إلى الشرق الأوسط ومناطق أبعد، نحتاج إلى مواجهة التحديات في قطاع العطور الحيوي. هذا يعني متابعة توجّهات القطاع واستيعاب قوانين وقواعد جديدة واستحداث والتكيف مع استراتيجية لتحديد الخطوة التالية التي يجب اتخاذها".
تضمن مشاركة "تريدوم" في مؤتمر الاتحاد الدولي لتجارة الزيوت الأساسية والعطريات 2016 سمعتها المهنية باعتبارها شركة مسؤولة في قطاع العطور. ويعتبر المؤتمر قيّماً جداً بالنسبة إلى "تريدوم" حتى تتواصل مع العملاء المحتملين الذين يحضرون الفعالية وتزيد توقعات المبيعات لعام 2017 والأعوام التالية.
ويتحدث حسين فخري، العضو التنفيذي ورئيس لجنة المؤتمر في دبي التابع للاتحاد الدولي لتجارة الزيوت الأساسية والعطريات، في إطار تعليقه على محور المؤتمر: "يعد الشرق الأوسط سوقاً استثنائية للنكهات والعطور لمن يعرف كيفية الاستفادة منها. إنها سوق قيد التطور. وتجمع من وجهة نظر استهلاكية وتنظيمية بين التقاليد العريقة والتفسيرات الحديثة. تتبع قواعدها الخاصة ولا تتأثر بالحدود الخارجية. فالعطر الجيد في هذا الجزء من العالم لا يقتصر على جندر واحد. فعطور الياسمين أو العود تناسب الرجال والنساء معاً إلى حد ما".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "تريدوم"
سومولثيب بوينغوين
هاتف: 6622596455+
البريد الإلكتروني: marketing@treedom.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18663/ar