Wednesday, September 21, 2016

سميث آند نيفيو تؤكد التزامها القوي بالتوعية حول إدارة الجروح المتقدمة في لقاء الاتحاد العالمي لجمعيات إلتئام الجروح

لندن - يوم الأَرْبعاء 21 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ستقدّم شركة "سميث آند نيفيو" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز: LSE:SN وفي بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SNN)، الشركة العالمية الرائدة في مجال التقنيات الطبية، ثلاث ندوات علمية في لقاء الاتحاد العالمي لجمعيات إلتئام الجروح المقرّر عقده من 25 إلى 29 سبتمبر 2016 في مدينة فلورانس في ايطاليا. وتؤكّد هذه الندوات التزام "سميث آند نيفيو" بدعم المتخصصين في الرعاية الصحية عبر الإجراء والنقل الفعال لأبحاث في مجال الممارسات العيادية التي تمكّن الحصول على نتائج محسّنة للمرضى.

ستركّز الندوة الأولى على نظام "بيكو"، وهو نظام استثنائي يستعمل لمرة واحدة لمعالجة الجروح بالضغط السلبي، وعلى دوره في تقليص مضاعفات الجروح الجراحية. واستناداً إلى مجموعة كبيرة من الأدلّة العيادية، يسارع نظام "بيكو" في أن يكون الخيار الأول لمعالجة الجروح بالضغط السلبي بفضل قدرته على إدارة مجموعة واسعة من الجروح العرضة لخطر المضاعفات بطريقة عيادية وبسعر معقول. وبحسب دراسة حديثة، يقلّص استعمال نظام "بيكو" المضاعفات الجراحية السطحية أربعة أضعاف (من 8 في المائة إلى 2 في المائة)، ويقلّص إلى حد كبير عدد مجموع تغييرات الضمادات التي يحتاجها كل مريض واحد.1

ويقول الدكتور ريسال دجوهان، قسم الجراحة التجميلية في عيادة "كليفلاند كلينيك"، الولايات المتحدة الأمريكية: "يمكن أن تحدث الالتهابات بمعدل أعلى مما هو متوقع نسبياً لدى المرضى الذين يعانون من عوامل خطر مترافقة ويخضعون لجراحات، ما يؤدي إلى مضاعفات اجتماعية ملحوظة وصحية واقتصادية. وستبرهن الأدلّة العيادية التي ستقدم في لقاء الاتحاد العالمي لجمعيات إلتئام الجروح كيفية تمكّن نظام ’بيكو‘ من تغيير نموذج العلاج بهدف معالجة معظم أنواع الجروح بفعالية زائدة، ما يؤدي إلى نتائج ذات وقع ايجابي على المرضى".

في الندوة الثانية لشركة "سميث آند نيفيو"، ستقدّم مجموعة من 10 خبراء علميين وعياديين عالميين بياناً توافقياً متطوراً ليؤكّدوا الحاجة إلى تحسين فهم دور البيوفيلم في تأخر التئام الجروح والتحديات التابعة له.

وفي الندوة الثالثة التي تحمل عنوان الوقاية من قرحات الضغط: القضاء عليها، سيناقش خبراء رائدون وضع البرامج بحسب الأولوية لتقليص قرحات الضغط المكتسبة من المستشفيات.

وقال الدكتور نيز إسلام، نائب رئيس الشؤون العملية والطبية: "يشرّف شركة ’سميث آند نيفيو‘ دعم هذا الاجتماع المهم في نظر المجتمع لمشاطرة البيانات والممارسات الجديدة في إدارة الجروح المتقدمة. وإننا نجلب خبراء الجروح معاً لتقديم البيانات ذات الصلة في الندوات التي تتمحور حول مجالات ثلاثة تهمّ المجتمع، وهي معالجة الجروح بالضغط السلبي، وبروتوكولات الوقاية من قرحات الضغط، وبيان خبراء توافقي حول البيوفيلم. ونسعى من خلال هذه البيانات والأدلّة العيادية الجديدة الأخرى إلى تحسين النتائج التي يحصدها المرضى والمتخصصين في الرعاية الصحية وأنظمة الرعاية الصحية".

يشار إلى أن شركة "سميث آند نيفيو" من الرعاة الماسيين للقاء الاتحاد العالمي لجمعيات إلتئام الجروح.

لمحة عن ندوات "سميث آند نيفيو" في الاتحاد العالمي لجمعيات إلتئام الجروح


الندوات
               

التاريخ / المكان
               

المقدّمون

الوقاية من قرحات الضغط: القضاء عليها
               

27 سبتمبر 2016 12:15 – 13:15 قاعة برونيليشي
               

إم. كولييه (المملكة المتحدة)،

إم. سامون (الولايات المتحدة الأمريكية)

جاي. فرومنتي (الولايات المتحدة الأمريكية)

إدارة الشق الجراحي: الوقاية من مضاعفات الجروح الجراحية عبر معالجة الجروح بالضغط السلبي ("بيكو")
               

28 سبتمبر 2016 12:15 – 13:45 قاعة مايكل أنجلو
               

إم. سوغرو (ايرلندا)،

آر. دجوهان (الولايات المتحدة الأمريكية)،

إس. نير (الولايات المتحدة الأمريكية)

الإجماع على بيوفيلم الجرح: توصيات من الخبراء
               

29 سبتمبر 2016 8:30 – 9:30 قاعة دوناتيلو
               

جي. شولتز (الولايات المتحدة الأمريكية)،

تي. بيارنشولت (الدنمارك)،

آر. وولكوت (الولايات المتحدة الأمريكية


لمحة عن "سميث آند نيفيو"

"سميث آند نيفيو" هي شركة عالمية رائدة في مجال التقنيات الطبية تهدف إلى مساعدة المتخصصين في الرعاية الصحية من أجل تحسين حياة الناس. ومع المناصب القيادية في أقسام إعادة بناء العظام، وإدارة الإصابات المتقدمة، والطب الرياضي والإصابات والأطراف، يعمل لدى "سميث آند نيفيو" حوالى 15000 موظف، ولديها حضور في أكثر من 100 دولة. وبلغت المبيعات السنوية خلال العام 2015 أكثر من 4.6 مليار دولار. "سميث آند نيفيو" هي عضو في مؤشر الأسهم "إف تي إس إي 100" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز: LSE:SN وفي بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SNN).

للمزيد من المعلومات حول "سميث آند نيفيو"، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت على www.smith-nephew.com  ،  ومتابعة SmithNephewplc@ على تويتر أو زيارة SmithNephewplc على موقع الفيسبوك Facebook.com.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.smith-nephew.com/wuwhs2016/.

البيانات التطلعية

تحتوي هذه الوثيقة على البيانات التطلعية التي قد يثبت أنها دقيقة أو غير دقيقة. على سبيل المثال، تعتبر البيانات المتعلقة بالنمو المتوقع للإيرادات وهوامش التداول، وتوجهات السوق وسلسلة منتجاتنا، بيانات تطلعية. وتهدف بعض العبارات مثل "نهدف"، "نخطط"، "ننوي"، "نتوقع"، "وضع جيد"، "نعتقد"، "نقدر"، "نتوقع"، "نهدف"، "نعتبر" وتعابير مماثلة بشكل عام إلى تحديد البيانات التطلعية. وتنطوي البيانات التطلعية على المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والعوامل الهامة الأخرى التي قد تسبب نتائج فعلية تختلف مادياً عما تصرّح به أو تتضمنه البيانات. وبالنسبة لشركة "سميث آند نيفيو"، تشمل هذه العوامل: الأوضاع الاقتصادية والمالية في الأسواق التي نخدمها، وخاصة تلك التي تؤثر على مزودي الرعاية الصحية، والدافعين والعملاء، ومستويات الأسعار للأجهزة الطبية التي تم وضعها والأجهزة المبتكرة؛ والتطورات في التقنية الطبية؛ والموافقات التنظيمية وقرارات السداد أو الإجراءات الحكومية الأخرى؛ وعيوب المنتج أو استرداده أو غيرها من المشاكل مع أنظمة إدارة الجودة أو عدم الامتثال للأنظمة ذات الصلة؛ والتقاضي المتعلقة ببراءات الاختراع أو غيرها من المطالبات، ومخاطر الامتثال القانونية والإجراءات العلاجية أو ذات الصلة بالتحقيقات، أو الإنفاذ؛ وتعطل سلسلة التوريد أو العمليات خاصتنا أو تلك المتعلقة بالموردين لدينا، والمنافسة على الموظفين المؤهلين، والإجراءات الاستراتيجية، بما في ذلك عمليات الاستحواذ والتصرفات، ونجاحنا في أداء الإجراءات الواجبة لارضاء المتطلبات، وتقييم الشركات المستحوذة ودمجها، والتعطل الذي قد ينجم عن الصفقات أو غيرها من التغييرات التي نجريها في خطط أعمالنا أو منظمتنا من أجل التكيف مع تطورات السوق، والعديد من الأمور الأخرى التي تؤثر علينا أو على أسواقنا، بما في ذلك الأمور ذات الطابع السياسي والاقتصادي والتجاري والتنافسي أو المتعلق بالسمعة. يرجى الرجوع إلى الوثائق التي قامت "سميث آند نيفيو" بإيداعها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية بموجب قانون بورصة الأوراق المالية الأمريكي لعام 1934، بصيغته المعدلة، بما في ذلك التقرير السنوي الأخير لشركة "سميث آند نيفيو" وفقاً للنموذج 20-إف، من أجل مناقشة بعض هذه العوامل. وتستند كافة البيانات التطلعية على المعلومات المتوافرة لشركة "سميث أند نيفيو" اعتباراً من تاريخ البيان. ويتم تحديد البيانات التطلعية المكتوبة أو الشفهية التي تعزى إلى شركة "سميث آند نيفيو" في هذا البيان التحذيري. ولا تقوم "سميث آند نيفيو" بأي التزام لتحديث أي من البيانات التطلعية أو مراجعتها لتعكس أي تغيرات في الظروف أو في التوقعات الخاصة بـ"سميث آند نيفيو".

◊ العلامة التجارية الخاصة بـ"سميث آند نيفيو". سجّلت بعض العلامات في مكتب البراءات الأمريكية والعلامات التجارية.

المراجع

1. كارلاكي إس. وإل. (2016). معالجة الجروح بالضغط السلبي في عمليات تبديل الورك والركبة – تجربة عشوائية. بحث في العظام والمفاصل

بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20160921005044/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مادانو

كارلي أورا

هاتف: 2415-3595-20(0)44+

أو

جاكلين كونفالون

هاتف: 2441-3595-20(0)44+









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18683/ar

No comments:

Post a Comment