Friday, September 9, 2016

بامبو روز تطلق روز كليبر لاستحداث أفكار جديدة


أداة قص لمجتمع تجارة التجزئة للأعمال المباشرة بين الشركات تساعد على تحفيز الإنشاء المشترك والابتكار بين المصممين وبائعي التجزئة والمزوّدين

بوسطن - يوم الجُمْعَة 9 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بامبو روز"، منصة ابتكار المنتجات التي تصل المجتمع التجاري، عن إطلاق "روز كليبر"، وهي أداة قص جديدة لالتقاط وتشاطر الصور التي تلهم مصمّمي المنتجات وتجار التجزئة ومطوّري المنتجات بشكل آمن. وسيتمكّن أعضاء "بامبو روز" من قص الصور بسهولة من الويب مباشرة وتحفيظها على منصة "بامبو روز"، بشكل يتيح تشاطر الأفكار مباشرة مع فرقهم ومجتمعهم فيما يطوّرون المنتجات.

وقالت سو ويلش، الرئيس التنفيذي لشركة "بامبو روز": "يحتاج بائعو التجزئة والمزوّدون إلى استباق توجّهات العصر وتطوير أفكار مهمة يستطيعون تشاطرها ضمن مجتمعهم التجاري حتى يزدهروا في اقتصاد البيع بالتجزئة الحالي، فيما يحمون ملكيتهم الفكرية التي غالباً ما تحفظ في تقنيات متفاوتة مثل ’بينتيرسيت‘، و’إنستاغرام‘، و’بوكس‘. لقد طورنا ’روز كليبر‘ لمساعدة فرق العمل على التقاط أفكارهم بشكل أفضل، حتى يركّزوا على أكثر ما يهمّ أعمالهم، وهو صناعة المنتجات الرائعة".

ويعدّ "روز كليبر" امتداداً لمتصفح "كروم" لأعضاء "بامبو روز"، ما يعني أنك تستطيع بكل سهولة التقاط الصور التي تلهمك كما لو أنك تنظر إليها على الويب. ما عليك سوى أن تقصّها، وأن تختار لائحة الإلهام حيث تودّ تحفيظها، وثم تحفظ الصورة مباشرة على حسابك الخاص في سوق "بامبو روز". يساعدك "روز كليبر" على خلق مكتبة من الصور بسهولة للحصول على أفكار ملهمة لابتكار المنتجات حتى تشاطرها فوراً مع مجتمعك.

طوّرت أداة "روز كليبر" بالاعتماد على آراء العملاء وهي مصمّمة بعناصر حماية الملكية الفكرية لمساعدة فرق العمل على مشاطرة أفكارهم ومفاهيمهم مع زملائهم بشكل سريع وآمن. وفي السابق، اعتمد مصمّمو المنتجات التجارية على حفظ الصور والأفكار على أجهزة فردية، ما صعّب تنظيم الأفكار، أو كانوا يستعملون أدوات علنية، مثل "بينتيريست"، فكانوا يخاطرون بفضح أفكارهم للمنافسين. ولكن أداة "روز كليبر" تقدم بديلاً آمناً لتطوير الأفكار المهمة للمنتجات فيما توفّر سهولة الاستعمال التي توفّرها الأدوات المنافسة.

لمعرفة المزيد من المعلومات عن "روز كليبر" والتحسينات والمميزات الجديدة للنسخة الأخيرة من "بامبو روز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bamboorose.com.

لمحة عن "بامبو روز"

توفّر "بامبو روز" منصة لابتكار المنتجات التي تصل بين مجتمع تجارة التجزئة للأعمال المباشرة بين الشركات عبر التصميم والتطوير والتسليم. نسهّل صناعة المنتج وعملية التسليم من البداية حتى النهاية، فيما نساعد الشركات على طرح منتجات جديدة في السوق. وإن سوق الأعمال التعاونية خاصتنا مزوّدة بمحركات تجارية مثبتة من خلال استراتيجية الإدارة الذكية لدورة حياة المنتج ("بي إل إم") التي تساعد تجار التجزئة على اكتشاف منتجات رائعة افتراضياً وتطوير وتسليم المنتجات للأسواق العالمية بشكل أسرع وأكثر فعالية وبالتالي تحقيق هوامش ربح أعلى.

يقع المقر الرئيسي لـ"بامبو روز" في غلوستر، بماساتشوستس وتقدّم الشركة خدمات لأكثر من 80 تاجر تجزئة و400 علامة تجارية (بما فيها "أميريكان إيغل، و"فاميلي دولار"، و"لاوز" وغيرها)، كما تصل بين 35 ألف مزوّد و150 ألف عضو مستخدم. يمكنكم الإطلاع على مزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني التالي: bamboorose.com أو متابعتنا على "لينكدإن" و"فيسبوك"، و"يوتيوب"، و"تويتر".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كوربورات إنك" لصالح "بامبو روز"

أبيغايل هولمز

هاتف: 9192-969-617

البريد الإلكتروني: bamboorose@corporateink.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18625/ar

No comments:

Post a Comment