Saturday, April 9, 2011

كبرى شركات البرمجة في العالم تنضم الى شركة إنتلسات للاقمار الصناعية العالمية


لوكسمبورغ - يوم السَّبْت 9 إبريل 2011 [ME NewsWire]

معرض "ناب" 2011 المقصورة SU4310

(بزنس واير)- أعلنت اليوم إنتلسات SAالشركة العالمية الرائدة التي تقدم باقة من خدمات الأقمار الصناعية عن سلسلة عقود جديدة مع عملاء الوسائط الإعلامية الذين يستخدمون أقمار انتلسات الصناعية. يقدم الاتفاق لكل مبرمج القدرة على تسليم بثه الإعلاني للجمهور على المستوى الوطني والإقليمي وعبر القارات من خلال مجموعة أقمار انتلسات الصناعية القيمة.

قال كورت ريجلمان، نائب رئيس االمبيعات العالمية في شركة انتلسات:" بفضل شبكة عالمية ذات نوعية ممتازة وعقود من الخبرة وطاقم واسع الاطلاع، تدرك انتلسات وتقدم متطلبات صناعة وسائل الإعلام."

ثم أضاف:" تظهر أقمارنا الصناعية التي تعمل حالياً التزامنا بخلق قيمة لعملاء الوسائل الاعلامية الذين يبحثون عن استمرارية الخدمة طويلة الامد. وتتوافق تماماً مع شبكة انتلسات ون IntelsatONESMالارضية المستندة على MPLSبالاضافة الى استقبال قنوات الباقات MCPC، وتُعدّ أقمارنا الصناعية من باقات التوزيع الاكثر كفاءةً مع نظام اختراق البث الرقمي عبر الاقمار الصناعية DTHوباقة قنوات غير محدودة."

توزع الاقمار الصناعية الاعلامية ال26 والتي تشكّل الاقمار الصناعية الحصرية لشركة انتلسات حوالي 300 قناة عالمية وتوفر أكثر من 30 باقة من البث الرقمي في حوالي 200 بلداً حول العالم.

يفضل عملاء الوسائل الإعلامية حول العالم العمل مع "انتلسات" بسبب توافر الشبكة وتوافقها مع خدمات IntelsatONESMالمتطورة بالإضافة إلى الخبرة التقنية التي لا مثيل لها.

العقود الجديدة في أوروبا.

وقعت شبكات م .تي.في التابعة لشركة فياكومعقداً لعدة سنوات مقابل خدمات إدارة الفيديوالتابعة لانتلسات والتي تتضمن تردد انتلسات (1 غربًا)، التصال الارضي عبر شبكة IntelsatONESMوخدمة الإرسال عبر Intelsat's Fuchsstadt teleport. تستخدم شبكات م.تي.في الخدمات المدارة لتدعيم برمجة القنوات في باقة واحدة فوق اوروبا الوسطى والشرقية.

وكخطوة لتوسيع قائمتها في تردد انتلسات (1 غربًا) وقعت شركة أنظمة الفضاء الشرقي في رومانيامؤخرًا عقدين متعددين السنوات للتردد يمكن توزيع الفيديو لقنوات headendsولقنوات DTHفي رومانيا وبلغاريا ومولدوفا وهنغاريا ومقدونيا ودول أخرى من أوروبا الشرقية والوسطى.

يعتبر انتلسات (1 غرباً) واحداً من محطات توزيع الفيديو الاكثر تطوراً في أوروبا والتي تؤمن خدمات البث الرقمي لحوالي خمسة ملايين منزل وأكثر من 10 ملايين قنوات منزلية في أوروبا الوسطى والشرقية وفي المنطقة ودول شمال أوروبا.

وقعت تلفونيكا سرفيسيوس أوديوفيزياليس(TSA) وهي وحدة البث في اسبانيا اتفاقًا للتردد على القمر الصناعي انتلسات 905 (IS-905)الواقع على درجة °335.5 E.. يقوم IS-905ببث بعض البرامج ذات الشعبية الكبيرة باللغة الاسبانية والتي تم إنتاجها من قبل أبرز الموزعين إلى الجمهور في كافة أنحاء أوروبا.

وبموجب شروط العقد المتعدد السنوات، ستستخدم "تشللو ملتيكنال" المنتج المستقل الرائد لمحطات التلفاز في اسبانيا والبرتغال التردد IS-905لتوزيع محطات هوليوود واوديسي وكوسينا وديكاسا وهيستوريا وبيو وسول موزيكا إلى مشتركيها.

وأخيرأ، أضافت "غلوب كاست "ترددًا جديدًا بموجب عقد طويل الامد على القمر الصناعي الاوروبي الممتاز 903 على درجة 325.5° E.

اتفاقات جديدة في أفريقيا:

في يناير، وقعت الشبكة الأفريقية الرائدة "ملتي تشويس"عقداً متعدد السنوات ومتعدد الارسال والاستجابة لتجديد اتفاقية التردد على القمر الصناعي انتلسات 10 (IS-10)من خلال الانتقال الى القمر الصناعي انتلسات 20 (IS-20).. كما وسعت الشركة التردد لدعم التلفاز الارضي الرقمي (DTT)على القمر الصناعي انتلسات 904 (IS-904).. تستخدم انتلسات التردد على القمرين الصناعين لارسال البرمجة الى أكثر من ستة ملايين مشترك في أفريقيا.

أيضاً في أفريقيا قامت شركة "فيوسات" بتوسيع التزامها بالتردد على 68.5º Eما أضاف لها حضوراً على باقة التوزيع الشهيرة في أفريقيا. تقوم "فيوسات" ببث برامج مباشرة على الهواء تصل إلى المناطق شبه الصحراوية. وهي تتضمن برامج ترفيه وبرامج دينية تتضمن حالياً Press TVوKICC TVوSupreme Master TV. لا تقدم انتلسات IS-20فقط دخولاً الى صناعة فيوسات للاقمار الصناعية الرائدة في أفريقيا بل أيضاً تزود فيوسات بإمكانية الوصول للمشاهدين خارج افريقيا بتوسيعها لخدماتها وللمناطق والمشتركين.

التزامات جديدة في الاميركيتين:

أعلنت انتلسات أن القرية العالمية للاتصالات (GVT),وهي أحد فروع فيفندي Vivendiقد اختارت انتلسات لتأمين محطات الأقمار الصناعية لخدمات DTHالعالية. ومن التتوقع GVTأن تنطلق في وقتٍ لاحق من هذا العام.

كذلك وقعت Brazil’s PBI S.A.عقداً متعدد السنوات لتوزيع "بوكس برازيل" متعددة المحطات ومتعددة البرامج باستخدام التردد على القمر الصناعي انتلسات 805 (IS-805),. تبدأ بوكس برازيل بالبث عبر شبكات التلفاز والإنترنت والهاتف المتحرك في شهر مايو وستتضمن قنوات للأفلام والموسيقى ومعلومات السياحة.ومن المقرر أن تستبدل . IS-805بانتلسات 27 (IS-27)في الربع الرابع من العام 2012.

وأخيراً ، جددت الشركتين الرائدتين GlobeCast WorldTVوPittsburgh International Telecommunicationsمؤخراً عقديهما لتردد كيو باند على القمر الصناعي في أميركا الشمالية غالاكسي 19 المطلوب من انتلسات. تستخدم كلا الشركتين التردد لتقديم محتوى مميز من حول العالم لمحطات DTHفي أميركا الشمالية.

مبرمجو آسيا ينضمون إلى الأقمار الصناعية و "غو غلوبل" مع IntelsatONE.

وقعت مؤخراً "غلوبكاستت" عقداً مدته 10 سنوات مع انتلسات لتسهيل توزيع التلفاز الارضي الرقمي الى الاراضي الفرنسية الخارجية في المحيط الهادئ على التردد انتلسات 18 (IS-18).

فضلاً عن ذلك، وقعت Sun TV Network Ltd. (Sun TV)عقداً متعدد السنوات ومتعدد الارسال والاستقبال لتردد C-bandعلى القمر الصناعي انتلسات 17 (IS-17)الذي أُطلق حديثًا على الدرجة 66º Eالمدارية. يلحظ هذا الاتفاق انضمام ثاني أكبر مبرمج الى القمر الصناعي الجديد الموصّع في منطقة المحيط الهادئ.

تستخدم Sun TVالمجموعة الاعلامية الاقليمية الرائدة في الهند التردد على القمر الصناعي الجديد لتوسيع توزيع برامجها للمشاهدين في الهند وخارجها. سوف تنقل Sun TVمحطاتها العشرون الحالية الى IS-17كما ستستخدم عرض موجة إضافي لدعم خطط توسعها.

في يناير، جدد راديو الصين China Radio Internationalعقده مع انتلسات لمدة ثلاث سنوات إضافية. يمتلك راديو الصين 43 قناة صوتية للتوزيع العالمي على انتلسات 8 لخدمة منطقة المحيط الهادئ في آسيا وأوستراليا، انتلسات 9 لخدمة أميركا الشمالية والجنوبية، انتلسات 10 لخدمة أوروبا وأفريقيا وقناة واحدة على انتلسات 14 لخدمة غرب أفريقيا. كما تؤمن الابواب السلكية نابا، كاليف وإلنوود وغا التابعة لانتلسات الخدمات المعاكسة.

وفي الختام، قامت Essel Shyam Communicationsهذا الاسبوع بتوقيع عقدٍ مع انتلسات للارسال والاستقبال على IS-17 (36 MHz)على استقبال قنوات الباقات MCPCباستخدام تكنولوجيا DVB-S2الحديثة. ايسيل شيام هي مشغل خدمات البث الابرز في الهند. وتتضمن لائحة عملائه الرئيسيين Star India، Reliance Broadcast، Disney Channel، وUTV Networks. وتقوم حالياً بإرسال اكثر من 200 قناة لعملائها.

وأضافت ريجلمان:"تؤمن اقمار انتلسات الصناعية محطات فعالة لشركات الاعلام التي تبذل مجهوداً لانتاج عائدات من الاشتراك والاعلان عبر تحسين نوعية الوصول للمشاهدين سواءً للجماهير المحليينأو الاليميين أو الدوليين "

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة مقصورة انتلسات (SU4310)في معرض جمعية المذيعين الوطنية 2011 في لاس فيغاس نيفادا من 11 الى 14 نيسان.

نبذة عن انتلسات:

انتلسات هي المزود الرائدة لخدمات الأقمار الصناعية الثابتة في العالم. قدمت انتلسات خلال 45 عاماً المعلومات والترفيه للعديد من شركات الاعلام الرائدة والمؤسسات المتعددة الجنسيات ولمزودي خدمات الانترنت والوكالات الحكومية حول العالم.إن الاقمار الصناعية الخاصة بانتلسات ووسائل النقل و البنى التحتية المكونة من الالياف لا مثيل لها في هذه الصناعة وهي تحدد معايير ارسال الفيديو والمعلومات والخدمات الصوتية. من عولمة المضمون ونشر تقنية HDإلى توسيع الشبكات الخلوية والوصول إلى النطاقات العريضة بواسطة اتصالات انتلسات المتقدمة في أي مكان حول العالم، أصبحت جميعها أقرب بكثير. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي:www.intelsat.com.

بيان انتلسات للمرفأ الآمن:

تشكل بعض العبارات في هذا البيان الصحفي "عبارات استشرافية" لا تتعلق مباشرةً بوقائع تاريخية. تعكس العبارات الاستشرافية الواردة في هذا البيان نوايا انتلسات وخططها وتوقعاتها وافتراضاتها ومعتقداتها حول أحداث مستقبلية، وهي عرضة لاخطار معروفة وغير معروفة. إن بعض المعلومات حول الاخطار المعروفة مذكورة في تقرير انتلسات السنوي حول Form 10-Kلهذا العام المنتهي في 31 ديسمبر 2010، بيان تسجيل حول Form S-1و تقارير دورية أخرى من انتلسات قدمت مع لجنة الاموال والتبادل في الولايات المتحدة. ولان النتائج اللفعلية قد تختلف على أرض الواقع عن خطط ونوايا وتوقعات وافتراضات ومعتقدات انتلسات حول المستقبل، نحثكم على قراءة العبارات الاستشرافية الواردة في هذا البيان بحذر.لا تتعهد انتلسات بأي التزام تحديث او مراجعة أي من العبارات الاستشرافية سواءً كانت نتيجة المعلومات الجديدة أوالاحداث المستقبلية أو غيرها.


Contacts

إنتلسات

ديان فانبيبر

نائب رئيس، مكتب الاتصالات وعلاقات المستثمرين

5100 -627 - 202 1+

dianne.vanbeber@intelsat.com

No comments:

Post a Comment