Tuesday, April 12, 2011

ميرك & كو وصن فارما تؤسسان مشروعاً مشتركاً لتطوير وتسويق تركيبات جديدة لأدوية في الأسواق الناشئة



وايت هاوس ستايشن، نيو جرسي ومومباي، الهند - يوم الثُّلَاثاء 12 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة ميرك & كو(رمزها في بورصة نيويورك:MRK)المزود العالمي الرائد للرعاية الصحية والتي تعرف خارج الولايات المتحدة وكندا تحت اسم "ام اس دي"MSD وشركة صان للصناعات الدوائية المحدودة (صان فارما) وهي شركة صيدلانية هندية رائدة متعددة الجنسيات، عن إنشاء مشروع مشترك من أجل تطوير وتصنيع وتسويق مركبات جديدة من أدوية مبتكرة ومسجلة في الأسواق الناشئة.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال السيد كيفن علي، رئيس قسم الأسواق الناشئة لدى ميرك ام اس دي: "تقوم إستراتيجية ميرك الخاصة بالأسواق الناشئة على التركيز على تطبيق الابتكار في جميع أعمالنا سواء من خلال طرح مكونات جديدة أو توسيع التركيز على الأدوية". وأضاف:"نقوم من خلال توحيد جهودنا مع صان فارما باستكمال محفظة منتجاتنا المبتكرة مع مؤسسة قوية من أجل تلبية الطلبات المتنوعة للمرضى والأطباء والحكومة في جميع أنحاء الأسواق الناشئة".

وتجمع الشراكة بين خبرة وريادة شركة صان فارما في مجال تطوير منتجات مبتكرة من خلال استخدام منصة تكنولوجيات خاصة بشركة صان فارما ريسرش كومباني المحدودة("SPARC") وشبكة التصنيع الخاصة بصان فارما ذات المستوى العالمي بالإضافة إلى خبرة ميرك في مجال التطوير السريري وتواجدها التجاري والجغرافي الواسع. وتعرب الشركتان عن عزمهما التركيز على الأدوية المبتكرة المسجلة التي تحمل علامة الشركة والتي تجمع بين مجموعات الأدوية التي تستخدم تكنولوجيات منصات التسليم المصممة من أجل تعزيز راحة المرضى في الأسواق الناشئة. وسيتم تنظيم المشروع المشترك من خلال فروع ميرك وصان فارما على التوالي. ولن يتم الإفصاح عن التفاصيل المالية الخاصة بهذا المشروع المشترك.

وفي هذا الإطار قال فيليب اس شانجفي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة صن للصناعات الدوائية:"وأضاف:"يعزز هذا المشروع المشترك إستراتيجية الشراكة التي نعتمدها والتي تهدف إلى إطلاق منتجات من خلال تكنولوجية التسليم المبتكرة للغاية الخاصة بنا في جميع أنحاء العالم". وأضاف:"تتميز ميرك بسمع لا يوجد لها مثيل كشركة دوائية عالمية رائدة ومبتكرة تعتمد على الأبحاث. نشعر بالفخر بتعاملنا معهم ونتطلع الى مزيد من التعاون فيما بيننا".

وتشير تقديرات الخبراء أنه وخلال العقد المقبل، سيحدث 90% من النمو في قطاع الأدوية العالمي في الأسواق الناشئة، 75% من هذا النمو ناتجة عن أدوية تحمل علامة الشركة المنتجة. ويؤدي العبء المتزايد لأمراض المزمنة مثل الأمراض القلبية الوعائية والسكري والتهاب الكبد بالإضافة الى التزايد السكاني والازدهار الاقتصادي في هذه الأسواق الناشئة إلى زيادة الطلب على الأدوية الجنيسة التي تحمل علامة الشركة المنتجة.

وقال علي:"تملك ميرك أرثاً حافلاً في مجال تطوير أدوية ولقاحات مبتكرة مع قدرة مثبتة على التأثير على الصحة البشرية العالمية". وأضاف:"نحن نحرز تقدماً جيداً في إستراتيجية النمو الخاصة بالأسواق الناشئة من خلال إنشاء شراكات جديدة وتحالفات إستراتيجية. يساعدنا هذا المشروع المشترك على التموضع في مركز الريادة في هذه المناطق الجغرافية التي تشهد نموا سريعاً".

وسيتم إدارة التعاون بين "ام اس دي" وصن فارما من خلال مجلس إدارة مشترك وفريق إداري يتألف من أعضاء رفيعي المستوى من إدارة كلا الشركتين.

معلومات عن صان فارماسوتيكال اندوستريز المحدودة

تعتبر شركة صن للصناعات الدوائية المحدودة التي تأسست في عام 1983 والمدرجة في البورصة منذ عام 1983 ويقع مقرها الرئيسي في الهند(Reuters: SUN.BO, Bloomberg: SUNP IN, NSE: SUNPHARMA, BSE: 524715) من أكبر شركات الأدوية المتخصصة والمتكاملة على مستوى العالم. وتقوم الشركة بتصنيع وتسويق عدد كبير من التركيبات الصيدلانية كأدوية غير مسجلة مبتكرة وتدريجية في الهند والولايات المتحدة وفي عدد من الأسواق الناشئة. وتعتبر الشركة الرائدة في مجالات علاج الأمراض النفسية والعصبية والقلبية والسكري والباطنية وأمراض العيون والعظام. وبالإضافة إلى ذلك، تملك الشركة مهارات قوية في مجال تطوير المنتج والكيمياء وتصنيع مكونات صيدلانية فعالة(آيه بي آي) بالإضافة إلى صياغة الجرعات.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.sunpharma.com.

معلومات حول صن فارما أدفانسد ريسرش كومباني المحدودة:

سبارك المحدودة هي شركة بحث وتطوير مستقلة مدرجة في البورصة تقوم باكتشاف وتطوير تركيبات جدية وأنظمة حديثة خاصة بالأدوية وأدوية وذلك بمساعدة فريق مؤلف من أكثر من 200 عالم بارز وأربع مراكز بحث وتطوير.

وتقوم مشاريع أنظمة التسليم الخاصة بشركة سبارك على تطوير تكنولوجيات خاصة بمنصات العمل تعزز راحة وامتثال المريض مثل: عبر الفم (جهاز جاسترو ريتانتيف المبتكر وتكنولوجيا راب ماتريكس) أو الحقن(تركيبات الجسيمات النانوية ومستودعات الأدوية القابلة للتحلل) و أجهزة الاستنشاق ذات البودرة الناشفة) والتكنولوجيات الخاصة بطب العيون(مثل المذيلة المنتفخة و الخزان الخالي من الجل). ويتم تسويق بعض المنتجات القائمة على هذه التكنولوجيات في الهند.

معلومات عن شركة ميرك & كو

تعتبر ميرك اليوم واحدة من أكبر الشركات العالمية الرائدة في مجال الرعاية الصحية وهي تعمل على مساعدة شعوب العالم على أن يكونوا بصحة جيدة. وتجدر الإشارة الى أن ميرك تعرف تحت اسم "ام اس دي" خارج الولايات المتحدة وكندا. ونقوم بخدمة عملائنا وتزويدهم بالحلول الصحية المبتكرة مثل الأدوية التي تتطلب وصفات طبية واللقاحات والعلاجات البيولوجية ومنتجات الرعاية الصحية الاستهلاكية والمنتجات الحيوانية من خلال تواجدنا في أكثر من 140 بلداً. كما نواصل أيضا إظهار التزامنا فيما يتعلق بزيادة فرص الحصول على الرعاية الصحية من خلال سياسات وبرامج وشراكات بعيدة المدى.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.merck.com

بيانات تطلعية:

يحتوي على هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعني المقصود في مبادئ الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون الإصلاح بالتقاضي بالأوراق المالية الخاصة لعام 1995 في الولايات المتحدة. وقد تتضمن البيانات، على سبيل المثال وليس الحصر، بيانات حول منافع الدمج بين ميرك وشيرينج بلو بما في ذلك نتائج مالية وعملية مستقبلية ومخططات وأهداف وتوقعات ونوايا الخاصة بالشركة الناشئة عن عملية الدمج بالإضافة إلى بيانات أخرى لا يمكن اعتبارها حقائق تاريخية. وتعتمد مثل هذه البيانات على المعتقدات والتوقعات الحالية لإدارة شركة ميرك وتخضع لمخاطر وشكوك مهمة. وقد تختلف النتائج الحالية عن تلك المتوقعة في مثل هذه البيانات التطلعية.

ونذكر من ضمن العوامل التي قد تؤدي إلى حدوث اختلاف بين النتائج الحالية وتلك المشار إليها في البيانات التطلعية: إمكانية عدم تحقق الشراكات المتوقعة المتعلقة بعملية الدمج بين ميرك وشيريج بلو أو عدم تحققها ضمن المهل الزمنية المحددة، تأثير القوانين التي تنظم قطاع الأدوية والعناية الصحية، خطر عدم نجاح تكامل أعمال الشركتين، حصول ارتباك في عملية الدمج قد يؤدي إلى صعوبات في الحفاظ على العلاقات في مجال الأعمال والعمليات، قدرة ميرك على توقع الأوضاع المستقبلية للسوق بدقة، الاعتماد على فعالية امتيازات ميرك وإجراءات الحماية الأخرى للمنتجات المبتكرة، خطر وضع أو تغيير القوانين والسياسات الصحية في الولايات المتحدة والعام والتعرض لملاحقات قانونية و|أو إجراءات تنظيمية.

لا تتعهد ميرك بالقيام بأي تحديث علني للبيانات التطلعية سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك. كما يمكن الإطلاع على عوامل إضافية يمكن أن تؤدي إلى اختلافات مادية في النتائج عن النتائج الواردة في البيانات التطلعية في التقرير السنوي الخاص بميرك لعام 2010 والمودع وفقا للنموذج 10 – كاي والملفات الأخرى الخاصة بالشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة وذلك على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov

للصور والوسائط يرجى الضغط على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6678689&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

ميرك اند كو

وسائل الإعلام

ايان ار. ماك كونيل،

3046 – 423- 908

جايل اس تورنتون،

3012 – 423- 908

جيوتسنا جوشال،

4171 1019 98 0091

شئون المستثمرين

جو رومانيللي،

5088 – 423 – 908

كارول فرغوسون،

9084234465

صن فارماسوتيكال انداستريز المحدودة

الإعلام والمستثمرين:

أوداي بالدوتا،

0529 6701 98 0091

أو ميرا ديساي،

23797 98219 0091

1 comment:


  1. The collaboration between pharmaceutical manufacturers to develop and produce innovative drugs for emerging markets reflects a growing recognition of the potential in these regions. The emphasis on brand-name medications designed to cater to local healthcare demands aligns with the increasing need for specialized pharmaceutical solutions. This partnership is a promising step towards addressing the evolving landscape of pharmaceutical manufacturing in emerging markets.

    ReplyDelete