Wednesday, June 22, 2011

جيمالتو وأورانج توسعان تعاونهما في مجال تقنيات الاتصال قريب المدى


أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 21 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بوصة "يورونكست" تحت الرمز: NL0000400653 GTO)، الرائدة في مجال الأمن الرقمي، اليوم بأن شركة "بي تي كي سنترتيل"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة أورانج، عن نشر أكبر برنامج اتصال قريب المدىفي بولندا، من خلال عرض تجاري يستهدف آلاف المستخدمين. وتعزز هذه المبادرة الجديدة من الدور المحوري الذي تؤديه "جيمالتو" في استراتيجية توسيع نشر تقنيات الاتصال قريب المدى التي تتبناها مجموعة "أورانج"، والتي تم إنجازها في كل من المملكة المتحدة وفرنسا ويتم إنجازها اليوم في بولندا.

ويعد هذا البرنامج أول تجربة تجارية للاتصال قريب المدى تتيح لعملاء "بي تي كي سنترتيل" الاستفادة من الخدمة سهلة الاستخدام لهواتفهم النقالة بهدف دفع ثمن البضائع وتسديد نفقات الخدمات التي يحصلون عليها وذلك عبر طريقة آمنة باستخدام هواتفهم النقالة فقط. وسيستفيد المستهلكون من البنى التحتية الجيدة لخدمات تقنيات الاتصالات اللاسلكية الذكية قريبة المدى "كونتاكتليس" الموجودة في بولندا والتي تشمل على نحو 35 ألف نقطة استقبال وخاصة في مطاعم الوجبات السريعة ودور السينما ومراكز التسوق والعديد من منافذ التجزئة.

وتقدم "جيمالتو" حلولاً متكاملة تتضمن برمجيات خاصة بالاتصال قريب المدى، وتطبيقات واجهة المستخدم التي يتم تحميلها بشكل آمن في بطاقة "سيم" للاتصال قريب المدى وخدمات إدارة الخدمة الموثوقة. ولقد عهدت كل من "بي تي كي سنترتيل" والبنك الشريك لها إلى شركة "جيمالتو" مهمة تشغيل برنامج إدارة الخدمة الموثوقة لتخصيص وإدارة تطبيقات الدفع المحملة على الجهاز لاسلكياً بشكل آمن.

وقال كرزيزتوف سيكزوكوسكي، مدير تطوير الإنتاج والمحتوى في "بي تي كي سنترتيل": "إن التطبيقات واسعة النطاق التي لدى ’جيمالتو‘ في أنحاء العالم تجعل منها بالتأكيد المرجع الموثوق في تنفيذ خدمات الاتصال قريب المدى للهواتف النقالة. ونحن بحاجة إلى حلول متكاملة تؤدي إلى توفير وقتنا خلال التسوق، وتجعلنا نستفيد من قوة شبكة الدفع الالكتروني بواسطة الهواتف النقالة التي تم تنفيذها مسبقاً في بولندا، لكي يصبح مستهلكونا أول المستفيدين من تجربة تقنية الاتصال قريب المدى".

ومن جهته قال جيان جيان كلاودي ديتورتشي، النائب الأول لرئيس قسم الحلول المالية للهواتف النقالة في "جيمالتو": "تلتزم ’جيمالتو‘ بمساعدة مجموعة ’أورانج‘ في استراتيجيتها الخاصة بالدفع عن طريق تقنيات الاتصالات قريبة المدى باستخدام الهواتف الجوالة عبر تقديم أفضل أنواع التقنيات والخدمات المتوفرة. ولقد أثبتنا نجاحنا في كل من فرنسا والمملكة المتحدة، أما في بولندا فستسهل خبرتنا في إيجاد قنوات الاتصال بين جميع اللاعبين على الساحة في مجال الاتصالات التفاعلية قريبة المدى، بما فيهم مشغلي الهواتف النقالة والمؤسسات المالية وشركات النقل، إلى حد كبير في إتاحة الفرصة في توفير تجربة عالية المستوى للمستخدم".

لمحة عن شركة "جيمالتو"

تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمز: NL0000400653 GTO)، رائدة عالمياً في مجال الحماية الرقمية إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2010 إلى 1.9 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 87 مكتبًا، بالإضافة إلى 13 مركزاً للبحث والتطوير في 45 دولة حول العالم.

وتتواجد "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور، فحرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترقية والعمل – في أي مكان وزمان– بطرق مناسبة وممتعة وآمنة قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم.

وتؤمن الشركة الطلب المتزايد لملايين الناس حول العالم على خدمات الاتصالات النقالة وحماية الهوية والبيانات وبطاقات الائتمان والخدمات الصحة والتنقل وخدمات الحكومة الإلكترونية والأمن القومي. ونقوم بذلك من خلال تقديم مجموعة من الحلول، التي تعزز الحماية في برمجيات "جيمالتو" وخدماتها، للحكومات ومشغلي الشبكات اللاسلكية والمصارف والمؤسسات لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم من خلال مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، وتعد "جمالتو" رائدة عالمياً في مجال تصنيع جوازات السفر وبطاقات الهوية الشخصية الالكترونيةوالبطاقات المصرفية الذكية والرموز الذكية لعاملي المصادقة في اتصال الانترنت وبطاقات وحدة التعريف بالمشترك "سيم" وبطاقات الدارة المتكاملة الموحدة "يو آي سي سي" في الهواتف النقالة، وإضافةً إلى ذلك تقدم "جيمالتو" تطبيقات ناشئة ذات صلة بما تم يعرف باسم "انترنت الأشياء" من خلال تزويد وحدات لاسلكية ووحدات التثبت من الهوية الخاصة بالآلات "إم آي إم" الخاصة بالاتصال بين الآلات.

ونظرا لزيادة استخدام برمجيات "جيمالتو" وأجهزتها الآمنة مع ارتفاع عدد الأشخاص الذين يتفاعلون في العالم الرقمي واللاسلكي، فإنه من المتوقع أن تحقق الشركة نمواً في السنوات القادمة.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.gemalto.comأو blog.gemalto.comأو تابعونا على تويتر على @gemalto

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بيجي إدوار"

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

هاتف: 40 45 36 42 4 33+

البريد إلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com

جيسي مارشال

شمال إفريقيا

هاتف: 3902-257-512 1+

البريد إلكتروني: jesse.marshall@gemalto.com

إيفون ليم

منطقة آسيا والمحيط الهادئ

هاتف: 3730 6317 65+

البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com

رمزي عبدين أمريكا اللاتينية

هاتف: 7659 5105 11 55+

البريد الإلكتروني: ramzi.abdine@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3768/ar

No comments:

Post a Comment