Tuesday, June 21, 2011

أو ثري بي توقع اتفاق قدارت مع شركة سكاي فايبر


الاتفاق سيزوّد جنوب شرق آسيا بحلول واتصالات الحزم العريضة

جيرسي، جزر القنال - يوم الثُّلَاثاء 21 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أو ثري بي نتووركس"، مطوّرة شبكات الاتصالات العالمية عبر الأقمار الصناعية عالية السرعة وذات الفارق الزمني الأقصر بين الإرسال والاستقبال لمشغّلي الهواتف الجوالة ومزوّدي خدمات الإنترنت، أنها وقعت على اتفاقية توزيع بملايين الدولارات تمتد لعدة أعوام مع شركة "سكاي فايبر"، أحد أبرز مزوّدي الخدمات المُدارة في آسيا الذين يقدّمون الحلول الجاهزة للقدرات والاتصال عبر الأقمار الصناعية. وستتمكن "سكاي فايبر" بموجب الاتفاقية من تزويد الأسواق النامية ضعيفة التخديم في جنوبي شرقي آسيا بخدمات اتصالات ثماثل بجودتها اتصالات الألياف الضوئية.

كما ستمكّن هذه الاتفاقية التي تمتد لعدة أعوام شركة "سكاي فايبر" من تزويد حلول اتصالات الهواتف النقالة ونقل البيانات لاسلكياً والاتصال الصوتي عبر شبكة الإنترنت، وتقديم الحلول في قطاع النفط والغاز لعملائها. ويؤسس هذا الاتفاق لشراكة مع قابلية تقديم قدرات اتصال في مستويات خدمات ذات جودة مضمونة، وبفارق زمني أقصر بأربع مرات عما كان ممكناً في السابق.

وقال توم فان دير هيديان، الرئيس التنفيذي لشركة "سكاي فايبر": "نحن نشعر بسعادة غامرة لكوننا أصبحنا جزءاً من ثورة ’أو ثري بي‘ ولتقديمنا حلول خدمات فريدة ومجدية اقتصادياً إلى أسواقنا. ولقد أدى الطلب المتنامي غير المسبوق على خدمات الاتصال بالإنترنت عبر الهواتف النقالة في المنطقة إلى خلق فراغ في مجال نقل البيانات عبر شبكات الهواتف الجوالة، والتي تقوم العديد من شبكات ’أو ثري بي‘ للأقمار الصناعية بتقديم الحلول الأكثر نجاعةً بخصوصها. وبالإضافة إلى الطلب على نقل البيانات عبر الهواتف الجوالة، فإن منشآت النفط والغاز في البحار لا تزال ضعيفة التخديم على الرغم من النمو المتواصل لطلبها على خدمات اتصالات موثوقة. ولذلك فقد قمنا بدمج اتصالات الهواتف الجوالة واللاسلكية والاتصال الصوتي عبر شبكة الإنترنت بهدف تقديم حزمة من الخيارات الجاهزة لخدمات الاتصالات لمنطقة جنوب شرقي آسيا وبأسعار مخفّضة. وستتمثل النتيجة النهائية لهذا الأمر في تقديم خدمات إنترنت محسّنة إلى المستخدمين، إلى جانب تثقيف إرشادي حولها وكفاءة تشغيلية محسّنة في عرض البحار، والتي تساهم جميعها في تحقيق النمو الاقتصادي للمنطقة".

من جانبه قال جون فيني، المدير التجاري الأول في "أو ثري بي نتووركس": "نحن مسرورون للإعلان عن التوقيع على أول اتفاق في جنوب شرق آسيا، ولإضافة شركة ’سكاي فايبر‘ إلى قائمة الموزعين المتنامية في أسواقنا الرئيسية. ولقد أصبح لدى ’أو ثري بي‘ الآن عقود في أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط ودول المحيط الهادئ والتي تؤكد جميعها على أننا شركة عالمية بالفعل. ونحن في غاية الحماس لرؤية فوائد التأثير الذي سيحدثه قمرنا الصناعي ’مديوم إيرث أوربت‘ على النمو الاقتصادي في جنوب شرق آسيا، ونتطلع قدماً لدعم شركة ’سكاي فايبر‘ لتوسيع تقديم خدماتها الإقليمية".

لمحة عن "أو ثري بي نتووركس"

تقوم "أو ثري بي نتوركس" بتشييد شبكة إنترنت ذات مستوى عالمي تحاكي جودتها تلك الموجودة في شبكات الألياف البصرية وتعمل عبر الأقمار الاصطناعية، لمشغّلي الاتصالات ومقدمي خدمات الإنترنت في الأسواق الناشئة، بحيث يوفر نظام "أو ثري بي" القدرة على التواصل مع شتى أنحاء العالم وبسرعات تضاهي شبكات الألياف البصرية. وبفضل الاستثمارات والدعم التشغيلي الذي تتلقاه من كل من: "إس إي إس"، و"جوجل"، و"ليبرتي جلوبال"، و"إتش إس بي سي برينسيبل إنفستمنت"، و"نورثبريدج فينتشر بارتنرز"، و"آلن آند كومباني"، وبنك جنوب إفريقيا للتنمية، و"سوفينا آند ساتيا كابيتال"، فإن النظام المقدّم من قبل "أو ثري بي" لمشغّلي الاتصالات ومقدمي خدمات الإنترنت سيوفر بديلاً ذا سرعة عالية، وكلفة فعّالة لربط شبكات الجيل الثالث "3-جي"، و"وايماكس"، وشبكات الخطوط الثابتة بباقي أنحاء العالم. ومن شأن هذه الخطوة أن تسمح لملايين العملاء والشركات في أكثر من 150 بلداً بالاستفادة من اتصال إنترنت سريع للتطبيقات التربوية والطبية والتجارية. ويقع مقر شبكات "أو ثري بي" في سانت جون في جيرسي، بجزر القنال.

لمحة عن شركة "سكاي فايبر"

تقدم "سكاي فايبر" حلولاً متكاملة لخدمات الشبكات القائمة على عقود مستويات الخدمات لبائعين منفردين طويلة الأجل عبر منطقة جنوب شرق آسيا. ويسمح استخدام "سكاي فايبر" للأقمار الصناعية في البنى التحتية لشبكاتنا بتقديم تغطية وطنية بغض النظر عن التضاريس أو المسافة أو عدد المواقع وذلك اعتباراً من اليوم الأول لتفعيل الخدمة، وتعديل الكفاءة وخصائص الاتصال، دون انقطاع الخدمة وبالاستناد إلى الوقت الفعلي، والتكيف مع الخدمات المستقبلية ومتطلبات السوق المخططة لها أو غيرها، ودون التأثير على عمليات الشبكات. ويقع المقر الإقليمي لشركة "سكاي فايبر" في هونج كونج، كما لديها مكاتب في كل من بانكوك بتايلاند ومانيلا بالفلبين.

إن هذا البيان الصحفي هو لأغراض الاطلاع فقط، ولا يشكل عرضاً لبيع الأوراق المالية في الولايات المتحدة الأمريكية. ولا يمكن عرض أو بيع الأوراق المالية غير المسجلة أو المعفاة من التسجيل في الولايات المتحدة، ويتعين أن يتم أي عرض عام للأوراق المالية في الولايات المتحدة عبر خلال إصدار نشرة إعلامية يمكن الحصول عليها من الجهة التي تقوم بإصدارها، والتي تتضمن معلومات مفصلة حول الجهة المصدرة والإدارة، بالإضافة إلى البيانات المالية. ولا تنوي الشركة تسجيل أي جزء من العرض الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية.


Contacts

"أو ثري بي نتووركس"

لويسا سورنتينو

نائب الرئيس، قسم الاتصالات التسويقية

الجوال: 8524 950 62 31+

البريد الإلكتروني: luisa.sorrentino@o3bnetworks.com

الموقع الالكتروني: www.o3bnetworks.com

شركة"سكاي فايبر"

خون نارينفات

البريد الإلكتروني: narinphat@skyfiberasia.com

الموقع الالكتروني: www.skyfiberasia.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3764/ar

No comments:

Post a Comment