Tuesday, June 21, 2011

ترافلرز تستحوذ على أسهم في جمالوسيللي، الشركة الرائدة في سوق الضمان البرازيلي


نيويورك - يوم الإثنين 20 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ذه ترافلرز كومبانيز" اليوم، بأنها قد استكملت استحواذها على 43 في المائة من الأسهم في "جمالوسيللي بارتيسيباشوس إم سيجوروس إي ريسيجوروس إس إيه"، الشركة الرائدة في سوق البرازيل في مجال تأمين الضمان والتي تمتلك حصة في السوق تزيد عن 30 في المائة.

وسيؤدي استثمار "ترافلرز" في الأسهم الصادرة حديثا إلى زيادة كبيرة في رأس المال لدى شركة "جمالوسيللي"، ومنحها مركزاً يحقق لهاً نمواً كبيراً في البرازيل، وقامت "ترافلرز" باستثمار حوالي 410 مليون دولار أمريكي حيث تملك كذلك خيار زيادة حصتها لتصل إلى 49.9 في المائة في غضون 18 شهراً.

وقال جاي فيشمان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي: "سيمكننا هذا المشروع المشترك من تعزيز نفوذنا الرائد في مجال امتيازات الضمان في الولايات المتحدة وذلك للمشاركة في السوق البرازيلية المتنامية، وتحقيق ذلك بالاستفادة من شركة رائدة في السوق المحلية. ونتوقع ان تؤدي الصفقة إلى نمو متواضع في أرباح ’ترافلرز‘ في السنة التقويمية الأولى الكاملة".

وقال آلان شنيتزر، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس قسم المالية وأعمال الضمان المهنية والدولية في "ترافلرز": "نعتقد أن دمج خبرة ’ترافلرز‘ واسعة النطاق في مجال التأمين مع شبكة ’جمالوسيللي‘ التي تم تأسيسها للتوزيع وكقاعدة عريضة للعملاء سيوفر لنا بيئة استثنائية لتوسيع المشروع المشترك ليتخطى مجال الضمان إلى سوق العقارات والحوادث المتنامي. ونحن في غاية الحماس بخصوص الفرص في مجالي الضمان والتأمين على حوادث العقارات".

لمحة حول شركة "ترافلرز"

تعد "ذه ترافلرز كومبانيز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:TRV) من الشركات الرائدة في مجال التأمين ضد حوادث العقارات والسيارات والأعمال. وتمثل الشركة أحد مكونات مؤشر داو جونز الصناعي، وتملك "ترافلرز" أكثر من 30,000 ألف موظف، وحققت عائدات بلغت نحو 25 مليار دولار في عام 2010. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.travelers.com.

البيانات التطلعية

تعتبر البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي حول الأداء المالي وآفاق المشروع المشترك "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في الأوراق المالية الخاصة بقانون الإصلاح بالتقاضي لعام 1995، وتنطوي النتائج الفعلية على مخاطر وشكوك، وقد تختلف جوهرياً عن تلك المصرح عنها. وتشمل بعض العوامل التي يمكن أن تسبب اختلافاً في النتائج الفعلية على سبيل المثال لا الحصر: المخاطر المتصلة بمتابعة الأسواق والفرص الجديدة والمخاطر المتصلة بممارسة الأعمال التجارية في الأسواق الناشئة والخطر المتصل بعدم تحقيق "ترافلرز" للأرباح المنتظرة من الصفقة المقترحة. وقد نوقشت العوامل الإضافية التي يمكن أن تسبب اختلاف النتائج الفعلية تحت عنوان "عوامل الخطر" في أحدث نموذج "10-كيه" لدينا والمودع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. وإننا غير ملزمون بإجراء أي تحديث لأي بيانات تطلعية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "ترافلرز كومبانيز"

وسائل الإعلام

شاني بويد

917-778-6267

جنيفر ويسلوكي

860-277-7458

المستثمرون المؤسسات

جابرييلا ناوي

917-778-6844

أندرو هيرسوم

860-277-0902

المستثمرون الأفراد

مارك بار

860-277-0779


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3762/ar

No comments:

Post a Comment