Wednesday, June 22, 2011

أفيلياس تطلق حملة لتعريف صناع العلامات التجارية ببرنامج آيكان الجديد للنطاقات العليا


سنغافورة - يوم الثُّلَاثاء 21 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): وافقت مؤسسة الإنترنت لأسماء النطاقات والأرقام المخصصة "آيكان" في خطوة تاريخية اليوم على برنامجها الجديد للنطاقات العامة العليا والذي شهد نقاشات مطولة حوله. ويسمح هذا البرنامج لأي علامة تجارية أو للأوساط المهتمة باستخدام نهايات فريدة للنطاقات العليا، حيث يمكن على سبيل المثال استخدام اسم علامة تجارية مثل "نايك" كلاحقة عليا لاسم النطاق بدلاً من لاحقة "كوم"، الأمر الذي يساهم في تعزيز العلامات التجارية على شبكة الإنترنت.

وقال رولاند لابلانتي، النائب الأول للرئيس ومدير التسويق في "أفيلياس": "لقد أتاح برنامج ‘آيكان’ الفرصة لصناع العلامات التجارية لإعادة التفكير في الطريقة التي سيتعرف بها العملاء على العلامة التجارية على شبكة الإنترنت، إلا أن هناك العديد من التحديات التي تواجه الحصول على مساحة على شبكة الانترنت ينتهي نطاقها باسم العلامة التجارية، ومن أهم هذه التحديات مسألة الوقت، كون أن فترة التقدم إلى البرنامج ستبدأ في 12 يناير 2012 وستنتهي بتاريخ 12 أبريل 2012، وفي حال إغلاق باب التقديم فإن فرص الحصول على نطاق ينتهي باسم العلامة التجارية ستتوقف، نظراً لعدم وجود خطط محددة لقبول طلبات جديدة بعد إغلاق هذه الجولة من تقديم الطلبات".

وبهدف مساعدة صنّاع العلامات التجارية العالميين لفهم عملية التقدم المعقدة لـ "آيكان"، ونظراً للفوائد العديدة المجنية من الحصول على نطاق فريد ينتهي باسم العلامة التجارية وتشغيله، فقد قامت "أفيلياس" بإعداد فيلم توضيحي مبسط وكتاب إلكتروني قدمت فيهما شرحاً للبرنامج.

وأضاف لابلانتي: "من الطبيعي جداً أن تقوم ’أفيلياس‘ بعرض هذه المعلومات، فهي من أكبر المزودين العالميين لخدمات تسجيل الأسماء المتنوعة للنطاقات، وهي تدعم التقدم للحصول على وتشغيل العديد من لواحق النطاقات العليا الجديدة تحت إشراف عمليات ’آيكان‘، والتي كان من بينها نطاقات حققت نجاحاً كبيراً مثل "إنفو" و"موبي" و"آسيا". ويعني هذا الأمر أيضاً بأننا مؤهلون بقوة لمساعدة المؤسسات في التقدم للحصول على نطاقات تنتهي بأسماء العلامات التجارية، وكذلك تشغيل وإدارة مساحات النطاقات الجديدة المنتهية بأسماء العلامات التجارية على شبكة الإنترنت".

وعلى المؤسسات الراغبة في الحصول على استثمارات في مجال النطاقات المنتهية بأسماء العلامات التجارية العمل بسرعة على تشكيل فريق خبراء يضم مدير التسويق ومستشار العلامة التجارية ووكالة الإعلان ومحامي العلامة التجارية وشريك تقنية تسجيل أسماء النطاقات، حيث سيكون هذا الفريق قادراً على إعداد وتقديم طلبات تفي بمتطلبات "آيكان" الصارمة، الأمر الذي سيمكنهم من الحصول على نطاق منتهي باسم العلامة التجارية خاص بهم.

للحصول على الكتاب الالكتروني: "تخيل العالم الجديد لاسم النطاق المنتهي باسم علامتك التجارية: دليل عملي لصنّاع العلامات التجارية"، بالإضافة إلى الفلم التعريفي: "مرحباً بك في عالمك الجديد لاسم النطاق المنتهي باسم علامتك التجارية"، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني: www.afilias.info/dotbrand.

لمحة عن "أفيلياس"

تعد "أفيلياس" إحدى الشركات العالمية المزودة لخدمات البنى التحتية للإنترنت التي تتيح للناس الاتصال ببياناتهم. وتدعم تقنية "أفيلياس" الموثوقة والآمنة والقابلة للتطوير والمتوفرة في جميع أنحاء العالم العديد من التطبيقات بما في ذلك خدمات تسجيل أسماء نطاقات على شبكة الانترنت، ونظام أسماء النطاقات المُدار. للمزيد من المعلومات حول "أفيلياس" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.afilias.info.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور/الوسائط المتعددة عبر الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6766440&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"أفيلياس"

فانس هيديرال

هاتف: 5563-485-703-1+

البريد الإلكتروني: vhedderel@afilias.info

أو متابعتنا على تويتر على: @afilias


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3767/ar

No comments:

Post a Comment