Tuesday, June 21, 2011

المنتدى الاقتصادي العالمي وشركة مواد الاعمار يستضيفان ورشة عمل



حول شعار:" تطور بيئة العمل في المملكة العربية السعودية: استكشاف المخاطر والتنافسية"

الرياض، المملكة العربية السعودية - يوم الإثنين 20 يونيه 2011 [ME NewsWire]

في إطارشراكتها للمنتدى الاقتصادي العالمي (WEF)، قامت شركة مواد الاعمار القابضة (CPC)، بالتعاون مع المنتدى، باستضافة وتنظيم ورشة عمل ليوم واحد، في أول حدث من نوعه ينظمه المنتدى في المملكة العربية السعودية.

وتمحورت ورشة العمل حول شعار:" تطور بيئة العمل في المملكة العربية السعودية: استكشاف المخاطر والتنافسية".

وأقيم هذا الحدث في فندق فور سيزونز بالرياض، وانحصرت المشاركة فيه على المدعوين فقط، وحضره أكثر من 32 مشاركا من رجال الأعمال البارزين، بالإضافة إلى مجموعة من المدراء التنفيذيين لأكبر الشركات العاملة فيالمملكة العربية، والذين بحثوا وساهموا بمشاركاتهم حول كيفيةتأثير المخاطر والقدرة التنافسية على بيئة أعمالهم.

وقد عبر الدكتورفيصل ابراهيم العقيل، رئيس فريق العمل ومدير تطوير الأعمال في شركة مواد الاعمار القابضة (CPC)عن سعادته العميقة للنتائج التي حققتها ورشة العمل وذلك من خلالعرض تقديمي مفصل قام بإعداده اخصائيين من المنتدى الاقتصادي العالمي، عرض الإحصاءات التي تتعلق بجميع جوانب القدرة التنافسية، والمخاطر، والوضع العام في المملكة العربية السعودية وعلاقته بدول مجلس التعاون ، منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما تمت مناقشة العديد من النقاطالرئيسية المتعلقة بـ " مخاطر تحت المراقبة الدولية"، منها الأمن الافتراضي، التحديات والفرص العالمية، التحديات الديموغرافية، الموارد البشرية والعولمة.

وقد حضر ورشة العمل العديد من كبار المسئولين التنفيذيين الذين يمثلون عددا من اكبر الشركات في المملكة العربية السعودية من بينهم: مجموعة عذيب، الدايم القابضة، مؤسسة الوليد بن طلال، البنك السعودي الهولندي، شركة جدوى للاستثمار، شركة الجهاز القابضة، كريدي سويس- المملكة العربية السعودية، شركة التصنيع الوطنية، شركة العليان للتمويل، البنك السعودي البريطاني، شركة سعودي أوجيه، شركة الخبير، شركة اتحاد المقاولين (CCC)، إعمار- مدينة الملك عبدالله الإقتصادية، مجموعة تمر، زيوريخ للتأمين، وبحضور المدير العام التنفيذي لشركة مواد الاعمار القابضة (CPC)المهندس معتز الصواف.

وأضاف الدكتورالعقيل:" شركة مواد الاعمار القابضة (حلول متكاملة ... لبناء متكامل) مصدر موثوق لتوفيرجميع مواد البناء، كما أن مصانعها المتطورة في المملكة العربية السعودية وخارجها تكرس مصادرها ومواردها وخبراتها، ليس فقط من أجل إنشاء مشاريع عمرانية، ولكن أيضا لتشارك بنشاط في المسؤولية الاجتماعية للشركات.وتقديرا لمساهماتها الواسعة، حصلت الشركة، في الليلة السابقة لورشة العمل، على جائزة أفضل شركة على مستوى المملكة العربية السعودية تساهم في أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2011 ".

وبالإضافة إلى أنشطتها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وإيمانها القوي بالعمل لإيجاد وظائف وتنظيم برامج عمل ، تتوقع شركة (CPC)من خلال ذلك مستقبلا واعدا للشباب السعوديسيعلن عن تفاصيله خلال الأيام القليلة القادمة.

وفي كلمته الختامية ، قال الدكتورفيصل العقيل : " تفخر شركة مواد الاعمار القابضة بأن تكون شريكا للمنتدى الاقتصادي العالمي، وان تكون جزءا من المجتمع الدولي في المساعدة على تحقيق شعار المنتدى الاقتصادي العالمي ، وهو ( ملتزمون بتحسين حالة العالم )، ونتطلع إن شاء الله ، إلى إقامة ورشة عمل مماثلة في عام 2012 ".


Contacts

فراس المداح

ممثل افتح يا سمسم في دول الخليج العربية

هاتف: 96626905858+

fmaddah@headlineme.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3761/ar

No comments:

Post a Comment