Wednesday, June 22, 2011

إف إس آي تستثمر في شركة إيركوم


باريس - يوم الأَرْبعاء 22 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت"إيركوم"، الشركة الفرنسية المتخصصة في تصميم وتطوير حلول الاتصالات المبتكرة، عن زيادة رأس مالها بصورة كبيرة.

وكشركة رائدة في تطوير أحدث التقنيات التي صممت لاختبار وقياس وتأمين شبكات الاتصالات، فستقوم "إيركوم" بتسريع تطوير مجموعتها للجيل الرابع من الشبكات التطور طويل الأجل "4 جي/إل تي إي" وتعزيز وجودها الدولي.

وتم تسجيل الزيادة في رأس المال التي تحققت بمساعدة بنك "لازارد" للاستشارات المالية، من خلال التعاون مع "إف إس آي" وأصحاب المصالح المالية "ألفن كابيتال" و"إيه بلاس فاينانس" و"كابزانين" و"أو تي سي" لإدارة الأصول.

وستمكن هذه الزيادة الكبيرة في قدرتها المالية "إيركوم" من استكمال التطورات التكنولوجية، حيث ستسمح لها بالقيام بعمليات استحواذ محتملة لكي تصبح رائدة عالمياً في هذا القطاع. ويشعر جان دارتويس، مدير"إف إس آي"، بالسعادة الغامرة لهذا الاستثمار في شركة ذات خبرة تكنولوجية صلبة، حيث قال: "لقد طورت ’إيركوم‘ تقنيات مبتكرة جداً تباع بنجاح في جميع أنحاء العالم. وستؤدي الزيادة في رأس المال إلى تمكين ’إيركوم‘ من تسريع نموها وتكثيف أبحاثها وجهود التطوير كي تواصل بقاءها كإحدى الشركات الرائدة في هذه الأسواق المربحة جداً. ويسر’إف إس آي‘ أن تلعب دوراً عبر مشاركتها مع المساهمين الحاليين في تنفيذ هذه العملية الطموحة. ويسلط هذا الاستثمار الضوء على عزم ’إف إس آي‘ على أن تصبح القوة الدافعة في تطوير القطاع الرقمي. وتتمتع ’إف إس آي‘ بعدد كبير من الاستثمارات في هذا القطاع".

ولقد حققت الشركة تقدماً تكنولوجيا وتجارياً كبيراً منذ عام 2008. ويشير "ديدييه باجنو" كونه الرئيس التنفيذي لشركة "ديديار باجنو" إلى أن استثمار "إف إس آي" في "إيركوم" سيسمح بتكثيف تطورنا على المستوى الدولي. وستقوم الشركة بتسريع نموها وقدرتها على دعم العملاء، ولا سيما في أميركا الشمالية وآسيا، اللتين تعتبران منطقتين رئيسيتين في تطوير شبكاتالجيل الرابع للتطور طويل الأجل.

المستثمرون:

من شركة "إف إس آي": جان دارتويس ومارك جوليان ولويس ديمونتي وصوفي باكوين.

كابزانين: ديفيد هوبنوت.

من "ألفن كابيتال": نيكولاسيليه.

من "أو تي سي" لإدارة الأصول: كزافييه فور.

من "إيه بلاس فاينانس": جان ميشيل بيمون.

بنك الاستشارات الاستثمارية: "لازارد"

الاستشارات القانونية:

من"بول هاستينجز": باسكال ديموادري، وإديث بوكايا.

من "ويل": فريديريك كازالز.

لمحة عن "إيركوم" www.ercom.com

تعتبر "آركوم" مزود حلول الاتصالات، وهي مكرسة لتحسين الاستخدام والثقة في شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية. وعلى مدى أكثر من 20 عاماً، قامت فرق "آركوم" بتطوير تقنيات وبرامج في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية. وتعد "آركوم" اليوم متخصصة وملتزمة باثنين من خطوط المنتجات الرئيسية: نظم التحقق من الجيل الرابع، وحلول الشبكات وبرامج الاتصالات الآمنة.

حول "إف إس آي" (فوند ستراتيجيك د’انفنتيسمان) www.fonds-fsi.fr

"إف إس آي"هي شركة مدرجة يعود 51 من رأسمالها مالها إلى صندوق الودائع والأمانات، ويعود 49 في المائة منه إلى الدولة الفرنسية. وتمثل "إف إس آي" مستثمراً ذات سمعة جيدة، وهي تستثمر أموالها لشراء حصص الأقليات في الشركات الفرنسية العاملة في المشاريع الصناعية التي تساهم في خلق قيمة مضافة والقدرة التنافسية للاقتصاد.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إف إس آي"

لويس ديمونتي

هاتف: 22-12-50-58-1(0)-33+

البريد الإلكتروني: louis.de-montille@fonds-fsi.fr

"يورو آر إس سي جي"

ساشا ماندل

هاتف: 31-81-47-58-1(0)-33+

البريد الإلكتروني: sacha.mandel@eurorscg.fr

"إيركوم"

ساندراشوشين، مدير الاتصالات

هاتف: 50-50-46-39-1(0)-33+


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3784/ar

No comments:

Post a Comment