Thursday, October 20, 2011

مجموعة خاصة بعيد الأضحى من "فوريه آند جالاند"


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 19 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

مع اقتراب عيد الأضحى، تحتفل "فوريه آند جالاند" Forrey & Gallandبهذه المناسبة بمجموعة من الحلويات الشهية الغنية وذلك في متجرها في دبي مول. ستطلق العلامة أحدث تشكيلة من "فلورنتان" Florentin؛ وهي مزيج رقيق من اللوز المغطى بالكراميل والمغطس في الشوكولاتة اللذيذة. تعتبر هذه المجموعة من أشهر مجموعات الشوكولاتة التي تقدمها العلامة وهي متوافرة بالشوكولا بالحليب أو الشوكولا المرة. وتقدم هذه العلامة المختصة في حلويات "الماكارون" macaronالفرنسية"أورانج بلوسوم ماكارون" OrangeBlossom، الذي يأسر الحواس دون أدنى شك.

تنضم هذه المجموعة الجديدة الخاصة بعيد الأضحى إلى الأنواع الأخرى من "الماكارون" ذي النكهة العربية: الحلاوة العمانية والرهش والهال والتمر. تأتي حلويات "فوريه آند جالاند" بمجموعة مختلفة من النكهات التي تحتوي على مكونات طبيعية من جميع أنحاء العالم ومنها الورود والتوابل والشاي والفاكهة.

إلى جانب الحلويات اللذيذة، تقدّم "فوريه آند جالاند" مجموعة "فيتروفوسو" Vetrofusso، وهي مجموعة ناعمة من الصحون المصنوعة من زجاج "مورانو" Murano، لتحول الأغراض المنزلية اليومية إلى قطع فنية. وتقدم أيضاً تشكيلة جديدة حصرية وهي كريستال "ماريو تشيوني" Mario Cioniالمزخرف في مجموعة أوعية "لوكسيه" Luxé. وتجسد هذه القطع الفنية الفريدة إضافة تضفي الجاذبية إلى أية مجموعة.

لمحة عن "فوريه آند جالاند" Forrey & Galland

قام البيت الباريسي العريق المصنع للحلويات اليدوية الفاخرة، "فوريه آند جالاند" ببناء شهرته كمبتكر في مجال صناعة الحلويات في دولة الإمارات العربية المتحدة. يتمتع مصنع الشوكولا والحلويات الفرنسية اليدوية بشهرة واسعة من خلال ابتكاره لنكهات خيالية عبر المزج ما بين الزهور والتوابل والفواكه الإقليمية، ويتميز بكونه أول مصنّع الحلويات يقوم بتقديم الشوكولا والحلويات ضمن علب مزخرفة ومزينة بالورود. كما يتصف "فوريه آند جالاند"،الذي لديه الآن عنوانين في دولةالإمارات العربية المتحدة، بأنه المصنّع الأول والوحيد للحلويات الفرنسية الفاخرة ويمتلك صالة لكبار الشخصيات المهمة VIPفي البوتيك فيدبي مول، والتي تم تخصيصها حصرياً لعملائه المرموقين.


Contacts

لوجين موبندر

0097144556159

البريد الإلكتروني:Loujain.Mudabber@eurorscgme.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4330/ar

No comments:

Post a Comment