Thursday, October 20, 2011

فلور تفوز بعقد بحري للهندسة والتصميم الأولي لتطوير حقل نصر في أبوظبي


إرفينج، تكساس وأبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 19 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) اليوم بأن وحدتها التابعة "فلور أوفشور سوليوشنز" منحت عقد هندسة وتصميم أولي من قبل شركة "أبوظبي العاملة في المناطق البحرية" (أدما – العاملة) لتشييد المرافق البحرية الجديدة الواقعة في حقل نصر على بعد نحو 30 كيلومتراً إلى الشمال الشرقي من مجمع أم الشيف الكبير في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وكانت "فلور" قد قدرت قيمة العقد التي لم يتم الكشف عنها، في الربع الثالث من عام 2011.

ويقول بيتر أوستيرفير، رئيس شركة "فلورز إينيرجي آند كيميكالز جروب": "لقد شعرنا بالتشجيع لأن "أدما – العاملة" قامت مجدداً بمنح ثقتها ل’فلور‘ لإنجاز هذا المشروع الجديد المهم، وهذا يؤكد العلاقة الطيبة التي عمل فريقنا بجد على تنميتها مع شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) وشركاتها العاملة".

ومن جانبه يقول لي ريتشاردسون، نائب رئيس شركة "فلور أوفشور سوليوشنز": "هذا هو مشروع البحري الكبير الثالث لنا الذي نقوم به في منطقة الخليج العربي خلال الـ 18 شهراً الماضية، وهو يؤكد على قوة شركة "فلور" في قطاعي النفط والغاز البحريين في منطقة الشرق الأوسط وفي دولة الإمارات على وجه الخصوص، ونحن في "فلور" نعمل على تعزيز علاقتنا التاريخية الطويلة مع ’أدما-العاملة‘، وإننا سعداء لاختيارنا لتنفيذ مشروع التطوير البحري المهم هذا".

ويتضمن مشروع تطوير حقل نصر بالكامل تنفيذ 7 أبراج تتوضع فوق الآبار، ومرافق المجمعات الكبرى، بما في ذلك مرافق معالجة الغاز وفصل منتجات النفط، ومنصة المرافق، والأحياء السكنية، وخطوط الأنابيب تحت سطح البحر، وخط أنابيب التصدير إلى جزيرة داس.

وتتم حالياً إجراءات الجزء المتعلق بالهندسة والتصميم الأولي من المشروع في مكاتب "فلور" في كل من هيوستن وأبوظبي.

لمحة عن "شركة فلور"

تعمل شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) على تصميم، وبناء، وصيانة العديد من المشاريع الأكثر تحدياً وتعقيداً في العالم. وتقوم الشركة من خلال مكاتبها المنتشرة في جميع أنحاء العالم بتزويد الإمكانيات الشاملة والخبرة العالمية في مجالات الهندسة والمشتريات وأعمال البناء والوساطة والتشغيل والعمليات والصيانة وإدارة المشاريع. وتتخذ الشركة من مدينة إرفينج بولاية تكساس مقراً رئيسياً لها وهي من بين الشركات المدرجة على قائمة ال 200 في مجلة "فورتشن" وبلغت عائداتها 20.8 مليار دولار أمريكي في عام 2010. ولمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني للشركة: www.fluor.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"شركة فلور"

العلاقات الإعلامية

كيث ستيفنز

هاتف: 7624-398-469

أو

بريان ميرشون

هاتف: 7621-398-469

علاقات المستثمر

كين لوكوود

هاتف: 7220-398-469

أو

جاسون لاندكامر

هاتف: 7222-398-469


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4325/ar

No comments:

Post a Comment