Thursday, October 20, 2011

هيلتون إتش أونورز تعلن عن ثلاث مكافآت غرف إضافية


ماكلاين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 19 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن برنامج "هيلتون إتش أونورز" وهو برنامج الولاء لعلامات فنادق "هيلتون العالمية" العشرة، عن ثلاثة طرق جديدة تسمح لأعضائه باستبدال نقاطهم بإقامات مجانية في غالبية فنادق السلسلة التي تضم 3,750 فندق في جميع أنحاء العالم. ولا يوجد أي برنامج ولاء آخر لديه خيارات مكافآت أكثر لأعضائه في استخدام نقاطهم لحجز غرفة. هذا وتتضمن منتجات المكافآت الجديدة بالإضافة إلى فوائد البرنامج الاستثنائية نفسها "نقاط وأميال" و"دون تحديد تواريخ معينة للاستفادة"، الخيارات التالية:

  • نقاط ومكافآت مالية:يمكن للأعضاء الآن الجمع بين النقاط والمال لحجز غرفة عادية. ويعتبر هذا الخيار رائعاً بالنسبة لأعضاء "إتش أونورز" الذين لم يجمعوا حتى الآن العدد الكافي من النقاط للحصول على إقامة مجانية أو يفضلون الاحتفاظ بالنقاط من أجل إقامات مجانية في المستقبل.
  • مكافآت غرف ممتازة:هذه هي المرة الأولى التي يمكن فيها لأعضاء "إتش أونورز" استخدام نقاطهم لحجز غرف وأجنحة ممتازة في فنادق في جميع أنحاء العالم من دون تحديد تواريخ معينة للاستفادة من المكافأة. ويقوم خيار المكافآت الجديد هذا بمنح الأعضاء إمكانية الوصول إلى أكثر من 200 ألف غرفة وجناح إضافي لم تكن مطروحة في السابق للاستبدال مقابل النقاط. وأصبح في متناول الأعضاء الذين يختارون هذه المكافآت المزيد من الغرف المتاحة التي يمكنهم الاختيار من بينها ويمكنهم الآن النزول في غرف وأجنحة هي الأكثر اتساعا وفخامة في حافظة "هيلتون".
  • مكافآت ترقية الغرف:يمكن إستخدام نقاط "إتش أونورز" الآن لترقية حجز قائم إلى غرفة ممتازة أو جناح في الفنادق في جميع أنحاء العالم دون تحديد تواريخ معينة للاستفادة من المكافأة.

ويقول جيف ديسكين، نائب الرئيس الأول لشؤون تسويق العملاء العالمي لدى "هيلتون العالمية": "نحن نفخر بمعرفتنا المعمقة باحتياجات نزلائنا، ما يساعدنا على مواصلة تحسين المنتجات والخدمات التي نوفرها لهم. وجرى طرح عروض المكافآت الجديدة هذه وفقاً للتغذية الراجعة من العملاء للتوصل إلى مرونة أكبر، كما أنها ستوفر للأعضاء الآن مزيداً من الخيارات لاستبدال نقاطهم بأية غرفة شاغرة في أي زمان ومكان مما يفسح لهم في نهاية المطاف استكشاف سبل جديدة لمشاركة التجارب الممتعة مع أصدقائهم وعائلاتهم".

وبالإضافة إلى منتجات المكافآت الثلاث الجديدة، يمكن لأعضاء "هيلتون إتش أونورز" الاستمرار في تبديل نقاطهم من أجل الاستمتاع بغرف عادية مجانية في أكثر من 3,750 فندق في جميع أنحاء العالم دون تحديد تواريخ. ولم يطرأ أي تعديل على منتج مكافآت الغرف العادية مما يتيح للأعضاء مواصلة استبدال الغرف العادية بعدد نقاط لا يتجاوز 7,500 نقطة لكل ليلة في فنادق الفئة الأولى و80 ألف نقطة لليلة الواحدة في "فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا" الراقية.

وتجدر الإشارة إلى أن مكافآت الغرف الثلاث الجديدة من "هيلتون إتش أونورز" متوفرة حالياً في غالبية العقارات في حافظة علامات "هيلتون العالمية" والبالغ عددها 3750 ملكية في جميع أنحاء العالم. هذا ويتغير توافر وعدد النقاط المطلوبة من أجل استبدال خيارات المكافآت الجديدة تبعاً للغرفة والفندق وتاريخ الحجز. ويمكن القيام بالحجز من خلال النقر على رابط "ريوارد ستايز" على الموقع الإلكتروني HHonors.comوالذي يتضمن حالياً خصائص وظائفية معززة، أو من خلال الاتصال على الرقم التالي: 1-800-HHONORS(1-800-446-6677)للمتصلين من داخل الولايات المتحدة أو الرقم: 1-800-HHILTONS(1-800-445-8667)للمتصلين من خارج الولايات المتحدة. يرجى زيارة الصفحة المخصصة لـ "شروط وأحكام إتش أونورز"من أجل كامل التفاصيل.

لمحة عن "هيلتون إتش أونورز"

يعد "هيلتون إتش أونورز" برنامجاً حائزاً على جوائز مكافأة الضيوف الأوفياء من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية العشر المتميزة. ويكرم البرنامج أعضاءه البالغ عددهم 28 مليون عبر تمكينهم من تحويل النقاط المكتسبة إلى تجارب ممتعة. وبالإضافة إلى استبدال نقاط البرنامج بإقامة مجانية في الفنادق، يمكن لأعضاء البرنامج استخدام النقاط لشراء جوائز فريدة، وبضائع وعروض عطلات، وتقديم تبرعات خيرية، وغير ذلك. كما يعتبر "هيلتون إتش أونورز" برنامج مكافأة الضيوف العالمي الوحيد الذي يقدّم نقاطاً وأميالاً "بوينتس آند ايلز" دون تحديد تواريخ ودون ضوابط وذلك في أكثر من 3750 فندق حول العالم، من بينها الفنادق التالية: فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". وتعتبر العضوية في برنامج "هيلتون إتش أونرز" مجانية، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر شبكة الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: www.HiltonHHonors.com، أو الاتصال بـ"هيلتون إتش أونورز" على الرابط الإلكتروني التالي: www.HHonorsGlobalMediaCenter.com.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية"، هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الفندقة، حيث تمدّ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة كاملة الخدمات، وأجنحة للإقامة الدائمة، والفنادق متوسطة الأسعار. وتقوم "هيلتون العالمية" منذ 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة ذات القيمة العالية للمسافرين بهدف العمل أو الاستجمام. وتكرّس الشركة نفسها للثبات على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية متميزة للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3750 فندقاً، و615 ألف غرفة فندقية في 85 بلد، وتشمل على السلاسل التالية: فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". كما تدير الشركة برنامج مكافأة الضيوف الأوفياء العالمي "هيلتون إتش أونورز". للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، أو الاتصال بـ"هيلتون العالمية" على الرابط التالي: www.hiltonworldwide.com/media.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"هيلتون العالمية"

سكوت كارمان

(703) 883-5803

البريد الإلكتروني: mailto:scott.carman@hilton.com

الموقع الإلكتروني: www.HHonorsGlobalMediaCenter.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4326/ar

No comments:

Post a Comment