Wednesday, October 19, 2011

"باناسونيك" تشارك في المسابقة الرياضية الثلاثية في هاواي في التحدي العالمي الرابع ل"إيفولتا"



أوساكا، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 18 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير):تشارك شركة "باناسونيك"(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:PC)(وفي بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6752) ("باناسونيك") اليوم بأحد التحديات الأكثر صعوبة للرجل الآلي خاصتها "إيفولتا" وذلك في 23 أكتوبر 2011، تحت عنوانالتحدي العالمي الرابع ل"إيفولتا" بهدف إثبات مدى طول عمر بطاريات "إيفولتا" القابلة لإعادة الشحن. تمّ تطوير مجموعات تتألف من ثلاثة رجال "إيفولتا" الآليين للمشاركة في التحدي الرابع وإتمام مسار المسابقة الرياضية الثلاثية "آيرونمان"على مسافة تقارب 230 كلم على جزيرة هاواي – وتُعرف هذه المسابقة بأنها الأكثر إنهاكاً بين جميع مسابقات "آيرونمان". سيشارك كل من الرجال الآليين الثلاثة أي رجل السباحة ورجل الدراجة ورجل الركض في كل مسابقة وهم يعملون على ثلاث بطاريات "إيفولتا" إيه إيهقابلة لإعادة الشحن.

الوقائع

· سيجري التحدي العالمي الرابع ل"إيفولتا" ابتداءً من الساعة الثانية عشرة ظهراً بتاريخ 23 أكتوبر 2011 في هاواي في الولايات المتحدة على مسار "آيرونمان" للمسابقة الرياضية الثلاثية.

· سيعمل الرجل الآلي "إيفولتا"، المجهّز بثلاث هيئات مختلفة، على ثلاث بطاريات "إيفولتا" إيه إيه قابلة لإعادة الشحن للمشاركة بالمسابقة الرياضية الثلاثية (السباحة وركوب الدراجة والركض)

· يتمثل الهدف بالوصول إلى خط النهاية ضمن أسبوع واحد (أي 168 ساعة) عبر تغطية مسافة نحو 230 كلم عبر الركض من دون توقف ل24 ساعة باستثناء الوقت اللازم لإعادة شحن البطاريات.

· سبق أن فاز "إيفولتا" في سباق "جراند كانيون" وهو يعمل على بطاريات "باناسونيك" إيه إيهالجافة في عام 2008. وفي السنة التالية، تنقل الرجل الآلي حول "لو مان" طوال 24 ساعة وسجل رقماً قياسياً في كتاب "غينيس" ل"أطول مسافة تغطيها سيارة نموذجية تعمل على البطاريات ويتم التحكم بها عن بعد". أمّا العام الفائت، فأسر الرجل الآلي الحشود على طول "محطات توكايدو ال53" التاريخية في اليابان حيث أتم السير مسافة 500 كلم من طوكيو إلى كيوتو على 12 بطارية "إيفولتا" إيه إيه قابلة لإعادة الشحن.

· ستُبث أخبار مباشرة في أوقات معينة من النهار على الموقع الإلكتروني الرسمي ل"إيفولتا"

· سيتواصل رجل "إيفولتا" الآلي معكم عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر" طوال اليوم باللغتين اليابانية والإنجليزية على @EVOLTA_Robot

توموتاكا تاكاهاشي، مخترع رجل "إيفولتا" الآلي

يُعرف السيد توموتاكا تاكاهاشي حول العالم بأنّه من أهم مخترعي الرجل الآلي في اليابان، وهو مؤسس "روبو-جاراج" وأستاذ أبحاث مساعد في جامعة طوكيو.

من أقوال السيد توموتاكا تاكاهاشي، مخترع رجل "إيفولتا" الآلي

· "أشعر أنّ تحدي هذا العام أصعب من التحديات السابقة. فالبطاريات الوحيدة التي يمكننا استخدامها هي بطاريات ’إيفولتا‘ الثلاثة القابلة لإعادة الشحن، وعلينا أن نجعل الرجل الآلي يقوم بثلاث حركات مختلفة للسباحة وركوب الدراجة والركض على مساحة 230 كلم. وهناك مهلة معينة للوصول إلى الهدف وهي أسبوع واحد، فسيتحرك الرجل الآلي طوال النهار والليل إلا عند إعادة تعبئة البطاريات".

· سنواصل العمل على الرجال الآليين حتى أدق التفاصيل، نظراً إلى صعوبة هذا التحدي. ويساعدنا كثيراً واقع أنّه يمكننا الإيمان بقوة ومتانة بطاريات ’إيفولتا‘ القابلة لإعادة الشحن وتكريس أنفسنا لتطوير الرجال الآليين. ولو لم تكن البطاريات قادرة على تأمين طاقة كافية ومستقرة، لكان علي ربما الانسحاب من التحدي".

بطاريات "إيفولتا" القابلة لإعادة الشحن

الرقم التسلسي: إتش إتش آر-3 إم في إس (متوفرة في السوق اليابانية اعتباراً من 1 أكتوبر 2011)

إضاءة على المنتج: بطاريات درجة أولى بمعدل إعادة استعمال 1600 مرة*1 (مقارنة مع الطراز التقليدي*2 1200 مرة)

* 1 اعتباراً من 1 أكتوبر 2011

* 2 طراز 2010 في اليابان

يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات على الروابط أدناه:

· الموقع الإلكتروني الرسمي ل"إيفولتا"

· حساب تويتر الرسمي الخاص برجل "إيفولتا" الآلي

· قناة "إيفولتا" الرسمية على "يوتيوب"

· سباق تحدي محطات توكايدو الثلاثة والخمسين على بوابة أخبار "باناسونيك"

· الموقع الرسمي لتحدي "إيفولتا" العالمي في 2008 و2009

· بوابة أخبار "باناسونيك"

لمحة عن "باناسونيك"

تُعتبر شركة "باناسونيك" رائدة عالمياً في مجال تطوير وتصنيع المنتجات الإلكترونية لتلبي احتياجات طيف واسع من المستهلكين والشركات والمجالات الصناعية. تتخذ الشركة مقراً لها في أوساكا في اليابان، وقد سجّلت صافي مبيعات بقيمة 8.69 تريليون ين (105 مليار دولار أمريكي) للسنة المنتهية في 31 مارس 2011. وتجدر الإشارة إلى أنّ أسهم الشركة مدرجة في بورصة طوكيو وأوساكا وناجويا ونيويورك (مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:PC). لمزيد من المعلومات حول الشركة وحول علامة "باناسونيك"، الرجاء زيارة موقع الشركة الإلكتروني على : http://panasonic.net/.

الصور/معرض الوسائط المتعددة الذكية متوفرة على:http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50031447&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مكتب العلاقات العامة العالمية

شركة باناسونيك

0081364033040

مكتب باناسونيك للأخبار

0081335426205


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4320/ar

No comments:

Post a Comment