Tuesday, December 18, 2012

فايبر تتجاوز عتبة 140 مليون مستخدم وتكشف عن إصدار جديد خاص للأعياد

مزود خدمات الرسائل النصية والاتصالات الجوالة يطلق "فايبر 2.3" مع ملصقات وأيقونات تعبيرية مرحة، ويشمل التحديث ملصقات ذات طابع خاص بالأعياد لمساعدة المستخدمين على الاحتفال

لندن - يوم الثُّلَاثاء 18 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت "فايبر"، منصة اتصالات الجوال الرائدة التي تقدم خدمات مجانية للمكالمات الهاتفية عالية الوضوح "إتش دي" والرسائل النصية والصور، اليوم عن تجاوزها عتبة الـ140 مليون مستخدم في ظل قيام 400 ألف مستخدم جديد بالتسجيل يومياً. ويتزامن هذا الإعلان مع إطلاق إصدار ترفيهي خاص لتطبيقها الجوال الذي يحظى بشعبية واسعة.
ويشمل الإصدار الجديد لأجهزة "آندروييد" و"آي فون" ما يلي:
  • أيقونات تعبيرية هزلية
  • ملصقات مرحة
  • خاصية جديدة تدعى "إرسال الموقع" وتسمح لكم بمشاركة خريطة أي موقع تختارونه
  • تجربة رسائل نصية معززة مع واجهة استخدام محدّثة
وبالإضافة إلى ذلك، سيتضمن إصدار التطبيق الخاص بـ"أندروييد" إعداداً جديداً يسمح للمستخدمين باختيار نغمة الهاتف ونغمة الرسائل الحالية على هاتفهم لاستخدامها أيضاً في اتصالات ورسائل "فايبر".
وفي تعليقه على الموضوع، قال تالمون ماركو، الرئيس التنفيذي لدى "فايبر": "نعرف  أن مستخدمينا يعتمدون على ’فايبر‘ لإجراء محادثاتهم المهمة مع أصدقائهم وعائلاتهم والأشخاص الذين يهتمون لأمرهم. ولكنهم يستعملون ’فايبر‘ أيضا لإجراء محادثات مسلية ومرحة سواء أكان ذلك عبر الرسائل النصية أم صوتياً. كما يمكن لمستخدمينا من خلال الميزات الجديدة التي نقدمها عبر ’فايبر 2.3‘ أن يعتبروا ’فايبر‘ بمثابة منصة لا تقتصر على الاتصالات بل تتعداها إلى العب والتفاعل مع أصدقائهم".
لمحة عن "فايبر":
تم تطوير برنامج "فايبر" من قبل شركة "فايبر ميديا"، وهي شركة رائدة مجال خدمات الرسائل والاتصالات الصوتية باستخدام بروتوكول الإنترنت على الجوال. يسمح هذا التطبيق لجميع سكان العالم بالتواصل بحرية. ويمكن لمستخدمي "فايبر" إرسال رسائل نصية وصور مجاناً، إضافةً إلى إمكانية تشارك مواقعهم في أي مكان من العالم، وإجراء مكالمات صوتية بتقنية "إتش دي" عالية الوضوح وذلك عبر أجهزة "آي فون" و"أندرويد" و"بلاك بيري" و"ويندوز فون 7" و"سيمبيان" و"نوكيا إس 40" و"بادا" باستخدام اتصالات الجيل الثالث "3 جي"، أو الرابع "4 جي"، أو الاتصال اللاسلكي "واي فاي". ومع تخطيها عتبة  الـ 140 مليون مستخدم في 193 دولة، تواصل "فايبر" ابتكاراتها من خلال تقديم ميزات ومنصات جديدة.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بلوند 2.0" لصالح "فايبر ميديا"
جوناه بلفور
الهاتف: 3836-633-3-972+
البريد الإلكتروني: Jonah@blonde20.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6636/ar

 

No comments:

Post a Comment