Tuesday, December 18, 2012

خلال الربع الثالث من العام 2012، إرتفع عدد الزوّار الوافدين من منطقة الشرق الأوسط إلى قرى "شيك أوتليت شوبينج" في أوروبا، فإرتفعت نسبة الاسترداد الضريبي على المبيعات بـ52 بالمئة، مقارنة بالفترة عينها في عام 2011

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 17 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
 أعلنت شركة "فاليو ريتايل"،  الشركة الوحيدة المتخصصة حصرياً في تطوير قرى التسوق الفاخرة "شيك أوتليت شوبينج" في أوروبا وإدارتها، أن المبيعات الناجمة عن الزوّار الوافدين من منطقة الشرق الأوسط تحتل المرتبة الثانية للزوار غير الأوروبيين في تلك القرى. هذا وقد سجل الاسترداد الضريبي على المبيعات، التي نجمت عن الزوّار من منطقة الشرق الأوسط، ارتفاعاً بـنسبة 52 بالمئة خلال الربع الثالث من هذا العام، لتكون الصين ومنطقة الشرق الأوسط وروسيا أكبر ثلاث أسواق لمجموعة القرى على التوالي.
إرتفع الاسترداد الضريبي على المبيعات، الناجم عن الزوار الوافدين من خارج دول الاتحاد الأوروبي إلى مجموعة القرى، ليسجّل نسبة 46 بالمئة مقارنة بالفترة عينها من العام الماضي. وبلغت قيمة الاسترداد الضريبي على المبيعات التي أنفقها الزوّار الآتين من منطقة الشرق الأوسط نحو 285 يورو. هذا يعكس شهرة قرى "شيك أوتليت شوبينج" المُتزايدة بين أوساط المسافرين من منطقة الشرق الأوسط، وهو اتجاه سائد يُرّجح أنّ يستمر في عام 2013.
شهدت قرية "إنجولشتات"، التي تحتلّ موقعاً إستراتيجياً بين ميونخ ونورمبرج، زيادة بلغت 133 بالمئة على الاسترداد الضريبي على المبيعات، حققها الزوّار الوافدين من منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال الربع الثالث من هذا العام. ولا تزال دول مجلس التعاون الخليجي تمثّل واحدة من ضمن أكبر عشرين سوقاً في قطاع السياحة الألمانيّة. يعتبر الغنى الثقافي، والمشهد الطبيعي والخدمة عالية الجودة عناصراً تعزز شعبية ألمانيا كوجهة السفر الأبرز بالنسبة للسوق.
قال إيان ستازيكر، المدير العام لقسم السياحة لدى شركة "فاليو ريتايل" العمومية المحدودة: "شهدنا خلال الأرباع الثلاثة الأولى لعام 2012 نموّاً قويّاً في نسبة الاسترداد الضريبي، وذلك بفضل الزوّار الوافدين من منطقة الشرق الأوسط. مقارنة بالفترة عينها من العام الماضي، إرتفعت نسبة الاسترداد الضريبي بفضل الزوّار القادمين من الكويت على وجه الخصوص، فسجلّت 63 بالمائة، كما إرتفعت النسبة إلى 76 بالمائة بالنسبة للزوّار الوافدين من قطر. وقد تعزز جزء من هذا النموّ بفضل تطوير شراكتنا التجارية الاساسية في السوق، وذلك مع الشركات الإقليمية الكبرى مثل شركة ’الاتحاد‘. تشير آخر بيانات المبيعات إلى إتجاه تزايد شعبية قريتين في ’شيك أوتليت شوبينج‘ وهما ’قرية إنجولشتاد‘ وقرية ’فرتهايم‘ في ألمانيا لدى الضيوف الوافدين من منطقة الشرق الاوسط، بالإضافة إلى صفة البلد الراسخة كوجهة سياحيّة أوروبيّة لا بُدّ من زيارتها. وبصفتهما شريكاً رسمياً في مجلس السياحة الوطني الألماني، تعتبر قريتا ’إنجولشتاد‘ و’فرتهايم‘ وجهتيّ تسوّق سياحيّة مهمة جدّاً في حدّ ذاتهما".
سجل الاسترداد الضريبي على المبيعات الناجمة عن الزوّار من خارج دول الاتحاد الأوروبي إلى مجموعة قرى "شيك أوتليت شوبينج" التسع إرتفاعاً بلغ 46 بالمئة في نسبة نموّ المبيعات وذلك مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي بمتوسط إنفاق يبلغ 285 يورو.
لا تزال مجموعة قرى "شيك أوتليت شوبينج" وجهات تسوّق عالمية يقصدها السيّاح الآتون من مختلف أصقاع العالم والذين يزورون أوروبا. وتتميّز مجموعة القرى بأكثر من 900 متجر فاخر يقدّم أفخم العلامات التجارية الشهيرة المتخصصة الدولية والأوروبية مع تقديم حسومات تصل إلى 60 بالمائة على سعر التجزئة الموصى به، وذلك على مدار السنة، بالإضافة إلى وفورات ضريبية (تصل إلى 15 بالمئة) لغير المقيمين في دول الاتحاد الأوروبي.
إنّ الأسماء المشهورة التي تستقطب الزبائن العالميين تتضمن "بالي"، "بال ستاف"، "بيمبا آند لولا"، "ديزيجوال"، "ديان فون فورستنبرغ"، "مارليس ديكرز"، "ميسوني"، "مولبوري" و"تومي آند فيفيان ويستوود" بالإضافة إلى أكثر من 50 علامة تجارية إختارت قرى "شيك أوتلات شوبينغ" كمنفذها العالميّ الوحيد ومن بينها "سميثون"، "آيجانت بروفوكاتور"، أنيا هيندمارش"، "ماثيو ويليامسون"، و"تيمبرلي لندن".  
نبذة عن  "شيك أوتليت شوبينج"®
تُعتبر "شيك أوتليت شوبينج"®مجموعة مؤلفة من قرى تضمّ محلات فاخرة تحت إدارة "فاليو ريتيل"، وهي الشركة الوحيدة المتخصصة حصرياً في تطوير قرى التسوق الفاخرة في أوروبا وإدارتها. تضم القرى اليوم 900 محل وتقدّم مجموعات المواسم الماضية من علامات الموضة الفاخرة مع حسومات تصل إلى 60% على السعر الأصلي وأحياناً أكثر طوال السنة. تقع هذه القرى على مقربة من أهم المدن المفضّلة في أوروبا – لندن ودبلن وباريس ومدريد وبرشلونة وميلانو وبولونيا وبروكسل وأنتويرب وكولونيا وفرانكفورت وميونيخ وتنضمّ إليها قريباً سوزهو/شانجهاي – وقد أصبح اسم تلك القرى مرادفاً للموضة الراقية والخدمة الممتازةوالضيافة والفعاليات المشهورة والتوفير الاستثنائي. هذا وتقع القرى في مناطق مشهورة بثفاقتها وتاريخها بحيث أصبحت وجهات سياحية عالمية بحد ذاتها. وتتمثّل مغامرة "فاليو ريتيل" الجديدة بجلب قرى  "شيك أوتليت شوبينج"®إلى الصين حيث ستقع أول قرية – وهي قرية سوزهو™– في منطقة سوزهو التاريخية، على بعد 50 كيلومتراً من شانجهاي. وحالها حال القرى الأخرى في المجموعة، ستتميّز قرية سوزهو™بتقديم علامات الموضة ونمط الحياة العالمية الفاخرة، إلى جانب مستوًى مميّز من الخدمة.

Contacts


صوفي سنو
مدير الاتصالات
البريد الإلكتروني: Sophie.Snow@havasprme.com
هاتف: 6000 455 4 971+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6623/ar

No comments:

Post a Comment