Monday, December 17, 2012

شراكة بين شركة الثريا للإتصالات وسوفت بنك موبايل في اليابان لتقديم خدمات اتصالات فضائية (متنقلة) جوالة

يشتمل الاتفاق على تطوير مشترك لمنتجات وتوزيع خدمات شركة الثريا للاتصالات على مستوى التجزئة في جميع أنحاء اليابان 

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 17 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
أعلنت كل من شركة الثريا للاتصالات المشغل الرائد للاتصالات الجوالة (المتنقلة) عبر الأقمار الصناعية، و"سوفت بنك موبايل" شركة الاتصالات الرائدة في اليابان عن توقيعهما لاتفاق يهدف  لتقديم خدمات الاتصالات الفضائية  للمشتركين من شركات ومؤسسات ومستهلكين أفراد في اليابان من خلال شبكة الاتصالات الفضائية التابعة لشركة الثريا للإتصالات. وكانت "سوفت بنك موبايل" قد تقدمت بطلب إلى الجهة  المنظمة لقطاع الاتصالات في اليابان للحصول على خدماتالاتصالات الفضائية، وتمت الموافقة على تقديم الثريا لهذا النوع من الخدمات في اليابان. وسيجري اعتباراً من فبراير 2013 توفير البث الفضائي لشركة الثريا وبيع أجهزة  هواتف الثريا  للمستهلكين في قنوات التوزيع الخاصة بشركة "سوفت بنك موبايل"، كما سيتعاون الجانبان وبموجب الاتفاق الموقع بينهما على تصميم نموذج جديد من أجهزة هاتف الثريا يتمتع بمواصفات خاصة، حيث سيتم بيع هذه النسخة من أجهزة هاتف الثريا إلى عملاء "سوفت بنك موبايل" حصرياً.
وسيتم توفير خدمات الثريا للاتصالات لمستخدمي "سوفت بنك" المتواجدين خارج نطاق شبكات الاتصالات الارضية أو في المناطق التي لا  تتوفر فيها تلك الشبكات أو التي تعرضت لكوارث طبيعية. وستتمكن قطاعات الإعلام والطاقة والحكومة وغيرها من المنظمات والجهات والمستهلكين الأفراد من الاستفادة من خدمات الثريا وتعدد الحلول وذلك  مما يتيح لهم جميعاً إجراء اتصالات من أي مكان في اليابان أو من المناطق البحرية التي تحيط بها وفي أي وقت كان.
لمحة عن شركة الثريا للاتصالات الفضائية
تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لاتصالات "إم إس إس" ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة لطيف واسع من القطاعات يشمل الطاقة والإعلام المسموع والمرئي والنقل البحري والعسكري والمنظمات غير الحكومية.
وتتيح شبكة الثريا إجراء اتصالات بوضوح لا مثيل له مع تغطية متواصلة دون انقطاع تشمل ثلثي أنحاء العالم وذلك من خلال القدرات التي تتمتع بها في مجال النظام العالمي للمواصلات الجوالة "جي إس إم". وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين.
وتواصل الثريا التزامها بخدمة الإنسانية عبر توفيرها للأدوات الأساسية اللازمة لتحقيق أفضل مستويات التواصل وعدم ترك أي شخص خارج نطاق الاتصال. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thuraya.com.

Contacts


شيرين حنفي
مدير الاتصالات
الثريا
هاتف: 888-4488-4-971+
البريد الإلكتروني: corporatecomms@thuraya.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6625/ar

 

No comments:

Post a Comment