Tuesday, December 18, 2012

شركة "جي آر بي إس" توقع اتفاقية تعاون مع "ترانسفير تو" لتقديم خدمات زيادة رصيد الهاتف المتحرك دولياً


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 18 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
أعلنت شركة "جلوبال ريتش بورتال سيرفيسز" ("جي آر بي إس") والمعروفة بإسم "ريتش" عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "ترانسفير تو" لتقديم خدمات زيادة رصيد الهاتف المتحرك دولياً.
وبموجب هذه الاتفاقية فإن شركة "ترانسفير تو" وهي إحدى شركات (ان جي ني كو) الرائدة في مجال توفير خدمات نقل البث الدولي سوف تقوم بتزويد جميع عملاء "ريتش" في المنطقة بخدمة إضافة الرصيد للهواتف المتحركة لأقاربهم وأصدقائهم في بلدانهم الأصلية من خلال جميع فروع شركة الفردان للصرافة مبدئياً ولدى جميع وكلاء شركة "ريتش" لاحقاً.
وستكون هذه الخدمة متاحة في جميع  فروع شركة الفردان للصرافة في الإمارات العربية المتحدة.
ويقدر عدد العمالة الوافدة في دولة الإمارات العربية المتحدة بنحو 7.5 مليون وافد من جنسيات مختلفة، كما تعتبر الإمارات من أفضل وجهات العالم بغرض العمل والمعيشة. 
وللإستفادة من الخدمات لدى أي من وكلاء "ريتش" يتوجب على الشخص الذي يريد زيادة رصيد الهاتف المتحرك لأقاربه أو أصدقائه توفير رقم الهاتف بالإضافة إلى المبلغ المطلوب لشحن الرصيد الجديد. وبعد عملية الدفع تتم عملية شحن الرصيد في ذات الوقت من خلال منصة تحويل آمنة تم تنسيقها بين كل من شركتي "ريتش" و "ترانسفير تو". كما يتم ارسال رسالة نصية للهاتف المتحرك للمستفيد لإعلامه بمبلغ الرصيد الجديد.
وقال أسامة آل رحمة، الرئيس التنفيذي لدى(جي آر بي اس) "من خلال تحالفنا مع "ترانسفير تو" ستمتد خدماتنا لشبكة أوسع من العملاء، وسوف يتعزز حضورنا من خلال إضافة خدمات جديدة من شأنها تحسين حياة عدد أكبر من الناس. نحن سعداء بهذه الشراكة مع "ترانسفير تو" ونتطلع لتوفير خدماتنا لجميع عملائهم من خلال المنصة الآمنة (جي آر بي اس)"
وأضاف إريك باربيه، الرئيس التنفيذي لشركة "ترانسفير تو" إن تعاون شركتنا مع "جي آر بي اس" الفردان للصرافة كشريك رئيسي يوضح مدى التزامنا بدورنا في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بالإضافة إلى قدرتنا على الفوز بأعمال تجارية جديدة في بيئة تنافسية للغاية. كما يسلط الضوء على الحاجة الى تقديم خدمات ومنتجات تضمن توفير حياة أفضل لعملائنا. ونحن متحمسون جدا لهذه الشراكة ".
حول شركة "جلوبال ريتش بورتال سيرفيسز":
"جي آر بي اس" مشروع مشترك بين شركة الفردان للصرافة في الإمارات العربية المتحدة و شركة  "آي تي اس سي" في مصر و شركة "سيجما تيل مصر. وقد وضعت الشركة منصة جديدة تحت اسم العلامة التجارية "ريتش". لتوفير منصة مفتوحة لشركات الاتصالات، البنوك، المؤسسات المالية وغيرها من منافذ البيع بالتجزئة لتوفير خدمات تحويل الأموال عن طريق الهاتف المتحرك وخدمات الدفع الأخرى.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا: www.grps.mobi
حول شركة " ترانسفير تو":
شركة "ترانسفير تو" وهي إحدى شركات (ان جي ني كو) الرائدة في مجال توفير خدمات نقل البث الدولي. تقوم الشركة بتوفير خدمات شحن الرصيد للهواتف المتحركة دولياً لملايين من المهاجرين عن أوطانهم  حيث تمنحهم خدمات مثالية وبأسعار تنافسية.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا:

Contacts


   زميربنجابي
 مديرأول  
 قسم التسويق وتطويرالأعمال  
 الفردان للصرافة
 00971 50 351 0833





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6630/ar

No comments:

Post a Comment