Tuesday, December 18, 2012

شركة كربون موتورز تبدأ بتلقي الطلبات عالمياً على نموذج كربون تي اكس7 لعام 2013

مركبة خارقة ومتعددة المهام تدفع بالشركة الى الأمام

كونيرسفيل، إنديانا - يوم الثُّلَاثاء 18 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) في خطوة استراتيجية جريئة، أعلنت اليوم شركة كربون موتورز أنها ستبدأ بتلقي الطلبات على نموذج كربون تي أكس7 وهي عبارة عن مركبة خارقة ومتعددة المهام (مولتي ميشن فيهايكل) تقوم بتوفير سيطرة متكاملة على الحوادث ومراقبة ونقل السجناء وقدرات نقل للموظفين في حزمة مبتكرة ومرنة غير متوفرة في الأسواق اليوم (الصور هنا). ومن المقرر أن تبدأ عمليات التسليم في أواخر عام 2013 قبل انتاج نموذج كربون اي7على نطاق واسع.
وتقوم وكالات إنفاذ القانون (البوليسية) حالياً بنشر مجموعة متنوعة من مركبات متخصصة ومتفردة في بعض الحالات منها ادارة الكوارث والبحث والإنقاذ وخدمات تفتيش والأمن المحيط وغيرها. ويمكن لهذه المركبات أن تتراوح في السعر من مئات الآلاف من الدولارات لتصل إلى مليوني دولار، كما انها تتحمل تكاليف تشغيل مرتفعة للغاية.
ويبدأ سعر مركبة تي اكس7 من 149.950 دولار فقط وتساهم بالحد من النفقات الحكومية من خلال تقديم مركبة مرنة بسعر معقول تنتشر على نحو أكثر تواتراً وتحت أوسع نطاق من السيناريوهات مع أربع عجلات دفع ومحرك في8 ديزل نظيف وناقل حركة أوتوماتيكي بسرعة 6 وقدرة على استيعاب جلوس 10 أشخاص. وسيتم أيضاً توفير الغاز الطبيعي المضغوط لتوليد الطاقة لصالح المجتمعات التي تعزز نهجاً مسؤولاً بيئياً. كما تساهم الأشعة تحت الحمراء والتصوير الحراري وأسلحة أجهزة استشعار الدمار الشامل الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية بتعزيز استعداد المركبة على الانبعاث. وستقوم سلطات إنفاذ القانون المرخصة عالمياً بوضع جميع الطلبات على البريد الالكتروني التالي:   www.carbonmotors.com.
وفي هذا السياق، صرّح ويليام سانتانا لي، الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة كربون موتورز: "كما أعلنا في شهر مارس، نحن ملتزمون بتأمين التمويل اللازم لكربون اي7 من القطاع الخاص. وتعد كربون تي اكس7 جزءاً استراتيجياً لا يتجزأ من موتورز كربون المتحركة انطلاقاً من كونها شركة مبتدئة الى شركة تشغيل كاملة تسعى الى توفير منتجات مطلوبة للغاية من كربون اي7".
وأعلنت الشركة اليوم أيضاً عن محطتها الاولى في جولتها بيور جستيس تور لعام 2013. وبعد الانتهاء من 73 محطة في 25 ولاية، ستقوم شركة كربون موتورز بمحطتها الاولى خارج الولايات المتحدة الأمريكية في مؤتمر انترسك الذي يعقد في دبي بين 15 و17 يناير2013. وتجد الاشارة الى أن أكثر من 35 بلداً حتى الآن قد طلب تصدير منتجات هذه الشركة.
لمحة عن شركة كربون موتورز
تقضي مهمة كربون موتورز بأن تصبح الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقنية مركبات إنفاذ القانون (البوليسية) من خلال إنتاج مجموعة من السيارات المتخصصة والمبتكرة لهذا الغرض في الأسواق العالمية. ان كنتم ترغبون بمعلومات اضافية، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.carbonmotors.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


كربون موتورز
ستايسي دين ستيفنز
007652074044
الرقم الداخلي718





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6629/ar

 

No comments:

Post a Comment