Tuesday, December 18, 2012

كي بي آر تفوز بعقد لتزويد كنتاكي يوتيليتيز بخدمات الهندسة والتوريد والبناء

هيوستن - يوم الثُّلَاثاء 18 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كي بي آر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: KBR) أنّها قد فازت بعقد مع "كنتاكي يوتيليتيز"، وهي شركة فرعية تابعة لشركة "بي بي إل كوربوريشن"، لتزويدها بخدمات الهندسة والتوريد والبناء من أجل تركيب أنظمة التحكم بالانبعاثات الجويّة في محاطات التوليد "جنت" التابعة لها في بلدة جنت بولاية كنتاكي.
ويعتبر المشروع جزءاً من خطة "كنتاكي يوتيليتيز" الاستثماريّة لإجراء تحديثات بيئيّة للحدّ من الانبعاثات الغازية عبر أسطولها من منشآت توليد الطاقة، بما في ذلك حوالي استثماراً بقيمة 600 مليون دولار أمريكي لإضافة أنظمة تحكم بالانبعاثات الغازية في محطتها الواقع في جنت. وستشرف "كي بي آر" على عملية تركيب نظم التحكم بالجسيمات الدقيقة في جميع الوحدات الأربع بموجب عقد خدمات الهندسة والتوريد والبناء الذي تبلغ قيمته حوالي 80 بالمائة من استثمار "كنتاكي يوتيليتيز" في محطة "جنت". ويتضمن كلّ نظام فلتراً نسيجياً بتقنية النفث النبضي لالتقاط الجسيمات الدقيقة، ونظام حقن مسحوق الكربون المفعّل لالتقاط الزئبق، ونظام حقن الجير لحماية الفلتر من آثار التآكل بسبب رذاذ حامض الكبريتيك.
وفي هذه المناسبة، قال جيم ستيوارت، رئيس شؤون الطاقة والصناعة في "كي بي آر": "يسرّ ’كي بي آر‘ أن يتمّ اختيارها من قبل ’كنتاكي يوتيليتيز‘ لتكون جزءاً من جهودها الأساسيّة للحدّ من الانبعاثات الغازية. وتلتزم ’كي بي آر‘ بتقديم المشاريع الآمنة وذات جودة عالية إلى عملائها. ونحن نرّحب بهذه الفرصة لإتمام هذا المشروع الهام بالنسبة لـ’كنتاكي يوتيليتيز‘ ومنشأتها الموجودة في جنت".
تجدر الإشارة إلى أنّ "كي بي آر" هي شركة هندسة وبناء وخدمات عالمية لدعم أسواق الطاقة والهيدروكربون والخدمات الحكومية والمعادن والبنية التحتية المدنية والطاقة والأسواق الصناعية والتجارية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.kbr.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كي بي آر"
زاك ناجل
نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين والاتصالات
الهاتف: 5082 753 713
البريد الإلكتروني: Investors@kbr.com


خدمات العلاقات الإعلامية
ماريان جوش
مدير شؤون الاتصالات المؤسسية
الهاتف: 3800-753-713
البريد الإلكتروني: Mediarelations@kbr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6633/ar

No comments:

Post a Comment