Tuesday, December 18, 2012

جيمالتو تزود مصرف سفيازنوي في روسيا بخدمات البطاقات مسبقة الدفع


أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 18 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أخبار تنظيمية:
أعلنت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: NL0000400653 GTO)  وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، أن مصرف "سفيازنوي" سيقوم بإطلاق  أول عرض بطاقة مسبقة الدفع لعملائه على نطاق واسع في روسيا. ويحظى الحل المسبق الدفع من "جيمالتو" بمصادقة من "ماستركارد" و"فيزا" ويجمع بين الأمن الصارم والجاذبية الكبيرة بالنسبة للمستهلك. ترتبط هذه البطاقة بـ"ماستركارد" و"فيزا" ويمكن إستخدامها في أي موقع يقبل تطبيقات الدفع هذه.
تجدر الإشارة إلى أن مصرف "سفيازنوي" هو شركة تقدم خدمات كاملة على النطاق الفدرالي كما تملك إحدى شبكات الخدمات الأكثر إنتشاراً في روسيا. وبالإضافة إلى فروعها الخاصة في المدن الكبرى والتي يصل عددها إلى 35، تسمح شراكة المصرف مع مجموعة "سفيازنوي" له بتقديم خدماته في أكثر من 3 آلاف موقع بيع في مراكز الإتصالات الجوالات لـ"سفيازنوي" في جميع أنحاء روسيا. وسيتم توزيع البطاقة مسبقة الدفع عبر الشبكتين فضلاً عن قنوات بيع أخرى. ونتيجة لهذا الأمر، ستقدم منافع تجارية مهمة بما في ذلك إستقطاب عملاء جدد، تحسين وضع المصرف، وإيجاد مصدر إيرادات إضافي.
قال إيفجيني دافيدوفيتش، نائب المدير التنيفذي لمصرف "سفيازنوي" في معرض تعليقه على هذا الأمر:"تملك ’جيمالتو‘ القدرة واسعة النطاق الضرورية للإستجابة السريعة لمتطلبات مصرف ’سفيازنوي‘ للانتشار على نطاق واسع". وأضاف:"نحتاج في ظل النمو السريع لمصرف ’سفيازنوي‘ في أنحاء روسيا، إلى شريك يملك مجموعة المنتجات الواسعة والمستوى العالي من الخدمة لضمان تعزيز البطاقات المسبقة الدفع الجديدة لوفاء عملائنا وإستقطاب أعمال جديدة ورفع مستوى التوعية حول شركاتنا".
قال جان- بول تيرنيسيين، نائب الرئيس الأول لدى "جيمالتو" من جهته:"مصرف ’سفيازنوي‘ هو شركة متقدمة ومبتكرة للغاية". وأضاف: "تساهم البطاقات مسبقة الدفع بشكل واضح بتشجيع الأشخاص الذين لا يتعاملون مع مصارف على إستخدام المدفوعات القائمة على البطاقات وستدعم هذه الخدمة الجديدة مصرف ’سفيازنوي‘ في إطار المحافظة على مستوى عال من النمو".
هذا ويمكن أن تشمل خدمة البطاقة مسبقة الدفع من "جيمالتو" كافة مراحل العملية من التصميم وإنتاج البطاقة وتغليفها وصولاً إلى إنجاز المعاملة في نقاط البيع. ويؤمن مركز التخصيص الآمن الفريد الخاص بالشركة، بيئة "يوروباي – ماستركارد – فيزا" (إي إم في) مصادق عليها تمتثل لخطط الدفع العالمية المهمة. وتملك جيمالتو التي تستخدم مجموعة من التقنيات الأمنية مثل الأختام التي تكشف التزوير، القدرة على وضع أرقام تسلسلية وباركود فريدة على الطبقة الخارجية من الغلاف.
لمحة عن "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنويّة للعام 2011 إلى ملياريّ يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موّظف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى 14 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
و"جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقمي المُتطوّر، فحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الأموال والترفيه والعمل – أينما كان وفي أيّ وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوّقعاتهم وذلك بطُرُق مُناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي الشركة الإحتياجات المُتزايدة لملايين الناس حول العالم لخدمات الجوال الشخصيّة والدفع الآمن وخدمات الوصول الموثق إلى الحوسبة السحابيّة وحماية الهوية والبيانات والبطاقة الإلكترونيّة للرعاية الصحيّة والخدمات الحكوميّة الإلكترونيّة، وخدمات قطع التذاكر المريحة وتطبيقات من آلة- إلى- آلة التي يمكن الإعتماد عليها.
وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات آمنة تعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصيّة الموثوقة التي تقوم بتصميمها ومنحها طابعاً شخصياً. كما تقوم منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات والبيانات السريّة المُخزّنة فيها وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تتيحها. ونحن نهدف من خلال الإبتكار إلى تمكين العملاء من تقديم المزيد من الطرق لتعزيز الراحة والأمان للحياة الرقميّة للمستخدمين.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع عدد الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها من أجل التفاعل في العالمَين الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية:www.gemalto.com www.justaskgemalto.com, ، blog.gemalto.com أو متابعتنا على موقع "تويتر" على:@gemalto.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو" للاتصالات الإعلاميّة
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
بيغي إدوار
0033442364540
بريد إلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


أميركا اللاتينية
إرنستو هايكيويتش
00551151059220
بريد إلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


أميركا الشمالية
نيكول سميث
0015127588921
بريد إلكتروني:nicole.smith@gemalto.com


منطقة آسيا والمحيط الهادئ
إيفون ليم
006563173730
بريد إلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6632/ar

No comments:

Post a Comment