Saturday, June 8, 2013

توشيبا تطلق دارة متكاملة بالترددات الراديوية لصالح نظام تحصيل الرسوم الإلكترونية في الصين

تحقق انخفاضاً في استهلاك الطاقة وفي محرك الجهد يلائم تشغيل البطارية

طوكيو - يوم الأَرْبعاء 5 يونيو

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO: 6502) عن إطلاق دارة متكاملة بالترددات الراديوية]1[ لصالح سوق تحصيل الرسوم الإلكترونية]2[ سريع النمو في الصين. وتتوافر العينات الآن مع التخطيط لبدء الإنتاج بكميات كبيرة في نوفمبر 2013.
وتعمل أجهزة تحصيل الرسوم الإلكترونية في الصين عادةً على طاقة البطارية وتتطلب دارة متكاملة تقدم استهلاك منخفض للطاقة وعمل بجهد منخفض. وبهدف تلبية هذا الطلب، تحتوي الدارة المتكاملة والجديدة بالترددات الراديوية ، "تي سي 32168 إف تي جي"، على مهمة الإيقاظ يطلقها المتحكم فقط عندما يتلقى إشارات راديوية من أكشاك الرسوم الإلكترونية، الأمر الذي يؤدي إلى خفض استهلاك الطاقة. كما تحقق أيضاً عملاً منخفض الجهد، وتسلسل إقلاع سريع واستقبال ثنائي للقناة.
ومن أجل الحد من الاختناق المروري ستطلق الصين بحلول نهاية عام 2013 خدمة التدفق الحر متعدد المسارب (إم إل إف إف) التي تتيح للسائقين المرور عبر بوابات الرسوم المرورية بسرعة أكبر مما كانت عليه في أنظمة الرسوم الإلكترونية التقليدية. وبالاعتماد على خبرتها في تزويد سوق الرسوم الإلكترونية الياباني، ستقوم "توشيبا" بتطوير المنتجات التي تناسب السوق الصيني المتنامي، وتهدف إلى توسيع نطاق أعمالها في الدارة المتكاملة بالترددات الراديوية.
الميزات الرئيسية
  1. وظيفة الاستيقاظ
من أجل خفض استهلاك الطاقة لجهاز تحصيل الرسوم الإلكترونية، تحتوي "تي سي 32168 إف تي جي" على وظيفة الاستيقاظ التي تشغل جهاز التحكم الصغير فقط عندما يتلقى إشارات راديوية من أكشاك الرسوم المرورية.
  1. محرك منخفض الجهد
يعمل على طاقة باستطاعة 1.8 إلى 3.6 فولط لدعم تشغيل البطارية الخلية.
  1. تسلسل إقلاع سريع
في نظام التدفق الحر متعدد المسارب، يجب على الدارة المتكاملة بالترددات الراديوية تحقيق تسلسل إقلاع سريع من حالة السبات إلى حالة التلقي، إذ إنّ المركبات تمر عبر بوابات الرسوم المرورية بسرعات أكبر مما كانت عليه في أنظمة تحصيل الرسوم الإلكترونية التقليدية.
وتحقق "تي سي 32168 إف تي جي" حالة الاستقبال خلال نحو 500 ميكرو ثانية بسبب التحسينات في الدارة.
  1. استقبال ثنائي القناة
قادرة على استقبال القنوات الثنائية الهابطة (5830 و5840 ميجاهيرتز، المنصوص عليها في معيار تحصيل الرسوم الإلكترونية في الصين) في وقت واحد وتحديد الإشارة الأقوى.
الخصائص الرئيسية
رقم القطعة:        "تي سي 32168 إف تي جي"  
جهد الطاقة:        1.8 – 3.6 فولط
الحزمة:           "كيو إف إن 32" (5 ملم x 5 ملم، 0.5 ملم في الأوج)
درجة حرارة التشغيل: -40 درجة مئوية إلى + 85 درجة مئوية
استهلاك الطاقة:
في حالة اليقظة: 4.5 ميكرو أمبير نموذجياً
في حالة الإرسال: 35 ميكرو أمبير نموذجياً
في حالة الاستقبال: 30 ميلي أمبير نموذجياً
حساسية الاستيقاظ: -45 ديسيبل نموذجياً
حساسية الاستقبال: -65 ديسيبل نموذجياً
مستوى الخرج: +3 ديسيبل (حد أقصى) 
ملاحظات
]1[ "آر إف-آي سي":  دارة متكاملة بالترددات الراديوية
]2[ "إي تي سي": تحصيل الرسوم الإلكترونية
لاستفسارات العملاء:
مجموعة أجهزة ضبط الإشارات المختلطة
الهاتف: +81-44-548-2821
 تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتجات ومواصفاتها ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول في تاريخ إصدار البيان الصحفي، لكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن "توشيبا"
توشيبا" هي شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 550 شركة مدمجة ولديها 202 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 6.1 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 74 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
كوجي تاكاهاتا
الهاتف: 4963-3457-3-81+
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7597/ar

 

No comments:

Post a Comment