Tuesday, July 1, 2014

"سايكو إنسترومنتس" تطلق كاشف فلطية جديد للاستخدام في السيارات مع مجال تشغيل حراري يصل إلى 125 درجة مئوية ومجال تشغيل فلطية يبلغ 36 فلط

The S-19110x series enables direct detection of 12V lead-acid battery voltage, reducing Electronic Control Unit (ECU) current consumption. (Graphic: Business Wire)تتيح سلسلة "إس–19110 إكس" الكشف المباشر عن فلطية بطارية الرصاص بقوة 12 فلط والحد من استهلاك التيار الكهربائي لوحدة التحكم الالكترونية "إي سي يو".
تشيبا، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 1 يوليو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "سايكو إنسترومنتس" (المشار اليها تالياً بـ"إس آي آي") عن إطلاق سلسلة "إس–19110" من كاشفات الفلطية المعدّة للاستخدام في السيارات. والجدير بالذكر أن كاشفات الفلطية الجديدة تتمتع بمجال تشغيل حراري يصل إلى 125 درجة مئوية ومجال تشغيل فلطية يبلغ 36 فلط، بالإضافة إلى الكشف المباشر عن فلطية بطارية الرصاص بقوة 12 فلط. هذا وتشمل التطبيقات النموذجية وحدات التحكم الالكترونية للمحركات وأجهزة الإرسال والتعليق، وأنظمة الفرامل المانعة للانغلاق، ومعدات المركبات الكهربائية ذات الصلة، والمركبات الكهربائية الهجينة، وإلكترونيات السيارات الكهربائية الهجينة ذات نظام الشحن الكهربائي من مصدر خارجي.
لا بد من الإشارة إلى أن إمدادات الطاقة لوحدة التحكم الالكترونية الخاصة بالسيارات  تستخدم بطاريات الرصاص بقوة 12 فلط، ويجب رصد إمدادات الطاقة لمنع حوث أعطال في وحدة التحكم الالكترونية الناجمة عن تقلبات بطاريات الرصاص بقوة 12 فلط. ويمكن لسلسلة "إس-19110" الجديدة أن تتحمل مجال تشغيل واسع من الفلطية يتراوح بين 36 و45 فلط، مما يسمح مباشرة  برصد فلطية متولدة عن بطارية رصاص بقوة 12 فلط، في حين أن الكاشفات الأخرى تتطلب عادة مقسم جهد مقاوم خارجي لتحقيق هذا الأمر. كما تساهم سلسلة "إس 19110" الجديدة بالخفض من استهلاك  التيار الكهربائي من 100 نانو أمبير من فاصل خارجي إلى ما دون 2 نانو أكمبير (الرسم رقم1). بالإضافة إلى ذلك، وخلافاً لكاشفات الفلطية النموذجية الأخرى، وضعت سلسلة "إس-19110" إبرة التأريض بعيداً عن إبرة الإمداد بالطاقة، للمساعدة على منع إمكانية حدوث قصر في الدارة كهربائية بين الإبر المتجاورة (الرسم رقم 2).
وتم تطوير سلسلة "إس–19110" خصيصاً لتلبي احتياجات الجودة العالية التي يتطلبها الاستخدام في السيارات، وستحصل على شهادة "إيه إي سي–كيو 100" (اختبار جهد الموثوقية من مجلس إلكترونيات السيارات). وتملك سلسلة "إس– 19110" مجال تشغيل حراري واسع يتراوح بين 40 و125 درجة  مئوية، واستهلاكاً منخفضاً للتيار الكهربائي يصل إلى 600 نانو أمبير، ومجال كشف للفلطية يتراوح بين 3.0 فلط و10.5 فلط بتدريجات 0.05 فلط.  ويمكن للمستخدم أن يضبط مستويات الفلطية التي يرغب بالكشف عنها داخلياً من دون الحاجة إلى قطع خارجية. وتوفر سلسلة "إس–19110 إكس" نوعين من رصد الفلطية: الرصد باستخدام إبرة إمداد الطاقة (في دي دي) أو خيار الرصد بابرة "سينس". ويتمتع الخيار الأخير بإبرة "سينس"، إضافة إلى إبرة إمداد الطاقة "في دي دي"، وتتيح إبرة "سينس" المضافة بمردود ثابت حتى عندما تنخفض فلطية إبرة "سينس" إلى الصفر. وتأتي سلسلة "إس 19110" ضمن غلاف  "إس أو تي–23-6" الخالي من الرصاص/ والهالوجين.
يمكنكم الحصول على المعلومات التفصيلية على:
يرجى زيارة:
الإنكليزية: http://www.sii-ic.com/en/
الصينية المبسطة: http://www.sii-ic.com/cn/
لمحة عن شركة "سايكو إنسترومنتس" ("إس آي آي")
يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.sii.co.jp/en/
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سايكو إنسترومنتس"
ياسوكو آراي
قسم الاتصالات المؤسسية
هاتف: 1111-211-43-81+ (للاستفسارات اليابانية فقط)
البريد الإلكتروني: pr@sii.co.jp
للاستعلام عبر الانترنت: https://krs.bz/sii/m/sii_inquiry_en





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11501/ar

No comments:

Post a Comment