Wednesday, July 23, 2014

اللجنة الأولمبية النرويجية :ماريت بيورغن تحصل على جائزة فير بلاي ميشيناتي لعام 2014

أوسلو، النرويج - يوم الأَرْبعاء 23 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): فازت البطلة الأولمبية في التزلج الريفي، السيدة ماريت بيورغن بجائزة "فير بلاي ميشيناتي" الدولية لعام 2014. وستستلم السيدة بيورغن هذه الجائزة في كاستيليون فيورنتينو بإيطاليا، يوم الأربعاء الموافق 23 يوليو.

- وقالت ماريت بيورغن في معرض تعليقها على هذا الأمر: "إنه لشرف عظيم بالنسبة أن أحصل على مثل هذه الجائزة المرموقة. أشعر بالفخر وأقدر للغاية أن يتم تكريمي بجائزة ’فير بلاي ميشيناتي‘. وعلى الرغم من أن التزلج الريفي تعتبر رياضة فردية، إلا أنني لم أكن لأصل إلى ما أنا عليه اليوم لولا باقي الفتيات في الفريق. وإنني فخورة لكوني أنتمي إلى فريق قوي مع روح جماعية جيدة حيث نحتفل بنجاح زملائنا وندعم بعضنا البعض في السراء والضراء".

تتألف لجنة التحكيم الخاصة بجائزة "فير بلاي ميشيناتي" من أعضاء من كافة القارات وتمثل الإعلام الرياضي الدولي ومختلف المنظمات الرياضية الدولية. وتشير اللجنة إلى أنه تم منح جائزة "فير بلاي ميشيناتي" للسيدة ماريت بيورغن "بفضل سلوكك الأخلاقي ولعبك النظيف الذي ميز مسيرتك ولإظهارك الروح الرياضية والتضامن".

- من جهته، قال السيد بوري روجنليان، رئيس لجنة الألعاب الأولمبية النرويجية:" تمثل هذه الجائزة تكريماً للرياضية وكذلك لشخص السيدة ماريت بيورغن. فقد كانت الرياضية المفضلة لدينا طوال سنوات وهي قدوة رائعة للشباب في جميع أنحاء العالم".

ومن بين الفائزين السابقين بالجائزة نذكر أساطير الرياضة مثل بوب بيمون (البطل الأولمبي، سباقات المضمار والميدان)، ولورد سيباستيان كوي (البطل الأولمبي، سباقات المضمار والميدان)، وباولو روسي (بطل العالم في كرة القدم في الفريق الإيطالي عام 1982).

وقال السيد إريك روست، رئيس الاتحاد النرويجي للتزلج في هذا الصدد: "لقد كانت ماريت بيورغن لعدة سنوات قدوة للرياضيين على وجه الخصوص، وللأطفال والشباب بشكل عام. فهي سخية في المجال الرياضي و كإنسانة على حد سواء، وتمثل الرياضة بطريقة ممتازة. وهذا أمر مقدّر للغاية من قبل مجتمع التزلج بأكمله في النرويج. والحقيقة أنها تحصل الآن على تقدير دولي يثبت أنها تكرّم بموقفها الإيجابي خارج حدود النرويج".

وتجدر الإشارة إلى أن بيورغن ستقوم باستلام الجائزة خلال حفل رسمي يقام في كاستيليون فيورنتينو يوم الأربعاء الموافق 23 يوليو.

لقراءة المزيد عن الجائزة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.premiofairplay.com/en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اللجنة الأولمبية النرويجية

كارل سينجدالسين

هاتف: 92640601 (47+) 

البريد الإلكتروني: kalle@idrettsforbundet.no









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11698/ar

No comments:

Post a Comment