Wednesday, July 23, 2014

كوزمو آر إس آيه في5: بطاقة الخصم الأولى المتوافقة مع المبادئ التوجيهية لتعديل دوربين تحصل على ترخيص ماستركارد لحلول الانتقال الى معيار "إي إم في"

تسمح رقاقة كوزمو آر إس إيه في5 متعددة التطبيقات استخدام شبكتين غير متصلتين للخصم
كولومب، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 23 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أوبيرثر تكنولوجيز"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع الجوال، أنها قامت بتطوير بطاقة الخصم الأولى والتي حصلت على ترخيص  "ماستركارد" والتي تتوافق مع المبادئ التوجيهية لتعديل دوربين. وتشترط هذه المبادئ التوجيهية على مصدري البطاقات تحديد شبكتين غير متصلتين للخصم، لكل بطاقة خصم أو بطاقة دفع مسبق يقومون بإصدارها.

وتم تطوير رقاقة "كوزمو آر إس إيه في5" متعددة التطبيقات  على أنظمة التشغيل المتوافقة والمستندة إلى برنامج "جافا" عبر المنصة العالمية من "أوبيرثر تكنولوجيز" وهي قادرة على دعم عملية مصادقة البيانات الديناميكية. وتعتمد الرقاقة على المنتجات الحالية المتوفرة على منصة "كوزمو آر إس إيه في5" والمصممة خصيصاً لدعم الاتحاد بين بطاقات الخصم من "ماستر كارد" ونظام تعريف التطبيقات الخاص ببطاقات الخصم الأمريكية "مايسترو الأمريكية" اللازمة لدعم بطاقات الخصم الصادرة في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد تم تطوير هذه الرقاقة للتقليل من متطلبات الذاكرة، مما يتيح الدعم الأمثل لمتطلبات التوجيه الفريدة الصادرة من تعديل دوربين والمدرجة في قانون دود فرانك لإصلاح النظام المالي.

وقال مارتن فيريتشنزي، رئيس قسم شؤون الأعمال في أمريكا الشمالية لشركة "أوبيرثر تكنولوجيز": "أن نكون أول من يحصل على هذه المصادقة من ‘ماستركارد’ في السوق الأمريكية هو إنجاز كبير يضاف إلى إنجازات شركة ‘أوبيرثر تكنولوجيز’. ويعكس هذا الأمر قدرة الشركة على تقديم المنتجات والخدمات المناسبة لعملائنا في الوقت المناسب، والاستفادة من علاقتنا الطويلة والوثيقة مع ‘ماستركارد’".

وأشار اريك دوفورست، المدير الإداري لوحدة أعمال الدفع لدى "أوبيرثر تكنولوجيز": "بفضل قسم البحث والتطوير والاستثمارات التي قمنا بها في أمريكا الشمالية، تعد الشركة أول من قدم منتجاً يعالج سوق الخصم في الولايات المتحدة. ومع هذا المنتج الجديد، تعزز شركة ‘أوبيرثر تكنولوجيز’ من مكانتها كشركة رائدة بلا منازع في الولايات المتحدة من خلال توفير مجموعة كاملة من المنتجات المتوافقة مع معايير الخصم في الولايات المتحدة، التي تدعم عملية الانتقال الى معيار ‘إي إم في’ (‘يوروباي’، و‘ماستركارد’ و‘فيزا’) عام 2014".

وتقوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" بتصنيع جميع بطاقات "إي إم في" (يوروباي وماستركارد وفيزا) في الولايات المتحدة في مصنعها الحائز على شهادة نظام الجودة "الآيزو 9001" والواقع في جنوب شرق ولاية بنسلفانيا. وقد أدرجت شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدعم المتكامل لرقاقة "كوزمو آر إس إيه في5" متعددة التطبيقات في نظام التخصيص الموحد الخاص بالشركة، وهو محرك التخصيص العالمي الواحد، الذي تم تطويره على مدى السنوات العشرة الماضية من خلال دمج أفضل ممارسات معيار "إي إم في" ("يوروباي" و"ماستركارد" و"فيزا") في جميع أنحاء العالم والمنتشرة في شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" التي تضم 40 مركز خدمة للتخصيص. ويعمل نظام التخصيص الموحد على خصيص بطاقات "يوروباي" و"ماستركارد" و"فيزا" منذ العام 2010 في مراكز خدمة التخصيص الواقعة على الساحلين الشرقي والغربي للولايات المتحدةوالخاصة بشركة "أوبيرثر تكنولوجيز" شمال ولاية فرجينيا وكاليفورنيا الجنوبية.

هذا وتتوافر رقاقة "كوزمو آر إس إيه في5" متعددة التطبيقات للنشر الفوري.

لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"

تُعتبر "أوبيرثر تكنولوجيز" شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الأمن المعتمد لقطاع التجوال. ولطالما كانت "أوبيرثر تكنولوجيز" على الدوام في قلب عالم التجوال منذ اطلاق البطاقات الذكية وصولاً إلى أحدث تقنيات الدفع غير التلامسية التي تمّ تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وتتمتع الشركة بحضور في أسواق الدفع والاتصالات والهوية، وهي تقدِّم حلولاً من آلة إلى آلة في مجال المعاملات الذكية، والخدمات الماليَّة الجوّالة، وآلة إلى آلة، والهوية الرقمية، وأنظمة التحكم بالنقل والولوج. وتضمّ الشركة أكثر من 6 آلاف موظف يعمل 600 منهم في قطاع البحث والتطوير. وتقوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" العالمية بتقديم خدماتها للعملاء في 140 دولة، وذلك من خلال شبكتها المؤلفة من أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على القارات الخمس و10 منشآت أخرى.  لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.

تحميل عالم التجوال،

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التجوال، وهي متوافرة قي متجر التطبيقات "لآب ستور" و"جوجل بلاي"

اتبعونا

تويتر

لينكدين

Contacts

"أوبيرثر تكنولوجيز"

أودري بيزناردو

 +33 1 78 14 76 75 

البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com



قسم الاتصالات الاستراتيجية لدى شركة "إف تي آي" للاستشارات

يانيك دوفيرجيه/ إريك فوهلين-ويل

+33 1 47 03 68 10 

البريد الإلكتروني: yannick.duverge@fticonsulting.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11686/ar

No comments:

Post a Comment