Thursday, July 24, 2014

فنادق ومنتجعات كونراد تفتتح أبوابها في موقع مثالي وسط لندن

كونراد لندن ويستمنستر يستقبل النزلاء في سبتمبر 2014


لندن - يوم الأَرْبعاء 23 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ستصل الرفاهية الملهمة من فنادق ومنتجعات "كونراد" إلى ويستمنستر في وسط لندن بعد عقد اتفاقية ترخيص مع شركة "سوبريم هوتيلز" التضامنيّة المحدودة المسؤولية. وسينضمّ الفندق الذي يحتوي على 256 غرفة إلى محفظة "هيلتون العالمية" التي تضمّ 23 فندق ومنتجع من "كونراد" حاليّاً حول العالم بما فيه دبلن ودبي وإسطنبول والبرتغال. ومن المتوقع أن يبدأ فندق "كونراد لندن ويستمنستر"، الذي يقع بين دير ويستمنستر وقصر باكينغهام، باستضافة النزلاء ابتداءً من سبتمبر 2014.

وقال جون تي. إيه. فاندرسلايس، الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات "كونراد" في "هيلتون العالمية": "تخلق ’كونراد‘ تجارب موحية لعملائنا في المدن السياحية حول العالم والوجهات الترفيهية الأكثر شعبية. وتستمر لندن بكونها قوة سياسية وثقافية واقتصادية في العالم، ما يجعلها وجهة طبيعية للمسافرين العالميّين. وإننا نتطلّع لتقديم فندق ’كونراد لندن ويستمنستر‘ في لندن".

وأضافت شيراز بوغاني، رئيسة مجلس إدارة "سوبريم هوتيلز" التي تشكّل جزءاً من مجموعة "سبلينديد هوسبيتاليتي": "يسرّنا الإعلان عن شراكتنا الثانية مع ’هيلتون العالمية‘! وسنقدّم بالإضافة إلى ’هيلتون لندن بانكسايد‘ الذي سنقوم بافتتاحه خلال صيف 2015 فندقَين مهمّين في لندن. وتُعتبر ماركة ’كونراد‘ مع تركيزها على الرفاهية المكيّفة بشكلٍ فردي مثالية لموقعنا اللندني المركزي في ويستمنستر".

تشتهر فنادق ومنتجعات "كونراد" ببيئتها الفارهة التي تؤدي إلى التواصل مع الآخر. وسيقدّم فندق "كونراد لندن ويستمنستر"، وهو الذي يمزج من دون عناء مبنى تاريخي من القرن التاسع عشر مع الأسلوب والتصميم المحليّ الموحي، التحسين التالي في الخدمة البديهيّة والمخصصة لاستقبال مسافر الرفاهية.

من جانبه قال باتريك فيتزجيبون، النائب الأول لرئيس "هيلتون العالمية" في كل من أوروبا وإفريقيا: "إنّ جاذبية لندن كوجهة سياحية تنمو كلّ سنة ما يساهم بأكثر من 11 مليار جنيه إسترليني في العام باقتصاد المملكة المتحدة. مع زيارات عالمية ومحلية متنامية ومحيط أعمال مزدهر، أصبح بإمكان المسافرين حاليّاً اختبار ماركة ’كونراد‘ في موقع متوسط ممتاز في المدينة".

ويضمّ الفندق المؤلّف من ستّة طوابق 256 غرفة جميلة بما فيها 42 غرفة فاخرة وجناح فاره مع دور أخير مميز. وتعكس كافة الغرف التصميم المعاصر للفندق ما يقدّم أسرة ملكيّة أو مزدوجة، ومغاطس مريحة، وحمامات دوش، وخدمة "واي فاي" مجانية، ومركز وسائط إعلام، وصالة مخصّصة، وأحدث التقنيات الخاصة بالغرف.

ويعكس مطعم الفندق أسلوب العنوان العريق الذي يشتهر بكونه وجهة حيوية للالتقاء على الفطور أو الغداء أو العشاء. ويُضفي المشرب حسّاً من الجاذبية والأناقة إلى الحانة البريطانية التقليدية، كما يقدّم الجعة المحليّة الحذرة الاختيار والكوكتيلات العصرية وأنواع النبيذ البريطاني.

وسيضمّ "كونراد لندن ويستمنستر" مركز أعمال على مدار 24 ساعة، و7 غرف اجتماعات "كونراد" كاملة التجهيز، بالإضافة إلى جناح "وايت هول" يتّسع لما يصل إلى 300 ضيف.

ومن المتوقع أن يصبح الفندق وجهة لجيل جديد من مسافري الرفاهية الأذكياء الذين تتداخل بالنسبة لهم الحياة والأعمال والمتعة بسلاسة. وسيقدّم فندق "كونراد لندن ويستمنستر" تطبيق الجوال الشهير "كونراد كونسيرج" الذي يمنح المسافرين العالميّين الذين يبحثون عن الرفاهية القدرة على تكييف التفاصيل لبقائهم في الفندق قبل وخلال وبعد كلّ زيارة عبر هاتف ذكي أو حاسوب لوحي. سواء عبر الاختيار المسبق لوسائل الراحة في الحمام أو التسجيل خلال العبور في المطار، أصبح بإمكان النزلاء الوصول إلى تشكيلة من الخصائص في أيّ فندق أو منتجع "كونراد" حول العالم باستخدام هذا التطبيق.

سيكون موقع "كونراد لندن ويستمنستر" في شارع "28 برودواي" في لندن "إس دبليو 1 إتش 9 جي إس". وسيشارك الفندق ببرنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج الجوائزالوحيد للنزلاء الذي يسمح للأعضاء بالحصول على "بوينتس آند مايلز" للإقامة نفسها والحصول على نقاط لتمضية ليالي مجانية من دون تواريخ مستثناة في أكثر من 4100 فندق حول العالم.

للحصول على المزيد من المعلومات حول فنادق ومنتجعات "كونراد"، يرجى زيارة www.conradhotels.com أو http://news.conradhotels.com.

لمحة عن فنادق ومنتجعات "كونراد"

تعتبر فنادق ومنتجعات "كونراد" وجهة الجيل الجديد من مسافري الرفاهية الأذكياء الذين تتداخل بالنسبة لهم الحياة والأعمال والمتعة بسلاسة، أشخاص يدركون أن أقصى أوجه الرفاهية هي "رفاهية أن تتصرف على طبيعتك". وتقدم "كونراد"، وهي علامة عالمية فاخرة تتألف من 23 فندقاً موزّعة على خمس قارات، للنزلاء تجارب مخصصة مع أجواء محلية وملهمة وإمكانية التواصل مع الأشخاص والأماكن المحيطة أو البعيدة حول العالم. ويقدم الفندق خدمات بديهية مبسطة من خلال تطبيق "كونراد كونسيرج" على الجوال الذي يضع خدمات ومرافق "كونراد" في متناول يد النزلاء سواء طلب خدمة الغرف أو اتّصال الإيقاظ، وصولاً إلى تخصيص خيارات الوسائد في الغرفة أو ترتيب حجوزات لدى عروض مطبخنا المستوحى من المكان المحلي ومنتجعاتنا الصحية. هذا وتعتبر فنادق ومنتجعات "كونراد" جزء من"هيلتون العالمية". يمكنكم التواصل مع "كونراد" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com أو www.conradhotels.com/offers. أو الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذه العلامة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.conradhotels.com.

لمحة عن شركة "سوبريم هوتيلز" التضامنيّة المحدودة المسؤولية - جزء من مجموعة "سبلينديد هوسبيتاليتي"

تخضع مجموعة "سبلينديد هوسبيتاليتي" لإشراف شيراز ونديم بوغاني وإدارتهما المباشرة. وتمتلك المجموعة كما تشغّل وتطوّر محفظة من 13 فندق مع حوالي 1300 غرفة في لندن وعبر المملكة المتحدة تتراوح بين الخدمة المحدودة والرفاهية. وتستمتع المجموعة بدعم ماركات مهمة مثل "آي إتش جي" و"تشويس" و"هيلتون"، وهي تقوم بتشغيل 8 فنادق تابعة لماركات. وتتوافر حاليّاً 5 مواقع (ما يضيف 900 غرفة إضافية) في مراحل تطوير مختلفة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

تيلي شيرلو

"هيلتون العالمية"

tilly.shirlaw@hilton.com

هاتف: 8723 856 207 44 +  



جون ولز

"هيلتون العالمية"

john.walls@hilton.com

هاتف: 5232 883 703 +  



ديبورا باريت

مجموعة "سوبريم هوتيلز"

deborah@adhocpr.com

هاتف:  110048 7734 (0) 44+  




No comments:

Post a Comment