Thursday, July 24, 2014

زد تي إي وتي آي إم البرازيل تتعاونان لإعداد مركز ابتكار في مجال الحزمة العريضة من الجيل الجديد

وقّعت "زد تي إي" اتفاقيّة مع "تي آي إم البرازيل" حول مشاريع الحزم العريضة للغاية خلال حفل بحضور الرئيسَين شي جين بينغ وديلما روسيف

 رازيليا، البرازيل - يوم الخَمِيس 24 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات وأجهزة الجوال، عن عقد اتفاقية مع شركة "تي آي إم البرازيل" للاشتراك بتجهيز مختبر ومركز ابتكار مشترك في البرازيل لتصدُّر إجراء الأبحاث حول تقنيّات الحزمة العريضة من الجيل الجديد.
واتّفقت "زد تي إي" و"تي آي إم البرازيل" أيضاً، خلال احتفال بحضور الرئيس الصيني شي جين بينغ والرئيسة البرازيلية ديلما روسيف في قصر "إيتاماراتي" في برازيليا، على التعاون في مشاريع الحزم العريضة للغاية خلال الأعوام الثلاثة القادمة. وتمّ التوقيع على الاتفاق النموذجي بين "زد تي إي" و"تي آي إم البرازيل" من قِبل يو شين، نائب رئيس شركة "زد تي إي"، وماريو جيراسولي، نائب رئيس شركة "تي آي إم البرازيل".
وقال السيّد يو: "يسرّ شركة ’زد تي إي‘ أن تتعاون مع ’تي آي إم البرازيل‘ لتطوير تقنيات الحزم العريضة المستقبليّة. تلتزم ’زد تي إي‘ بالاستثمار في الابتكارات في مجال تقنيات الحزم العريضة من الجيل الجديد، ما يُعتبر أساسيّاً في تطوير الخدمات المستقبليّة للاتصالات وتقنية المعلومات".
وسيركّز المختبر ومركز الابتكار المشترك بين "زد تي إي" و"تي آي إم البرازيل" على الأبحاث في مجال تقنيات الحزم العريضة، بما فيه "إكس جي-بي أو إن" (الشبكة البصرية الخاملة)، و"إن جي-بي أو إن 2"، و"جي. فاست".
تُعتبر "زد تي إي" أكبر مزوّد لحلول شبكة الحزم العريضة للغاية إلى "تي آي إم البرازيل". ومنذ عام 2012، تتعاون كلّ من "زد تي إي" و"تي آي إم البرازيل" في نشر شبكة الموجات فوق العريضة في ولايتَي ريو دي جانيرو وساو باولو ضمن نشر الحزم العريضة الأكثر تقدّماً في أمريكا اللاتينيّة. وفي عام 2014، قامت "زد تي إي" بتعزيز التعاون مع "تي آي إم البرازيل" عبر حصولها على دعوة للمشاركة في المزايدة على مشاريع الحزم العريضة للغاية لنشر حلول "دي إس إل إيه إم". وتتعاون "زد تي إي" مع "تي آي إم" لتأمين "لايف تي آي إم"، وهو عرض "تي آي إم" في مجال الخطّ الثابت للحزم العريضة للغاية.
إنّ شركة "تي آي إم البرازيل"، وهي ثاني أكبر مشغّل للجوال في البرازيل، هي شركة تابعة لشركة "تيليكوم إيطاليا". وتغطّي شبكة "تي آي إم البرازيل"، التي تتّخذ من ريو دي جانيرو مقرّاً لها، ما مجموعه 3400 مدينة و95 في المئة من المناطق الحضرية في البرازيل.
لمحة عن "زد تي إي"
شركة "زد تي إي" هي مزود عالمي رائد مدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي جميع جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات بما فيها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات الاحترافية. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات في الصين، المتداولة علناً في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (مدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
هاتف: 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


إيدلمان" للعلاقات العامة
مارك لي
هاتف: 4756 2837 852+
البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com


أندريس فيجارانو
هاتف: 4735 2837 852+
البريد الإلكتروني: andres.vejarano@edelman.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11713/ar

No comments:

Post a Comment