Thursday, July 24, 2014

أوبيرثر تكنولوجيز توسع من عرض تقنية إنترنت الأشياء من آلة إلى آلة لتمكين التطبيقات مع شركة كومولوسيتي

كولومب، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 23 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أوبيرثر تكنولوجيز"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع الجوال، عن دخولها في شراكة مع شركة "كومولوسيتي"، وهي المزود الرائد لمنصة "إنترنت الأشياء" بهدف تقديم تمكين للتطبيقات ومنصة إدارة الأشياء من "آلة إلى آلة" والأسواق الخاصة بإنترنت الأشياء. ويتمتع هذا الحل الجديد والمقدم من "أوبيرثر تكنولوجيز" بالمرونة اللازمة لمعالجة مختلف حالات الاستخدام من "آلة إلى آلة" من الإدارة السريعة وتتبع الأصول إلى الصيانة والمراقبة الصناعية عن بعد، على سبيل المثال لا الحصر.

هذا ويشهد سوق إنترنت الأشياء توسعاً كبيراً في العديد من القطاعات مع الآلات الصناعية والسيارات والعدادات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء للبقاء على اتصال دائم. وبعيداً عن الاتصال، يحتاج أصحاب المصلحة في السوق مثل مشغلي شبكات الهاتف الجوال، ومصنعي المعدات الأصلية والشركات إلى التحكم عن بعد وأتمتة إدارة هذه الأشياء. إن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" قادرة الآن على اقتراح حل بسيط وآمن لمساعدتهم على جمع البيانات من أي جهاز متصل عبر أية شبكة، وإدارتها في الوقت الفعلي، بما في ذلك التكوين عن بعد وتحديثات البرامج أو التنبيهات في الوقت الفعلي، وسهولة تطوير تطبيقات الأعمال.
وبفضل منصة أوبيرثر تكنولوجيز، سيقوم كل من مصنعي المعدات الأصلية والشركات الرائدة في مجال إنترنت الأشياء من "آلة إلى آلة" ومشغلي شبكات الهاتف الجوال بتسريع إطلاق عروض الخدمات الجديدة، مع تكامل بسيط في البنى التحتية الحالية الخاصة بتكنولوجيا الإنترنت. ويوفر هذا الحل الواقي في المستقبل أقصى قدر من القابلية والدعم الأصلي في حالات استخدام البيانات الكبيرة، بما في ذلك جمع البيانات الكبيرة وتخزينها وتحليلها.

وتوسع هذه الشراكة المحفظة القائمة من "آلة إلى آلة" الخاصة بشركة "أوبيرثر تكنولوجيز" بما في ذلك العناصر والحلول الآمنة لإدارة الاتصال، ومراقبة جودة الشبكة واستمرارية الخدمة وتأمين الاتصالات النهائية بين الأجهزة ومزودي الخدمات.
من جهته أشار ماريك جودا المدير الإداري لوحدة حلول الأعمال في شركة "أوبيرثر تكنولوجيز": "من المتوقع أن تصل الأشياء المتصلة إلى عشرات المليارات بحلول عام 2020. وتم تصميم عرض الشركة الشامل والقوي والمرن لمساعدة عملائنا على مواجهة التحديات واغتنام الفوائد الكاملة من النمو القادم الذي تحققه تقنية إنترنت الأشياء مع معالجة الجوانب الأمنية الهامة للغاية المتعلقة بإنترنت الأشياء. ومن خلال التعاون مع شركة "كومولوسيتي" نقوم بتوسيع عرضنا بعيداً عن الاتصال والأمن والانتقال إلى سلسلة القيمة من "آلة إلى آلة".

وأوضح بيرند جروس، الرئيس التنفيذي لشركة "كومولوسيتي": "تنتقل هذه الصناعة من استخدام التكنولوجيا من ’آلة إلى آلة‘ بشكل مطلق لتحقيق مكاسب في الإنتاجية إلى الاستفادة بشكل كامل من قوة ابتكار تكنولوجيا الإنترنت. وسيعتمد ’إنترنت الأشياء‘ على المنصات السحابية المفتوحة لدمج الآلة في الوقت الفعلي وبيانات الاستشعار مع أنظمة تكنولوجيا الإنترنت القائمة، والدمج المنبثق من خدمات الإنترنت والتطبيقات الجديدة. وتصف شركة ’كومولوسيتي‘ هذا الانتقال الصناعي بـ ’الاتصال من أجل الابتكار‘. وفي تعاون وثيق مع شركة ’أوبيرثر تكنولوجيز‘ سيكون عملاؤنا قادرون على الاستفادة من إنترنت الأشياء على أساس البرامج الآمنة، والموجهة نحو التجوال والموسعة للغاية كعروض الخدمة".

لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"

تُعتبر "أوبيرثر تكنولوجيز" شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الأمن المعتمد لقطاع التجوال. ولطالما كانت "أوبيرثر تكنولوجيز" على الدوام في قلب عالم التجوال بدءاً من البطاقات الذكية وصولاً إلى أحدث تقنيات الدفع غير التلامسية التي تمّ تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وتتمتع الشركة بحضور في أسواق الدفع والاتصالات والهوية، وهي تقدِّم حلول من "آلة إلى آلة" في مجال المعاملات الذكية، وخدمات الجوال الماليَّة، و"آلة إلى آلة"، والهوية الرقمية، والتحكم بالنقل والولوج. وتضمّ الشركة أكثر من 6 آلاف موظف يعمل 600 منهم في قطاع البحث والتطوير. وتقوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" العالمية بتقديم خدماتها للعملاء في 140 دولة، وذلك من خلال شبكتها المؤلفة من أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على القارات الخمس و10 منشآت أخرى.  لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التجوال، وهي متوافرة على متجر تطبيقات "آب ستور" و"جوجل بلاي".

تابعونا

لمحة عن "كومولوسيتي"

"كومولوسيتي" هي شركة رائدة في مجال توفير البرامج والحلول الخاصة بإنترنت الأشياء. وتساهم أصولنا كجزء من "نوكيا سيمنز نتووركس"، المتخصصة في مجال التجوال ذات النطاق العريض حول العالم، بإعطائنا خبرة في إدارة شبكات الملايين من الأجهزة بطريقة موثوقة ومتدرجة بسرعة ومرونة. وتقوم البرامج المقدمة من قبل شركة "كومولوسيتي" كعروض الخدمة بتخفيض التعقيد بشكل جذري وجعل تقنية إنترنت الأشياء في متناول الجميع. وقد وضعت الشركة معايير صناعية جديدة وحصلت على جوائز في الابتكار. وتتضمن عروضنا المفتوحة والمرتكزة على التطبيقات والتي يمكن تجربتها كلاً من بيئة المطور الشامل الخاصة بنا، ومجموعات مفتاح تمكين السحابة، وإدارة جهاز معين خاص بإنترنت الأشياء، وتحليلات "البيانات الكبيرة" في الوقت الفعلي، فضلاً عن التطبيقات في القطاعات الرئيسية بما في ذلك تجارة التجزئة والإنترنت الصناعي والتتبع في الوقت الفعلي. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cumulocity.com.

Contacts


الاتصالات الإعلامية
"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيزناردو
هاتف: 75 76 14 78 1 33+
البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com


"إف تي آي كونسالتينج ستراتيجيك كوميونيكيشن"
جيلوم جرانيير/إريك فوهلين-ويل
 +33 1 47 03 68 10  
البريد الإلكتروني: oberthur@fticonsulting.com


الاتصالات الإعلامية
"كومولوسيتي"
البريد الإلكتروني: MediaRelations@cumulocity.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11704/ar

No comments:

Post a Comment