Wednesday, July 23, 2014

باناسونيك تقدّم وحدة إمداد الطاقة في إندونيسيا كمجموعة قائمة بذاتها لإنتاج الطاقة الكهروضوئية

وساكا، اليابان - يوم الأَرْبعاء 23 يوليو

2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) - أعلنت شركة "باناسونيك" عن إنشاء "باور سابلاي كونتينر" كمجموعة قائمة بذاتها لإنتاج للطاقة الكهروضوئية طوّرتها الشركة لصالح مدرسة "كاريمون جاوة 01" الوطنيّة الابتدائية في جزيرة كاريمون جاوة بمقاطعة "جيبارا" وسط "جاوة" في إندونيسيا. وقد أقيم حفل التسليم في 17 يوليو 2014 بالاشتراك مع "كوبيراسي بونديث أرتاه"، وهي شريكة في المشروع، ومعهد جمعيّة إدارة الأعمال الديموقراطيّة الاقتصاديّة ("إيبيكا")، وهي منظمة إندونيسية غير حكوميّة.
تُشكّل "كاريمون جاوة" منطقة تتوفّر فيها الكهرباء ليلاً بفضل مولّدات الديزل. لكن هذه المولّدات تتوقّف خلال  النهار ليتوقّف معها استخدام الكهرباء من قبل سكان القرية. وبما أن انعدام وجود الكهرباء في القرية خلال النهار يعرقل النشاطات الإدارية والتجارية، شكّل تحسين البيئة التعليمية الأولويّة بالنسبة للجزيرة. . ومن أجل حلّ هذه المشكلة الاجتماعية، قامت كلّ من "كوبيراسي بونديث أرتاه"، التي حصلت على هبة "مشاريع الأمن الانساني على المستوى الشعبي" ، و"إيبيكا" و"باناسونيك" بإطلاق مشروع لتحسين البيئة التعليمية عبر تزويد وحدة إمداد الطاقة وتركيبها، بالتعاون مع مقاطعة "جيبارا" وسفارة اليابان في إندونيسيا.
وخلال ساعات الدراسة، تساهم وحدة إمداد الطاقة بتقديم الدعم اللازم لتحسين البيئة التعليمية، ما يسمح للأولاد باستخدام أجهزة إنارة بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء "إل إي دي" والمراوح في السقف، والأدوات التعليمية السمعيّة والبصريّة باستخدام الحواسيب الشخصية وأجهزة التلفاز. عند انتهاء الصفوف، يتمّ بيع الكهرباء إلى مناطق مجاورة عبر مؤسسة إدارية لتشغيل وحدة إمداد الطاقة من أجل المساهمة بتفعيل المجتمع الإقليمي وتحسين البنية التحتية الكهربائية في المنطقة.
تجدر الإشارة إلى أن "باناسونيك" بذلت الجهود لتأمين وحدة إمداد الطاقة وتزويد "إيبيكا" بالمساعدة التقنية من اجل تنفيذ هذا المشروع. وفي هذا الوقت، تمنح "إيبيكا" الدعم لتأسيس مؤسسات إدارية في "كاريمون جاوة" بهدف تنظيم عملية التشغيل المستقل لمصادر الطاقة؛ كما تقدّم التدريب والدعم لعملياتها وإدارتها وصيانتها لتحقيق إمداد مستدام للطاقة في "كاريمون جاوة".
وستواصل "باناسونيك" السعي  لإيصال إمداد ثابت للطاقة إلى مناطق تنعدم فيها الكهرباء ومصادر الطاقة الاحتياطية، إلى مناطق تعاني من انقطاع متكرّر للطاقة، كما تسعى لتقديم دعم إجتماعي محسّن بما فيه مصادر طاقة طارئة في حال حصول الكوارث. وستقدّم الشركة نمط حياة أكثر غنى وراحة في إندونيسيا وبلدان ناشئة أخرى تعاني من مشاكل في البنى التحتية للطاقة.
ملخّص عن وحدة إمداد الطاقة
وحدة إمداد الطاقة مجهّزة بـ12 وحدة شمسية من "باناسونيك" ("إتش آي تي (آر) 240") تتمتع بفعالية تحويل عالية وقادرة على توليد حوالي 3 كيلوواط من الكهرباء. كما تستطيع وحدة إمداد الطاقةأيضاً توفير طاقة مخزنة عبر 24 بطارية رصاص مدمجة (تولّد ما مجموعه 17.2 كيلوواط).
خصائص وحدة إمداد الطاقة
(1) أداء وجودة موثوق بهما
(2) عملية تجميع سهلة وسريعة لقابلية الحمل والتوسّع
(3) استخدام مجموعة تقنيات "باناسونيك".
يمكنكم الاطلاع على المزيد:
شركة "إيكو سولوشنز": http://panasonic.net/es
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "باناسونيك"
مجموعة الاتصالات العالمية
مكتب العلاقات العامة
هاتف: 5729 - 3574 - 3 - 81 +  
البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11692/ar

No comments:

Post a Comment