Wednesday, July 23, 2014

إروكو فارماسوتيكالز تواصل توسعة التسويق التجاري لزورفوليكس تزامناً مع اتفاقية استراتيجية جديدة في أمريكا اللاتينية

فيلادلفيا - يوم الثُّلَاثاء 22 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إروكو فارماسوتيكالز" المحدودة، وهي شركة تصنيع الدواء المتخصصة عالمياً والمكرسة لتطوير العلوم الخاصة بالأدوية المسكّنة للألم عن أن شركة "إروكو فارماسوتيكالز" التابعة لها قد وقعت اتفاقية ترخيص مع شركة "كالوكس دي كوستاريكا" وذلك للحصول على الحقوق الحصرية لتسويق وبيع كبسولات "زورفوليكس" (ديكلوفيناك) في دول محددة في أمريكا اللاتينية. وستكون شركة "كالوكس" مسؤولة أيضاً عن الحصول على الموافقات التنظيمية وموافقات التسعير، بالإضافة إلى تسويق وتوريد الأدوية في بعض الدول متضمنة كولومبيا، وكوستاريكا، وجمهورية الدومينيكان، والسلفادور، وغواتيمالا، ونيكاراغوا، وهندوراس، وبنما، وفنزويلا. ويشار إلى أن "زورفوليكس" قد حصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر أكتوبر 2013 وذلك لمعالجة الآلام الطفيفة والمتوسطة والحادة لدى البالغين، وهو متوفر الآن عبر الوصفات الطبية. كما أن "زورفوليكس" مرخص حالياً للتسويق في أي دولة أخرى.

وقال جون فافريكا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إروكو فارماسوتيكالز": "تأتي هذه الاتفاقية مع ’كالوكس‘ في أعقاب أول طلب تسجيل قانوني دولي، حيث ستساعدنا في توسعة وصول ’زورفوليكس‘ بشكل أكبر في عدد من دول أمريكا اللاتينية، حيث نغطي الآن تسع دول جديدة في المنطقة".

وستحافظ شركة "إروكو" على جميع حقوق تسويق "زورفوليكس" في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي أواخر العام 2013، دخلت "إروكو" في اتفاقية استراتيجية مع "ألغوريثم" المحدودة  وشركة "بي تي براتنابا نيرمالا" ("فهرنهيت")، حيث حازت الشركتان وفقاً لهذه الاتفاقية على الحقوق الحصرية لتسويق وبيع "زورفوليكس" في بعض دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وإندونيسيا على التوالي. وبالإضافة إلى ذلك، دخلت شركة "إروكو" في اتفاقية استراتيجية مع "إي إم إس" لتسويق وبيع "زورفوليكس" في البرازيل.

من جانبه، قال أندريس فينول، الرئيس التنفيذي لشركة "كالوكس دي كوستاريكا": "نعتبر اتفاقيتنا هذه مع ’إروكو‘ مهمة جداً إذ أصبح بوسعنا الآن تقديم خيار جرعة جديدة ومنخفضة من مضاد الالتهاب اللاستيرويدي للمرضى الذين يعانون من الآلام الحادة في الدول التي نعمل بها في أمريكا الوسطى والجنوبية".

لمحة عن "زورفوليكس"

"زورفوليكس" هو مضاد الالتهاب اللاستيرويدي الأول والوحيد الذي تم تطويره باستخدام "تقنية سولوماتريكس للجزيئات الدقيقة" الخاصة. يحتوي "زورفوليكس" على مادة "ديكلوفيناك" الموجودة على شكل جزيئات دون الميكرون تصغر 20 مرة تقريباً عن حجمها الأصلي. يوفر تقليص الحجم مساحة سطح أكبر مما يؤدي إلى الذوبان بشكل أسرع. وتم تطوير دواء "زورفوليكس" بالتوافق مع شروط إدارة الدواء والغذاء في الولايات المتحدة الأمريكية ومؤسسات طبية عالمية متخصصة أخرى تقول باستخدام مضادات الالتهاب اللاستيرويدية بالمعدل الأدنى من الجرعة الفعالة لأقصر مدة زمنية ممكنة تتناسب مع أهداف علاج الحالات الفردية للمرضى. وتتم الآن دراسة طلب ترخيص دواء جديد إضافي بخصوص هذا الاستعمال لدى إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة الأمريكية. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ZORVOLEX.com.

يتم وصف "زورفوليكس" لعلاج حالات الألم الخفيف والمتوسط لدى البالغين.

معلومات هامة تتعلق بسلامة استخدام "زورفوليكس"

مخاطر الإصابة بالأمراض القلبية الوعائية

قد تسبب مضادات الالتهاب اللاستيرويدية ارتفاع خطر الإصابة بالأمراض القلبية الوعائية الخثارية، والذبحات القلبية، والسكتات الدماغية التي قد تكون قاتلة. وقد يرتفع خطر الإصابة مع طول مدة الاستخدام. يعتبر المرضى الذين يعانون من الأمراض القلبية الوعائية أو الذين يعانون من مخاطر الإصابة بالأمراض القلبية الوعائية الفئة الأكثر عرضة للخطر.

ويحظر استخدام "زورفوليكس" كأحد أدوية علاج الألم الناجم عن عملية طعم مجازة الشريان التاجي.

مخاطر إصابة الجهاز الهضمي

قد تزيد مضادات الالتهاب اللاستيرويدية من خطر الإصابة بحالات ضارة وخطيرة في الجهاز الهضمي تتضمن التعرض للنزيف والتقرح وثقوب في المعدة أو الأمعاء، وهي حالات قد تكون مميتة. يمكن أن تحصل تلك الحالات خلال أي وقت من فترة استخدام االدواء ومن دون أية أعراض تحذيرية مسبقة. يعتبر المرضى المتقدمين في السن أكثر عرضة لمخاطر إصابة الجهاز الهضمي.

لا ينبغي استخدام "زورفوليكس" لعلاج المرضى الذين يعانون من: حساسية مفرطة من مادة "ديكلوفيناك" أو أي من مكوناتها غير النشطة؛ المرضى الذين يسجل تاريخهم الطبي حالات الربو والشرى أو أي أنواع أخرى من الحساسية على تناول الأسبيرين أو أي من مضادات الالتهاب اللاستيرويدية.

ينبغي استخدام "زورفوليكس" بالمعدل الأدنى من الجرعة الفعالة لأقصر مدة زمنية ممكنة تتناسب مع أهداف علاج الحالات الفردية للمرضى.

يمكن إجراء فحص أو أكثر على الكبد أثناء فترة العلاج بدواء "زورفوليكس" حيث يقوم الطبيب بقياس معدلات أنزيمي ناقلات الأمين (من نوع الألانين "إيه إل تي" والأسبارتات "إيه إس تي") بشكل دوري لدى كافة المرضى الذي يخضعون لعلاج طويل الأمد بدواء "زورفوليكس". ويتم التوقف فوراً عن إعطاء "زورفوليكس" في حال استمر ظهور نتائج غير طبيعية عن فحوصات الكبد أو إذا زادت الحالة سوءاً.

ويمكن لمضادات الالتهاب اللاستيرويدية بما فيها "زورفوليكس" أن تؤدي إلى تدهور حالة ارتفاع ضغط الدم أو ظهورها مما يساهم في رفع معدل الإصابة بالأمراض القلبية الوعائية. يجب أن يخضع ضغط الدم لمراقبة عن كثب خلال فترة تناول "زورفوليكس". ويمكن لمضادات الالتهاب اللاستيرويدية كذلك أن تقلل من نشاط خفض ضَغط الدَّم للثيازيد، ومدرات البول الانحنائية، ومثبطات إنزيم محول الأنجيوتنسين،  ومضادات أنجيوتنسين 2.

وتمت ملاحظة حالتي احتباس السوائل والوذمة لدى بعض المرضى الذين يتناولون مضادات الالتهاب اللاستيرويدية. ينبغي استخدام "زورفوليكس" بحذر مع المرضى الذين يعانون من احتباس السوائل أو قصور في القلب.

قد يؤدي تناول مضادات الالتهاب اللاستيرويدية على فترات طويلة إلى نخر الّلب الكلوي وإصابات كلوية أخرى. ينبغي استخدام "زورفوليكس" بحذر مع المرضى الأكثر عرضة للإصابة بهذه الحالة بمن فيهم المرضى المتقدمين في السن، والذين يعانون من اختلال وظيفي في الكلى، وقصور في عمل القلب، واختلال في وظيفة الكبد، إضافة إلى المرضى الذين يتناولون أدوية مدرة للبول ومثبطات إنزيم محول الأنجيوتنسين.

لا ينصح بوصف "زورفوليكس" لعلاج المرضى الذين يعانون من حالة متقدمة من أمراض الكلى.

يمكن أن تحدث تفاعلات تأقانية لدى المرضى المصابين بثالوث الأسبيرين أو الذين لم تتم معالجتهم مسبقاً بدواء "زورفوليكس". يجب التوقف عن تناول الدواء فوراً في حال حدوث أي تفاعل تأقاني.

يمكن لمضادات الالتهاب اللاستيرويدية أن تسبب بعض الأمراض الجلدية الخطيرة كالتهاب الجلد المقشر، ومتلازمة ستيفنس-جونسون، وتقشّر الأنسِجة المُتمَوتة البشرَوِية التَسَممِي، وهي أمراض قد تكون قاتلة. يجب التوقف عن تناول الدواء فوراً في حال حدوث أي طفح أو علامات أخرى تدل على تفاعل جلدي موضعي.

ينبغي تجنب تناول "زورفوليكس" ومضادات الالتهاب اللاستيرويدية الأخرى لدى النساء الحوامل ابتداءً من الأسبوع 30 نظراً لإمكانية انسداد القناة الشريانية المبكر لدى الجنين.

لا ينصح عموماً بوصف أدوية "ديكلوفيناك" بشكل مترافق مع الأسبيرين أو مواد مضادة لتخثر الدم نظراً لارتفاع خطر الإصابة بالنزيف الهضمي بمعدل يفوق حالات استخدام كل دواء على حدة.

تضمنت التفاعلات الضارة الأكثر شيوعاً في التجارب السريرية (بمعدل يساوي أو يزيد عن اثنين في المئة) الحالات التالية: الوذمة، الغثيان، الصداع، الدوار، التقيؤ، الإمساك، الحكّة، انتفاخ البطن، ألم في الأطراف، وعسر الهضم.

ولا يؤدي تناول كبسولات "زورفوليكس" إلى مستوى تعرض مجموعي لمادة "ديكلوفيناك" يعادل التركيبات الأخرى التي يتم تناولها عبر الفم، لذا فإنه لا يعتبر بديلاً عن معدل قوة جرعات منتجات "ديكلوفيناك" الأخرى المشابهة لـ"زورفوليكس" .

الرجاء الاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بوصف الدواء للحصول على معلومات إضافية مهمة تتعلق بالسلامة والجرعات.

لمحة عن "كالوكس دي كوستاريكا"

تعتبر شركة "كاولكس دي كوستاريكا" مصنّعاً ومسوّقاً رائداً للمنتجات الصيدلانية، وتتوزع مكاتب الشركة الرئيسية في سان خوسيه، في كوستاريكا. وتعمل الشركة في إنتاج وتسويق الأدوية عالية الجودة، وتركز على مبادئ الإنتاجية والتناسق والاستقلالية. للمزيد من المعلومات حول شركة "كالوكس دي كوستاريكا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.calox.com.

لمحة عن "إروكو فارماسوتيكالز" المحدودة

"إروكو" هي شركة عالمية متخصصة في تصنيع الأدوية مقرها فيلادلفيا، وهي مكرسة لتطوير علم تسكين الألم. تقوم الشركة بتطوير المنتجات الصيدلانية وتسويقها عالمياً. وتملك "إروكو" بالإضافة إلى المنتجات التي يتم تسويقها عالمياً خطاً قوياً آخر من منتجات الجرعات الأدنى التجريبية لمضادات الالتهاب اللاستيرويدية التي يتم تطويرها باستخدام "تقنية سولوماتريكس للجزيئات الدقيقة" الخاصة بشركة "آيسيوتيكا". للمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع: www.iroko.com.

"تقنية سولوماتريكس للجزيئات الدقيقة" علامة تجارية مسجلة لشركة "آيسيوتيكا بي تي واي" المحدودة ومرخصة لصالح شركة "إروكو" لاستعمالها حصرياً في مضادات الالتهاب اللاستيرويدية.

"تقنية سولوماتريكس للجزيئات الدقيقة" علامة تجارية مسجلة لشركة "آيسيوتيكا بي تي واي" المحدودة ومرخصة لصالح شركة "إروكو".

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إروكو فارماسوتيكالز" المحدودة

جيسيكا دونيلي

هاتف: 9819-798-212



شركة "إروكو فارماسوتيكالز"

كايت دو سانتيس

هاتف: 1682-546-267






No comments:

Post a Comment