Wednesday, July 23, 2014

إس إي إس تطلق منصة جديدة للتلفزيون الرقمي غرب أفريقيا

لوكسمبورج ولاجوس - يوم الأَرْبعاء 23 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز NYSE Paris:SESG وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز LuxX:SESG)، بالتعاون مع مجموعة "كمبيوتر ويرهاوس جروب" ("سي دبليو جي") المزودة للخدمات (المدرجة في بورصة نيجيريا تحت الرمز: NSE Nigerian Stock Exchange: CWG)، عن إطلاق منصّة جديدة للتلفزيون الرقمي لمنطقة غرب أفريقيا عبر قمر "إس إي إس" الصناعي "آسترا 2 إف" عند 28.2 درجة شرقاً.

وستُشكّل منصة التلفزيون المستقلة والمحايدة في نيجيريا أوّل منصة تلفزيون رقمي للبث الفضائي المباشر التي يمكن استقبال محطاتها مجاناً في البلاد، كما ستقدّم فرصةً لمحطات البثّ للوصول إلى ملايين المنازل في غرب أفريقيا التي توجّه أقراصها نحو 28.2 درجة شرقاً. وبالإضافة إلى تأمين فرص نموّ إضافية لمحطات البثّ المحليّة والدولية، يُمكن استخدام المنصة لتسريع وتيرة التحول إلى البث الرقمي.

وتوفر المنصة مساهمةً متكاملةً وخدماتٍ أرضيةً وفضائيةً إلى محطات البثّ المحليّة والإقليمية والدولية في غرب أفريقيا. وستقدّم "إس إي إس" الجزء الفضائي وخدماتٍ أرضيةً محددة، في حين ستقوم "سي دوبليو جي" بإدارة خدمات المحطات الأرضية بصفتها مشغل المحطات الأرضية الشريك لـ"إس إي إس"، ما يوفّر معايير تشغيلية عالية. وستنطلق الخدمة في أيلول 2014.

ويُعتبر الموقع المداري 28.2 درجة شرقاً موقع "إس إي إس" المداري الأساسي لغرب أفريقيا، ويُعدّ امتداد الاستقبال المجاني الذي يوفره هذا الموقع الأعلى في المنطقة. كما يبلغ عدد المحطات المجانية التي تبثها "إس إي إس" في غربي القارة اليوم عند 28.2 درجة شرقاً، 28 محطةً.

وفي هذه المناسبة، قال أوستن أوكيري، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة "سي دوبليو جي": "طوال سنوات، حُرمت غالبية المنازل في غرب أفريقيا من تجربة البثّ الرقمي. وإنّنا بالتعاون مع ’إس إي إس‘ متحمسون لتمكين محطات البثّ من تأمين محتواها بطريقة فعالة من حيث التكلفة وبجودة تقنية ممتازة إلى ملايين المنازل في أنحاء المنطقة".

من جانبه، قال فيرديناند كايزر، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "إس إي إس": "يُقدّم البث عبر الأقمار الصناعية جودةً أفضل للصورة وتغطية بنسبة 100 في المائة حتى في أكثر المناطق نأياً. وستفتح الشراكة طويلة الأمد مع ’سي دوبليو جي‘ إمكاناتٍ جديدةً لشركات البث المحلية والدولية، كما تسمح لها بالانفتاح على العالم الرقمي وبلوغ جمهورها في غرب أفريقيا بسرعة وبتكلفة فعالة".

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا أو متابعتنا عبر:

"تويتر": https://twitter.com/SES_Satellites

"فيسبوك": https://www.facebook.com/SES.YourSatelliteCompany

"يوتيوب": http://www.youtube.com/SESVideoChannel

المدونة الإلكترونية: http://en.ses.com/4243715/blog

كما يُمكنكم الاطلاع على صور "إس إي إس" عبر الرابط: http://www.ses.com/4245221/library

لمحة عن "إس إي إس"

"إس إي إس" مشغلٌ عالميٌ رائدٌ لأسطول يضم أكثر من 50 قمراً صناعياً ثابتاً. وتقدم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لشركات البث ومزودي خدمات المحتوى والإنترنت ومشغلي شبكات الهاتف الأرضي والجوال والشركات والمنظمات التجارية والحكومية في كل أنحاء العالم.

وتملك "إس إي إس" علاقاتٍ تجاريةً  طويلة الأمد، وخدمات عالية الجودة إضافة الى تميزها في قطاع البث. وتتوزع فرق العمل الإقليمية ذات الخلفيات الثقافية المتنوعة التابعة لشركة "إس إي إس" على مكاتبها في كل أنحاء العالم، وهي تعمل بشكل وثيق مع العملاء من أجل تلبية متطلباتهم المحددة في مجال الخدمة وعرض النطاق الترددي على الأقمار الصناعية.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: NYSE Paris:SESG وبورصة لوكسمبورغ تحت الرمز: LuxX:SESG) تملك حصصاً في كلّ من شركة "سيل" في كندا، و"كويتس سات" في المكسيك، بالإضافة إلى مشاركتها الإستراتيجية في الشركة الناشئة المختصة بالبنى التحتية للأقمار الصناعية "أو ثري بي نتوركس". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على الرابط التالي: www.ses.com.

لمحة عن "سي دوبليو جي"

تعدّ "كمبيوتر ويرهاوس جروب" ("سي دبليو جي") (المدرجة في بورصة نيجيريا تحت الرمز NSE:CWG) مزوداً رائداً لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في غربيّ ووسط وشرقيّ أفريقيا.

عبر حافظتها المتنوعة من الحلول، تسمح "سي دوبليو جي" الحاصلة على ترخيص آيزو 9000:2008 للعملاء بتخطيط وتصميم وتحسين وتنفيذ رؤيتهم العمليّة بثقة عبر استخدام تقنيات موثوقة توفر كفاءات لبيئة المستقبل التنافسية.

وبوصفها الممكّن الرئيسي للأعمال في المناطق التي تنشط فيها، تساهم التكنولوجيا التي تقدمها المجموعة بدعم أكثر من 80 في المائة من الأعمال في القطاع المالي في نيجيريا و50 في المائة من قطاع الاتصالات. كما حصلت "سي دوبليو جي" على لقب شركة النمو العالمي في الملتقى الاقتصادي العالمي خلال ملتقى أفريقيا لعام 2014. يمكنكم الاطلاع على المزيد على الموقع التالي: www.cwlgroup.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

ماركوس باير

"إس إي إس كوميونيكيشنز"

 +352 710 725 500

البريد الإلكتروني: Markus.Payer@ses.com








No comments:

Post a Comment