Wednesday, October 1, 2014

ارتفاع الطلب على البيانات يدفع مختبرات "بي آر إس" لمضاعفة فرق المبيعات والتسويق لديها

شركة البرمجيات القائمة على الذكاء الاصطناعي تزيد طاقم الموظفين لديها للاستفادة من قدرات هائلة للنمو في أسواق البيانات الضخمة

هيوستن - يوم الثُّلَاثاء 30 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

هيوستن. 30 سبتمبر 2014 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بيهيفيورال ريكوجنيشن سيستمز" (مختبرات "بي آر إس")، وهي مبتكرة الحل التحليلي "إيه آي سايت" والقائم على الذكاء الاصطناعي الذي يعلم نفسه كيفية التعرف والتحذير من الأنماط السلوكية غير المتوقعة ضمن كميات هائلة من البيانات، عن سعيها لمضاعفة فرق المبيعات والتسويق لديها لهذا العام.
وكشفت مختبرات "بي آر إس" مؤخرًا عن نيتها بأن تتحول إلى شركة للاكتتاب العام  بهدف الاستفادة من إمكانات البيانات الضخمة الخاصة بمنصة "إيه آي سايت". ومع الاعلان اليوم أن الشركة ضاعفت فرق المبيعات والتسويق خاصتها، تكون مختبرات "بي آر إس" قد قامت بخطوة أخرى في هذا الاتجاه. وتعدّ الإضافات الجديدة إلى فرق المبيعات والتسويق جزءاً أساسياً من الاستراتيجية التي تتبعها الشركة من أجل استكشاف تطبيقات البيانات الضخمة الرائدة والجديدة، وتطوير وجود حل "إيه آي سايت" بقوة داخل الأسواق العمودية الحالية والجديدة.
وقال كيث دراموند، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات لدى مختبرات "بي آر إس"، في معرض تعليقه على الأمر: "تعد مختبرات ‘"بي آر إس’ العنصر واللاعب الرئيسي في لعبة البيانات الضخمة". وأضاف: "مع التوقعات الاستثنائية حول النمو المرجو لهذا القطاع ، لا بد من الاستمرار في تنمية فرقنا الداخلية حتى نتمكن من البقاء في الطليعة، ومواصلة تقديم طرق جديدة للسوق تسمح لنا  بتطبيق تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي خاصتنا".
وبحلول نهاية العام 2014، من المتوقع أن يشهد سوق البيانات الضخمة زيادة تصل إلى 16.1 مليار دولار، أي بوتيرة أسرع ست مرات من السوق الشامل لتكنولوجيا المعلومات (المعهد الدولي للتحليلات). وإدراكاً منها لإمكانات النمو وتطبيق تكنولوجيا "إيه آي سايت" القائمة على الذكاء الاصطناعي في العديد من أسواق البيانات الضخمة، تواصل مختبرات "بي آر إس" الاستثمار في كل من فرق التكنولوجيا والفرق الداخلية لديها.
وتابع دراموند حديثه قائلاً: "في مجال تنظيم المبيعات، قمنا بإدخال إضافات على فرق تحليلات أشرطة الفيديو الذكية وفرق التحكم الإشرافي وتحصيل البيانات (سكادا). وقد امتدت هذه الإضافات جغرافياً في كافة أنحاء البلاد، وساهمت بالتالي بزيادة مبيعاتنا. وفي مجال تنظيم التسويق، تركزت الإضافات التي قمنا بها على فريق عملنا في مقر هيوستن، مع التركيز على مجال البيانات الضخمة الأوسع، وتحديداً لدعم برنامج شركاء التسويق العالمي المتنامي الخاص بنا".
وأثبتت تكنولوجيا مختبرات "بي آر إس" بالفعل نجاحها في مجال تحليلات الفيديو الذكية حيث تملك حالياً حصة بنسبة 60 في المائة في السوق. وقد أطلقت الشركة مؤخراً حلاً لقطاع التحكم الإشرافي وتحصيل البيانات (سكادا) في مجال النفط والغاز، فضلاً عن الشبكات الذكية الأخرى حيث تحطم التكنولوجيا بالفعل الحواجز التقنية. وتشمل الخطط المستقبلية تطبيقات أمن المعلومات (إنفو سك)، وأنظمة إدارة المباني (بي إم إس)، وتطبيقات البيانات الضخمة الأخرى لحل "إيه آي سايت".
لمزيد من المعلومات حول مختبرات "بي آر إس" ومنصة "إيه آي سايت إفريوير"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.brslabs.com.
لمحة عن مختبرات "بي آر إس"
تقوم مختبرات "بي آر إس" ببناء برنامج التعرف السلوكي من خلال استخدام التكنولوجيا القائمة على الذكاء الاصطناعي الذي يعلم نفسه كيفية التعرف والتحذير من الأنماط السلوكية غير المتوقعة ضمن كميات هائلة من البيانات. ويعتبر حل "إيه آي سايت" جزءاً من منصة "إيه آي سايت إفريوير" التي تقدمها مختبرات "بي آر إس"، وهو عبارة عن نظام مركزي مع وحدات لتحليلات أشرطة الفيديو الذكية، والتحذير الذكي ومساعدة العمليات لصالح قطاع التحكم الإشرافي وتحصيل البيانات (سكادا)، وأمن الشبكات، والبيانات الضخمة، وخدمات البناء وغيرها من وظائف الأعمال الأساسية. وتتخذ مختبرات "بي آر إس" من هيوستن مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في كل من واشنطن دي سي ولندن وساو باولو وبرشلونة.
يرجى زيارتنا على:
"إيه آي سايت" هي علامة تجارية مسجلة، و"بيهيفيورال ريكوجنيشن" هي علامة تجارية، تابعة لشركة "بيهيفيورال ريكوجنيشن سيستمز". وإن أي من العلامات التجارية الأخرى المذكورة هي ملك لأصحابها.
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50952096&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


مختبرات "بي آر إس"
جينيفر هارينغتون
مدير التسويق الأول
هاتف: 5194 - 590 - 713  
البريد الإلكتروني:jharrington@brslabs.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12271/ar

 

No comments:

Post a Comment