Wednesday, October 1, 2014

جراندويلد تفوز بعقد من شركة الفجيرة الوطنية للنقل البحري

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 1 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

فازت شركة "جراندويلد" بعقد لتصميم وبناء سفينتي دعم سريع بطول 42 متراً لصالح شركة الفجيرة الوطنية للنقل البحري (FNSA). وقد تمّ توقيع العقد في 24 سبتمبر 2014 من قِبل سمو الشيخ سلطان بن صالح الشرقي (نائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة الفجيرة الوطنية)، وسيف السلامي (المدير الإداري لمجموعة الفجيرة الوطنية)، والسيد جمال العبكي (مدير عام "جراندويلد" لبناء السفن).

وتعتبر سفينة الدعم السريع ذات الـ42 متراً من "جراندويلد" سفينة ذات مستوى عالمي مزودة بمحرّكات رئيسية متوافقة مع المستوى الثاني من معايير وكالة حماية البيئة، ومعدات متقدمة للملاحة والاتصالات. وحيث أنها مصممة لتلبي الاحتياجات الخاصة للعميل، يمكن لهذه السفن أن تتخطى سرعة 26 عقدة. وستكون هاتان السفينتان الخاصتان لشركة  "FNSA" مزودة بالمقاعد الفاخرة، ومكان خاص لمبيت كبار الشخصيات، ومساحة أكبر لسطح السفينة وراحة معززة لطاقم السفينة. وتتّسع سفن الدعم السريع لـ31 موظف من العاملين في المنشآت البحرية، وفيها منطقة شحن تبلغ مساحتها 100 متر مربع تتسع لأكثر من 70 طناً من البضائع على ظهر السفينة. سيتمّ بناء هذه السفن في حوض "جراندويلد" في مدينة دبي الملاحية، وستكون قادرة على تنفيذ عدة مهام كالمهام الأمنية والنقل السريع لكوادر ومواد المنشآت البحرية وتزويد الوقود والمياه العذبة وغيرها.

وتُعتبر "FNSA" (شركة الفجيرة الوطنية للنقل البحري) وهي شركة تابعة لمجموعة "FNG" (مجموعة الفجيرة الوطنية)، واحدة من أهم شركات النقل والشحن التجاري في الساحل الشرقي للإمارات العربية المتحدة. وتعود ملكيّة الشركة إلى سمو الشيخ صالح بن محمد الشرقي منذ عام 1982.

لمحة عن ترسانة بناء السفن التابعة لشركة "جراندويلد"

“شركة جراندويلد" هي ترسانة بناء سفن متكاملة ورائدة تقدم خدمات لبناء السفن وإصلاحها وتوفر الحلول الهندسية من أجل خدمة القطاع الملاحي والبحري في جميع أنحاء العالم. تم تأسيس شركة "جراندويلد" عام 1984 وتطورت لتصبح واحدة من أكثر أحواض بناء السفن رسوخاً وتنوعاً، وهي تضمن لعملائها مزيجاً متكاملاً من الجودة والقيمة. للمزيد من المعلومات عن الشركة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.grandweld.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

حوض بناء السفن التابع لشركة "جراندويلد"

دينا بدران

مدير التسويق

+9714 4270800

البريد الإلكتروني: Dina.b@grandweld.com




No comments:

Post a Comment