Wednesday, June 15, 2016

شينزن 100 تتميز في مؤتمر هانيويل الدولي للمستثمرين



الرئيسة التنفيذية شوني يي تشرح بالتفصيل دور شينزن في آفاق الصين الاقتصادية

بكين - يوم الأَرْبعاء 15 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تُعتبر الصين إحدى أسرع المواقع العالمية النامية في مجال الاستثمارات الأجنبية، وكانت هذه القناعة محل اتفاق الآراء في مؤتمرٍ دولي للمستثمرين والذي جمع قادة الصناديق والبنوك الدولية.

وتحدثت الرئيسة التنفيذية لشركة "سي سوفت"، شوني يي بعمق عن الدور الذي ستلعبه شينزن في دفع عجلة النمو الاقتصادي المستقبلي للصين، خاصةً وأن الدولة تتكيف مع "الوضع الطبيعي الجديد" للتنمية الاقتصادية. كما أكدت أن شينزن، باعتبارها المركز الأقوى للابتكار وريادة الأعمال الصينية، ستلعب دوراً مركزياً في تطوير الاقتصاد وقطاع الصناعة الصينية في حقبة الأعمال العالمية.

ومنذ اختيارها كموقعٍ لأول منطقة اقتصادية خاصة في الصين عام 1980، نمت شينزن على قدم وساق. وحالياً، يغطي أفقها المتألق بأضواء الأبراج الحديثة أصول المدينة المتواضعة باعتبارها قريةً محلية لصيد الأسماك، وذلك  قبل أن يقوم قادة الصين باختيارها لتصبح واحدةً من أكبر التجارب الاقتصادية في العالم. وأشارت يي إلى المؤشرات الأساسية التي توضح تعهد شينزن الاقتصادي المُثبَت. وتبلغ استثمارات شينزن في مجال الأبحاث والتطوير كنسبة مئوية من الناتج المحلي الإجمالي (4.05 في االمئة) أي حوالي ضعف نظيرتها في الولايات المتحدة الأمريكية (والبالغة 2.7 في المئة). كما أن نتائج ذلك واضحة: تمتلك الشركات العاملة في شينزن براءات اختراع في مجال التقنية أكثر من المدن الأخرى في الصين، وتقدّم المدينة العديد من الحوافز لجذب أهم المواهب في البلاد والحفاظ عليها.

وقالت يي: "ترسل مدينة شينزن رسالةً مفادها: بإمكانك أن تفعل المزيد؛ كل ما عليك فعله أن تحاول أكثر"، مستشهدةً بقول بول جراهام، المبرمج ورجل الأعمال الداعم لـ "فياويب".

وتَضمَّنَ الحضور في مؤتمر المستثمرين كلاً من جون جي. إنش، المدير الإداري لمصرف "دويتشه"؛ وستيفان توسا، المدير الإداري لشركة "جيه. بي. مورجان"؛ ونايجل كو، المدير الإداري لشركة "مورجان ستانلي"، والعديد من الضيوف البارزين الآخرين.

كما شهد المؤتمر أيضاً مشاركة اجتماعاتٍ حوارية مع خبراء وقادة أعمال من الجانب الصيني. وحضر التي ناقشت "الاقتصاد الصيني الجديد" كلاً من ديلي ليو، رئيس "يوكو تودو"، أحد أكبر منصات استضافة الفيديو والبث في العالم، وجوليان ما، نائب رئيس شركة "تينسينت"، صانعة التطبيق الشعبي "وي تشات". وسلّط المشاركون الضوء على قوة الطبقة الوسطى التي تشهد نمواً سريعاً في الصين: وهي فئة المستهلكين التي تتطلب أنواعاً جديدة من الخدمات وصناعاتٍ تقنية متطورة، حيث تدفع نمو اقتصادٍ تنافسي عالمياً ومتطورٍ تقنياً.

وعلّق شانج شينجو، نائب رئيس شركة "أفيك"، وهي إحدى أهم الشركات الصينية المملوكة للدولة، على الحاجة لتحديث جوانب الاقتصاد الصيني التي تفتقر إلى الكفاءة من خلال دمج التقنية والممارسات الإدارية متعددة التخصصات مع العمليات التجارية التقليدية.

وقال شانج: "في السابق، كانت الشركات المملوكة من قبل الدولة كبيرةً ولكنها لم تكن صحية.. ونحن نحتاج للاستفادة من قيمتنا الإبداعية وربحيتنا".

كما أشار شانج أيضاً إلى مبادرة "صنع في الصين 2025"، والتي تهدف إلى تطوير قطاعات الصناعة التحويلية في الصين من خلال دمج إنترنت الأشياء والتصنيع الآلي في العمليات الحالية باعتبارها فرصةً واعدة لتقوية الاقتصاد الصيني.

ويعتبر مؤتمر مستثمري "هانيويل" تجمعاً سنوياً تنظمه شركة "هانيويل" العالمية، الرائدة في مجال توفير الخدمات المدنية، والعسكرية والفضائية. وتم تنظيم مؤتمر هذا العام بشكلٍ رئيسي من قبل شاين تيدجيراتي، الرئيس التنفيذي ورئيس المناطق عالية النمو في شركة "هانيويل"، وركز على موضوع أخذ نظرة معمّقة في الاقتصاد الصيني.

وأكد المشاركون في المؤتمر أنه وعلى الرغم من التوقعات الاقتصادية السوداوية للمحللين والصحفيين، فإن اقتصاد الصين في وضع جيد يؤهلها لإعادة تموضعها في مجالات النمو والاستثمار.

وقالت سالي شان، المديرة الإدارية لشركة "هاربور فيست"، وهي إحدى شركات الاستثمار الخاصة العالمية الرائدة: "قبل ست سنواتٍ مضت، كانت 20 في المائة فقط من استثماراتنا في آسيا والمحيط الهادئ في الصين، أما الآن فإننا نخصص 50 في المئة من مواردنا المالية الآسيوية للاستثمار في الصين. وقد تفوقت الصين دائماً على أداء الأسواق العالمية".

تعرف على "سي سوفت"

تعتبر "سي سوفت" العالمية المحدودة، الشركة الرائدة عالمياً في خدمات استشارات التوطين والعولمة، والتي تقدم حلولاً متكاملة للشركات التي تواجه تحديات إشراك العملاء والأسواق عبر الحواجز اللغوية والثقافية. وبصفتنا حاصلين على التكريم كإحدى أهم شركات الإبتكار في عام 2011 من مؤسسة البيانات الدولية "آي دي سي"، فإن نعمل مع فريقٍ عالمي حائز على جوائز في تنفيذ عملياتنا. وفي عام 2012، تم اختيار الرئيسة التنفيذية للشركة كواحدة من أقوى 10 رائدات أعمال في مجلة "فورتشن" وكشخصية ثورية في مجال التقنية من قبل موقع "سي إن إن موني". 

الصور ومعرض الوسائط المتعددة متاحةٌ على الموقع الإلكتروني:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51361954&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"سي سوفت" العالمية المحدودة

ميجان روبنسون

هاتف: 8989-889-415-1+ (الولايات المتحدة الأمريكية/ أوروبا)

البريد الإلكتروني: megan.robinson@csoftintl.com



بريتاني جاسباريتيس

هاتف: 8989-889-415-1+

البريد الإلكتروني: brittany.gasparaitis@csoftintl.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18192/ar

No comments:

Post a Comment