Saturday, June 25, 2016

شركة أوبيرثر تكنولوجيز تطرح أول منتج ذو واجهة مزدوجة يتوافق وكافة مواصفات بطاقات فيزا وماستر كارد الجديدة للسوق الأمريكية

كولومب، فرنسا - يوم الجُمْعَة 24 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أو تي" (أوبيرثر تكنولوجيز)، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات برمجيات الأمن المدمجة، اليوم عن طرحها بطاقة الدفع المتعدد ذات الواجهة المزدوجة الجديدة، التي تم تطويرها استناداً إلى منصة "أو تي" العالمية ("جلوبال بلاتفورم") ونظام التشغيل القائم على "جافا".

ويجدر الذكر أن "كوزمو فلاي في 5.8" من "أو تي" هو المنتج ذو واجهة مزدوجة تحوي أحدث الميزات من كل من "فيزا" و"ماستر كارد". وتعدّ هذه أول منتجات حاصلة على مصادقة "ماستر كادر إم/تشيب أدفانس في 1.2" وتتمتع بمتطلبات التطبيقات المتعددة. أضف إلى ذلك أن هذه المنتجات تتفق ومصادقة "فيزا 2.8.1 جي" التي تلبي أحكام سياسة دورة حياة بطاقة "إي إم في" من 12 سنة الجديدة من "فيزا". وتجعل هذه التطبيقات المحددة هذا المنتج متوافقاً تمام التوافق مع الانتقال المزود الأمريكي نحو البطاقات السحب الفوري والبطاقات مسبقة الدفع.

تم تطوير "كوزمو فلاي في 5.8" استناداً إلى خط منتجات "كوزمو" من "أو تي" وهو يشتمل على أحدث ميزات الأمان التي من شأنها تحسين نظام التشغيل لتمكين عملاء "أو تي" من نشر منتجاتهم بأمان في هذا المجال. هذا وعمدت "أو تي" بعد استشراف التقارب بين أسواق الدفع والنقل، إلى تعزيز وظائف عدم الدفع بما في ذلك وظائف "مايفير" و"سيبورس" لاستخدامها في أنظمة الدفع الآلي ببطاقات الحافلات الذكية على مستوى العالم. وعلاوة على ذلك، تتيح التطبيقات الجديدة أيضاً لعملاء "أو تي" معالجة مسألة الدفع من حساب مفتوح في مجال النقل.

تتضمن بطاقة الدفع الجديدة هذه، بصفتها عضواً في أسرة "كوزمو"، ميزات مشتركة بين كافة منتجات "كوزمو"، على غرار آلية المصادقة ، ومراقبة الدخول وميزات الهوية الإلكترونية ("أوثينتيك آي سي" أو "آي دي-وان").

وقال إريك دوفوريست، المدير الإدراي لقطاع مؤسسات الخدمات المالية في شركة "أو تي": "أن نكون في طليعة الابتكار والأمن هو في صميم ‘أو تي‘. نوفر لعملائنا بطاقات مبتكرة مع ميزات جديدة، مستفيدين من تكنولوجيا الواجهة المزدوجة لتوسيع نطاق الاستخدام لحاملي البطاقات، وآخذين في الاعتبار أن القدرة التنافسية والأمن هما العنصرين المحفزين لخارطة طريق عملائنا".

ومن جهته، أشار كيرو أيكات، نائب الرئيس الأول لقسم تسليم المنتجات – "إي إم في" لبطاقة "ماستر كارد" قائلاً: "تهدف تقنية ‘إي إم في‘ مزدوجة الواجهة، والتي تم تطويرها بالاستناد إلى تقنية الدفع غير التلامسي أو ‘الدفع الفوري بواسطة الجوال‘ إلى تسريع عمليات دفع المتسوقين. ونحن سعداء لرؤية شركاء ‘ماستر كارد‘ مثل ‘أو تي‘ يحددون نمط التعامل من خلال منح عملائنا وبسرعة منتجات خصم معتمدة في الولايات وتستند على أحدث مواصفات ‘إم/تشيب أدفانس‘ من ‘ماستر كارد‘".

لا بد من الإشارة إلى أن جميع البطاقات التي تقوم "أو تي" بتصنيعها في الولايات المتحدة تتحدر من منشأة التصنيع التابعة لنا الكائنة في جنوب شرق ولاية بنسلفانيا، والحائزة على شهادة الآيزو 9001. وقد قامت هذه المنشأة بتصنيع ما يزيد عن ربع مليار بطاقة مزودة برقاقة. هذا وقامت "أو تي" بدمج دعم "كوزمو فلاي في 5.8" في نظام التخصيص المشترك "سي بي إس" مسجل الملكية. ويجدر الذكر أن هذا النظام هو عبارة عن محرك تخصيص واحد عالمي تم تطويره على مدى السنوات العشر الماضية، ويتضمن أفضل ممارسات "إي إم في" من جميع أنحاء العالم وينشرها عبر شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" التي تضم 39 مركز خدمة تخصيص. يقوم نظام "سي بي إس" بتخصيص بطاقات "إي أم في" منذ عام 2010 في مراكز خدمة التخصيص التابعة لشركة "أو تي" الكائنة في ولاية فرجينيا الشمالية وكاليفورنيا الجنوبية.

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.

تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.

تحميل عالم الجوال،

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"

www.oberthur.com/themworld

تابعونا على:

"تويتر"

"لينكد إن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام

"أوبيرثر تكنولوجيز"

أودري بيسناردو

هاتف: 33-1-78-14-76-075+

البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com



 أو

"أو دبليو سي"

ترينت فريمان

هاتف: 9000-824-310-1+

البريد الإلكتروني







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18247/ar
: tfreeman@olmsteadwilliams.com

No comments:

Post a Comment