Friday, June 24, 2016

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يُعلن عن المجموعة الجديدة من المتحدثين الأساسيّين والبرامج والفعاليّات خلال المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2016

تأكيد مشاركة مدراء من "علي بابا"، و"تشاينا فاينانشل آسيت إكستشينج"، و"إريكسون"، و"لو إيكو"، و"كوالكوم"، و"فولكسفاجن" كمتحدثين في البرنامج الرئيسي؛ إنطلاق قمّة "إم إم آي إكس" آسيا، وقمّة "جرافين" و"إكزيبيشن تورز

هونج كونج - يوم الخَمِيس 23 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قدّم اليوم الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" تحديثات إضافيّة حول المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي لعام 2016، بما في ذلك مجموعة جديدة من المتحدثين الأساسيّين والبرامج والفعاليّات والمؤسّسات المشاركة. سيُعقد المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي لعام 2016 من 29 يونيو إلى 1 يوليو 2016 في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض.

وقال مايكل أوهارا في هذا السياق: "يفصلنا اليوم أسبوع واحد عن المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي لعام 2016، وهو أكبر فعاليّة من نوعها وأكثرها طموحاً في آسيا. وسنقوم طوال ثلاثة أيام من المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي بعرض كيفيّة تحويل الاتصالات المتنقلة للحياة اليومية بالنسبة إلى مليارات الأشخاص حول العالم، وذلك من خلال المؤتمر والمعرض والفعاليّات والبرامج الإضافيّة الكثيرة التي ينظمها الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة بالاشتراك مع الشركات الرائدة في القطاع. ونحن متحمّسون لاستقبال عالم الاتصالات المتنقلة في شنجهاي".

الإعلان عن المجموعة الجديدة من المتحدثين الأساسيّين

أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة عن مجموعة إضافيّة من المتحدثين الأساسيّين لبرنامج مؤتمر عام 2016. سينضمّ هؤلاء المدراء إلى متحدثين أساسيّين تمّ الإعلان عنهم مسبقاً من تشكيلة عالميّة رائدة من مشغلي الجوال ومزودي البنى التحتيّة ومصنّعي الأجهزة مثل شركات "إيه تي آند تي موبيليتي"، و"بايدو"، و"تشاينا موبايل"، و"تشاينا تيليكوم"، و"إتش تي سي"، و"كي دي دي آي"، و"إن تي تي دوكومو"، و"أوبيرثر تكنولوجيز"، و"تيلينور باكستان"، و"زد تي إي". وتشمل قائمة المتحدثين الأساسيّين الذين تمّ الإعلان عنهم حديثاً كلاً من:

    زانج تشانوي، رئيس مجموعة أعمال "علي بابا أو إس"
    وانج نيكسيانج، رئيس مجلس إدارة "تشاينا فاينانشل آسيت إكستشينج"
    هانز فيستبرج، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إريكسون"
    زانج زاو، نائب رئيس مجلس إدارة "لو إيكو" والرئيس التنفيذي لشركة "لو فيزيون"
    كريستيانو آر إيمون، رئيس "كوالكوم سي دي إم إيه تكنولوجيز" ونائب الرئيس التنفيذي لدى شركة "كوالكوم تكنولوجيز"
    الدكتور فولكمار تانبورجر، رئيس التطوير الكهربائي والإلكتروني لدى "فولكسفاجن"

وبالإضافة إلى برنامج المتحدثين الأساسيّين، سيضمّ المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي جلسات لاستكشاف مواضيع مثل الجيل الخامس "5 جي"، والسيارات، والأمن الرقمي، والتجارة الإلكترونية، والألعاب، وإنترنت الأشياء، والابتكارات في مجال التجهيزات، والإعلام والمحتوى الجوال، والمدن الذكيّة. وقام مدراء تنفيذيّون ومختصّون في القطاع بتأكيد مشاركتهم كمتحدثين خلال المؤتمر الممتدّ على يومَين:

    جوانجي ليو، الرئيس التنفيذي لشؤون التقنية في قسم التقنيّة اللاسلكيّة لدى معهد "تشاينا موبايل" للأبحاث
    سيرجيو سالفادو، الرئيس العالمي لشراكات الألعاب ورئيس شراكات الجوال في منطقة آسيا المحيط الهادئ لدى "جوجل"
    زيشان كوريشي، الرئيس التنفيذي لشركة "هاير موبايل"
    كايثي يه، مديرة قسم إنترنت الأشياء في مركز الابتكار لدى "مايكروسوفت"
    سيزو أونو، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا ونائب الرئيس التنفيذي لدى شركة "إن تي تي دوكومو"
    سيلين لو كوتونيك، رئيسة الخدمات المتّصلة في قسم التقنيّة الرقميّة والتنقليّة، لدى "بي إس إيه بيجو سيتروين الصين"
    أشفين كومار، الرئيس التنفيذي لدى "توبهاتر"

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول برنامج المؤتمر، بما في ذلك الجدول والمتحدثين، يرجى زيارة www.mwcshanghai.com/agenda/.

إنطلاق قمّة "إم إم آي إكس آسيا" وقمّة "جرافين" في شنجهاي

أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة عن إضافة برنامجَين جديدَين إلى المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي لعام 2016: قمّة "إم إم آي إكس آسيا" وقمّة "جرافين". تنطلق قمّة "إم إم آي إكس آسيا" من نجاح قمّة "إم إم آي إكس" التي عُقدت خلال المؤتمر العالمي للجوال في فبراير، وستجمع لاعبين أساسيّين في قطاعات الأفلام الجوالة، والتلفزيون والبثّ، والفيديوهات، والعلامات، والإعلام، من أجل استكشاف وتحسين التجربة العالميّة للترفيه الجوال. ستُعقد قمّة "إم إم آي إكس آسيا" يوم الأربعاء في 29 يونيو في فندق جميرة هيمالايا، وتحصل على دعم الراعي الأساسي "هواوي".

أمّا قمّة "جرافين"، فستُعقد يوم الخميس في 30 يونيو في فندق كيري. سيكون البروفيسور سير كونستانتين نوفوسيلوف من جامعة مانشستر، عضو في الجمعيّة الملكيّة وحائز على جائزة نوبل في الفيزياء لعام 2010، أوّل المتحدثين الأساسيّين. سيعرض نوفوسيلوف ومختصّون آخرون التطوّرات في مجال التقنيّات المرتبطة بالجرافين، وسيبرزون المنتجات التي ستستفيد من الخصائص الفريدة للجرافين، مثل الهواتف المرنة واتصالات البيانات الأكثر سرعة والمستشعرات فائقة الرقّة والبطاريات فائقة السرعة وغيرها. سيحصل حضور المؤتمر العالمي للجوال أيضاً على فرصة اختبار الجرافين لأوّل مرّة في جناح الجرافين الواقع في القاعة "أن 3" في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض.

وأعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً عن عدد من الشركاء والرعاة الجدد لبرامج إضافيّة خاصّة بالاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة، بما في ذلك:

    قمةالمركبةالمتصلة – وستكون شركة "فولكسفاجن" راعية داعمة بالإضافة إلى "أوتو تشاينا"، وتحالف "كار كونيكتيفيتي كونسورتيوم"، و"سي تي في تي"، و"نيوتشي دوت كوم"
    منتدى التحوّل الرقمي–وستكون شركة "هواوي" ومجموعة "فيتيل" راعيتَين رئيسيّتَين
    القمة العالميّة للأجهزة–وستكون شركة "شنزن 3 نود أكوستيكلينك المحدودة" راعية معرفة
    منتدى الأمن الجوال– ستكون "فري باف" و"فولبوكس" راعيَتين داعمَتين

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.mwcshanghai.com/gsma-programmes/.

برنامج "إكزيبيشن تورز" يصل إلى شنجهاي

يُطلق الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للمرّة الأولى في عام 2016 برنامج "إكزيبيشن تورز" الذي يقدّم جولات تتوجه إلى متطلبات خاصّة لأنواع مختلفة من الحضور خلال المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي. وسيقدّم "إكزيبيشن تورز" الذي يترأسه مختصّون في المجالات المعنيّة لمحات حول مجالات التركيز الرئيسيّة في القطاع، مع جولة إنترنت الأشياء برعاية "سيسكو" وجولة أجهزة الجيل الجديد برعاية "إن يو يو موبايل". بالإضافة إلى ذلك، سيجري "إكزيبيشن تورز" جولات شاملة لمعرض المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي باللغات اليابانيّة، والكوريّة والمندريّة. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول برنامج "إكزيبيشن تورز"، يرجى زيارة www.mwcshanghai.com/exhibition-tours/.

أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً عن شركات إضافيّة ستشارك في معرض المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي، من أجل إبراز أحدث منتجات وخدمات الجوال. ويتألّف العارضون الذين تمّ التأكيد عنهم من "إيكر تكنولوجيز"، و"كولباد"، و"لا ليجا"، و"نيوسوفت تكنولوجيز"، و"أونكيو"، و"تيانشن"، و"تيانتشي"، و"فيفو"، و"فولكسفاجن"، و"واسام"، بالإضافة إلى جناح "غوييانغ". يمكنكم الاطلاع على اللائحة الكاملة للعارضين عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/exhibition.

تطورات جديدة في برنامج "بعد أربعة أعوام من الآن"

سيجمع برنامج "بعد أربعة أعوام من الآن" ما يزيد عن 60 مستثمر عالمي في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي. وستقوم هذه المجموعة من المستثمرين، أعضاء منصّة نادي مستثمري برنامج "بعد أربعة أعوام من الآن" يأتون بشكلٍ أساسي من آسيا وأوروبا، بالمشاركة الفعالة في عدد من جلسات الترويج حيث ستقدّم 100 شركة ناشئة محلية وعالمية مشاريعها.

وستستضيف منطقة عرض برنامج "بعد أربعة أعوام من الآن" وفود من "تشاينا أكسيليتور"، منتدى الشبان الأوروبيّن المبتكرين، و"هونج كونج سايبربورت"، والجناح الأردني، و"موبايل مونداي"، وشركة كوالكوم تكنولوجيز"، و"سيلك فانتورز"، وجناح "تينسنت"، وغيرها. سيضمّ البرنامج مجموعة موسّعة من الخطابات لمختصّين في الابتكار والصيحات الرقميّة الحديثة، بمن فيهم يوسي فاردي، الرئيس الفخري لمجلس إدارة برنامج "بعد أربعة أعوام من الآن"؛ وإغناسيو مارتينيز تروخيليو، مدير الابتكار والتطوير العالمي لدى "لا ليجا"؛ وساكيت مودي، الرئيس التنفيذي لشركة "لوسيديوس تيك"، ورائد أعمال متسلسل، وعضو ضمن قائمة "فوربز" لأغنى ثلاثين شاب دون سنّ الثلاثين في آسيا؛ وآدم لاشنسكي، مدير تحرير في "فورتشن برينستورم تيك". وسيفتح برنامج "بعد أربعة أعوام من الآن" منصته أمام المشاريع الخمسة الأكثر إبتكاريّة والتي ستتمكّن من تقديم إبداعاتها للحصول على موقع ضمن برنامج "بعد أربعة أعوام من الآن" لعام 2017 في برشلونة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.mwcshanghai.com/4yfn/.

تحديثات على البرامج الشريكة

أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة عن برنامجَين شريكَين جديدَين للمؤتمر العالمي للجوال شنجهاي. ستقوم "زد تي إي" باستضافة قمّتها تحت عنوان "الاتّصال مع العالم – مستقبل أكثر تألقاً مع خدمات الاتصالات الغنية ’آر سي إس‘" يوم الخميس في 30 يونيو في فندق جميرة هيمالايا. أيضاً في 30 يونيو، ستستضيف "تشاينا موبايل" قمّة "أجهزة تشاينا موبايل من الجيل الرابع ’4 جي‘" في مسرح "دا غوان" في "مركز زينداي هيمالايا الفني"، كما وستعرض منتجاتها الجديدة في مدينة الأجهزة في القاعة "إي 7" من مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني:www.mwcshanghai.com/events/partner-programmes/.

باي شو شو يستضيف جوائز الجوال الآسيوية

سيشهد المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي أيضاً على إطلاق أوّل دورة من جوائز الجوال الآسيوية، وهي الجائزة الشقيقة لجوائز الجوال العالميّة من الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة التي تُعدّ برنامج الجوائز الرائد عالميّاً في قطاع الجوال. وستقوم الشخصيّة التلفزيونيّة الشهيرة باي شو شو باستضافة حفل وعشاء جوائز الجوال الآسيوية الذي سيُعقد في مسرح "دا غوان" في بودونج، شنغهاي يوم الاربعاء 29 يونيو. يشتهر باي باستضافة برامج مثل "لوكينج إيست" و"ستار سبيس" على القناة التلفزيونيّة "دراجون". كما يُقدّم "كوزمو تايمز" عبر قناة شنجهاي العالميّة "آي سي إس". اشتهر باي في عام 2007، عندما شارك في برنامج المواهب "ماي هيرو" وحقّق المركز الأوّل عن قسم بيكين والمركز العاشر في النهائيّات على صعيد البلد. وحصل خلال البرنامج أيضاً على جائزة الموهبة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الرابط الإلكتروني التالي: www.asiamobileawards.com.

الشركاء الإعلاميون الرسميون الجدد

تمّ تأكيد مشاركة "بي بي سي ورلد نيوز"، و"بي بي سي دوت كوم"، وبلومبورج"، و"سوهو تيك"، و"وول ستريت جورنال"، كشركاء إعلاميين رسميّين للمؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي. وينضمّ هؤلاء الشركاء إلى لائحة تمّ الإعلان عنها مسبقاً وتضمّ كلّاً من: "سي 114 تشاينا كوميونيكيشن نتوورك"، و"كوميونيكيشنز وورلد" و"كيو كيو دوت كوم". للاطلاع على اللائحة الكاملة من الشركاء الإعلاميّين والمؤسّسيّين، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/media-partners/.

المشاركة في المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي 2016

للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي 2016 بما في ذلك كيفية العرض أو المشاركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.mwcshanghai.com. كما يمكن متابعة تطورات وتحديثات عن المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي عبر قنوات التواصل الاجتماعي ومتابعة الحساب @GSMA على "تويتر" باستخدام الوسم #MWCS16، أو صفحة الشركة على "لينكد إن":www.linkedin.com/company/mobile-world-congress-shanghai وعلى "فايسبوك":www.facebook.com/mwcshanghai. وفي الصين، يمكن متابعتنا على "سينا ويبو" من خلال: http://weibo.com/mwcshanghai أو على حساب الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "وي تشات". للمزيد من المعلومات حول قنوات الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على وسائل الإعلام الاجتماعي، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/register-plan/networking/social-media.

لمحة عن "الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة"

يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم. ويقوم الاتحاد بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات المتنقلة في العالم مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة المتنقلة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما يشرف الاتحاد أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد على: www.gsma.com. كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" على: @GSMA.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

اتّصالات الإعلام:

آفا لاو

+852-2533 9928

البريد الإلكتروني:alau@webershandwick.com



 أو

تشارلي ميريدث-هاردي

+44 7917 298428

البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com



أو

المكتب الصحافي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18236/ar

No comments:

Post a Comment