Wednesday, June 29, 2016

أو تي تزوّد هواتف سامسونج جالاكسي إس 7 بأحدث جيل من تقنية العنصر الآمن المدمج

كولومب، فرنسا - يوم الثُّلَاثاء 28 يونيو 2016 [ME NewsWire]
 
(بزنيس واير): أعلنت شركة "أو تي" (أوبيرثر تكنولوجيز)، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات برمجيات الأمن المدمجة، اليوم أن الإصدارات الجديدة من هواتف "سامسونج جالاكسي إس 7" ستكون مزودة بالعنصر الآمن المدمج (إي إس إي) "بيرل" من "أو تي" الأكثر تطوراً، الذي يدعم عمليات الاتصال قريب المدى ("إن إف سي").
يعتبر عنصر الأمن المدمج "بيرل" من "أو تي" من عروض منتجات عناصر الأمن المدمج متعددة التطبيقات الأكثر تطوراً في السوق. وهو يقدم مستوىً غير مسبوق من الأمن وأكبر ذاكرة في السوق، وأحدث قدرات الاتصال قريب المدى ("إن إف سي"). ويقدم عنصر "بيرل" من "أو تي"، كونه معتمداً من قبل أبرز أنظمة الدفع الرئيسية للدفع الجوال درجة أمان تحاكي تلك التي توفرها المصارف، بفضل عنصره المعتمد من قبل شركة "إي إم في" والحائز على ضمان التقييم من المستوى الخامس "إي إيه إل 5+". وهو يعتبر أفضل عنصر أمن مدمج لتلبية سوق أنظمة النقل المجزأ في جميع أنحاء العالم بفضل دعم جميع معايير النقل الرئيسية. وبالإضافة إلى تطبيقات الدفع والنقل يسمح عنصر الأمن المدمج المتكامل هذا بنشرٍ سهلٍ وآمن لتطبيقات حكومية وأخرى خاصة بالسيارات، فضلاً عن ضمان الوصول الآمن إلى الخدمات عبر الإنترنت للشركات والأسواق الاستهلاكية.
يمثل "بيرل" من "أو تي" المكان الأكثر أماناً لتخزين المعلومات السرية وتنفيذ التطبيقات الحساسة.
وقال ماريك جودا، المدير الإداري لأعمال صانعي الأجهزة المتصلة لدى "أو تي": "نحن مسرورن جداً بالعلاقة القوية والمتميزة التي تمكنا من إرسائها مع شركة ’سامسونج‘ على مدى عدة أعوام. وتلتزم ’أو تي‘ تماماً بدعم شركة ’سامسونج‘ في نشر خدمات جوالة مبتكرة وآمنة، مثل ’سامسونج باي‘ في أوروبا. وشجعنا هذا على المضي قدماً في قرارنا عام 2015 بفتح مركز جديد للبحوث والتطوير مكرس لتقنيات الأمن الخاصة بالهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة المتصلة في سول بكوريا".
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.
تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.
تحميل عالم الجوال،
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"
تابعونا على:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام
"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو
هاتف: 75 76 14 78 1 33+
البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com

 أو
"إلان-إدلمان"
كلوي تيسوي/إليز كونياك
هاتف: 54-50-21-86-1-33+ / 67-50-21-86-1-33+




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18262/ar